المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع خاااص للمتصفحين بدون ردود..(اعضاء معنا ولكنهم لا يشاااركون)

شاعر الصقور
18-07-2010, 04:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تحيه طيبه اما بعد ....
------------------------------------

اخواااني المتصفحين للمواضيع
ساشبع رغباااتكم في القراااءه فهذا موضوع لكم انتم فقط
وليس للاعضاااء المشاااركين معنا بالمنتدى باقلامهم.
؛
؛
؛
؛
؛

اختي/اخي العضو المتصفح

لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك
فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراااءة
( هذا منتدى للإفادة والإستفادة وليس بجريدة يومية تتطلع على أخبارها )
كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواااضيع اهو نهم في القراااءه
((لا اعتقد ذلك)) فلو كان نهماً لأرغمك قلمك على الكتااابه
فهل سمحت لي بان اقول لك بانه فضول .....
هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك فهذا الموضوع لك
اشبع نهمك للقراااءة وعندما تمتلك الجرأة في الكتااابه والتعبير عن مافي دواااخلك
اقدم الى المنتدياااات فكم هي محتاااجه الى معانقت قلمك

×?°أختي الحبيبه /أخي الحبيب×?°

لا شك ابدا
في ان تسجيلك معنا قد أسعدنا كثيرا جدا
فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابك على الأقل!
ولكن ثق تماماً أن سعادتنا هذه
لن يكتب لها الإستمرار أبدا
وقد يحل محلها الحزن
اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى
بما تجود به نفسك
وبما يمتعنا به قلمك
فهل

ستحرمنا من هذه السعاده ؟!!
أتمنى أن تكون الإجابه هي
تفاعلك مع المنتدى
اشكرك اختي/اخي المتصفح على قراءة موضوعي هذا ولدي الثقه التامه
بانك لن تستطيع الرد عليه ولن يرد عليه الا الاعضاااء الذين
لديهم الانتماااء لهذا الطيف الرااائع بأعضاااءه ومشرفيه وادارته
دمت اخي المتصفح ودااامت جرااائدنا لك

.... اعجبنـــــــــــي فنقلته لكم من ....
:(48):

7ɑɱɱoɖ ʂneɨjder
19-07-2010, 03:41 PM
بارك الله فيك أخي العزيز و أكثر من أمثالك ....

فعلاً هذا الشيء الوحيد الذي ينقص منتدانا العزيز ألا و هو تفاعل قراء الموضوع مع كاتبه ...

وليد4
20-07-2010, 01:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بــــــارك الله فيك أخي الحبيب شاعر الصقور على الموضوع المتميز

الصراحة أنا أؤيدك يجب علينا أن نحفز بعضنا البعض عن طريق الشكر والردود البراقة

حتى نــكــون منتدى متميزا ورائعا والأهم : نــشــيــطــاً

اللهم ابعد عن أخونا الغالي المرض والحزن والهم

واجلب له كل خير وسعادة وبهجة وصحة وعافية

يــــــا رب العالمين

أتمنى لك التوفيق والنجاح

في حفظ الله ورعايته

art99
23-07-2010, 08:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لفتني العنوان في أول يوم تسجيلي (لأن الخطاب موجه لأمثالي)وبالفعل دخلت وقرأت وخرجت بهدوء ..

ولكنني عدت اليوم وقررت المشاركة ,وسأخبركم لماذا خرجت, ولمَ عدت بعد ذلك.

أولا : لماذا خرجت بدون تعقيب ؟

1- لم يثرني الموضوع للتعقيب , لم يعجبني الأسلوب.
2_ أصلا لم أكن أرغب في التسجيل , وسجلت فقط لأستطيع الإطلاع على بعض الملفات وأستفيد منها .
3- جو المنتدى نفسه لايشجع أبدا على التسجيل أو المشاركة .. ولله الحمد ميتين !!
أفضل حالات المشاركة : شكرا , يسلموا , ثانكس .. و وايد عليهم ..

ثانيا : لم عدت اليوم للمشاركة ؟

1- فاضية عندي إجازة , يعني عندي وقت للمشاركة والإفادة .
2- بعد جولتي الاستطلاعية للمنتدى بالأمس وبعض الردود الخفيفة أو ربما الثقيلة , انقهرت من البرود المسيطر على المنتدى ..والمستوى المتدني في التفاعل , فقلت لنفسي لم لا أشعل شمعة بدلا من لعن الظلام ؟

عدت لأشعل شمعة... لعل نورها أو دفئها يصل لأحد المرحومين المتواجدين بكثرة هنا ...

ملاحظة : المواضيع المنقولة لا تشجع أبدا على الرد أو المشاركة , لأن ناقل الموضوع لن يستطيع التفاعل مع الردود بالحرارة المطلوبة .. سبب آخر للبلادة المتفشية هنا هو أن أكثر المواضيع منقولة .. أحيانا يشار إلى ذلك بأمانة كما فعل شاعر الصقور مشكورا على أمانته ,, وأحيانا ينسى المشارك ذكر المصدر ..

وجهة نظر : لا أظن أن تثبيت موضوع منقول يشجع على الأبداع والتفاعل !! في رأيي لرفع الحماسة بين المشاركين , يجب فقط تثبيت المواضيع والمشاركات الأصلية بأقلام أعضاء المنتدى .

أو على الأقل المواضيع المنقولة بتصرف , كمثال : أن يقوم أخينا شاعر الصقور بإعادة صياغة نفس المضمون الذي أعجبه وأعجبنا ولكن بأسلوبه الشخصي , وبقلمه (كيي بورده) الخاص , وبصمته المتفردة ...

لكم جزيل الشكر لسعة صدوركم وقرأة ردي وأتمنى من كل قلبي أن تتحرك الدماء في العروق لتصل إلى أطراف أصابعكم فتطبعوا لنا حروفاً وجملاً تترجم أفكاركم ومشاعركم الصادقة .. حينها سأعرف أن شمعتي أنارت فكركم وأدفأت أو لسعت مشاعركم!!

امجاد العرب
23-07-2010, 11:59 PM
أولاا مشكور أخووي ع الموضووع...
ثـاانيــا أبــي أرد ع اللـي مخليه عمررهـا أنـا الززعييمــه خوزووا عنـــي لانــي سبيت المنتــدى ومـن فييه ,,, بقوولــج باختصـااار عــن الفلسفه الزاااايده وإذاا جو المنتدى عقوولـتج ماا يسـاااعـد احسلــج مــاا تقرربيين صووبــه من دوونــه انتــي مـاا استفدتــي..
وإذاا كنتــي فاضيه وانتــي أصلاا ما تدانين الموقــع وجوه ليش فتحتـيه يووم كنتــي فااضيه الفـاااضـي يدوور شــي مفييد يستمتــع به مــاا مكــان مـا عايبنــه جوه.. أنــا اصلا واايــد عنـدي كلاام أبــاا أرد علييج بس اللحيين مشغوولــه بعديين بفضــاالج بردج السخييف الصرااحه ردج وقح وسووري

أخووي لا تستمــع لوقـاااحة انســاانه بس أقوول ان المووضووع عجبنـــي واايــد وأنت لا تهتم ع رد الــ... شوو أقوول عنهم

وأنتــي بعدين بكمــل ردي لــج

تحيااتــي(^^) أمجــااد العررب

art99
24-07-2010, 01:42 AM
ههههههههههههه واااو تحركت الدماء في الشرايين وظهر رد سريع ... ممتاز ... نشاط ملحوظ ..

تصدقين لو ما رديتي كنت بنقهر وأزعل و اطلع ولا برد أكتب ف هالمنتدى !!

صراحة أشكرج من كل قلبي .. ع الأقل انفعلتي ورديتي !! كملي الرد الله يخلييييييييج حابة أقرأ أكثر ما تخطه أناملك الرقيقة كمشاعرك ..

ملييييت وأنا أقرأ شكرا ,, يسلموا .. ثانكس .. على الأقل في حد كتب كلام غير ,, ولاحظ فلسفتي الزايدة ..

لو قرأتي فلسفتي الزايدة كنتي بتعرفين ليش أنا دخلت المنتدى وليش رديت ..

الكثير منا فاهمين المشاركة في المنتديات هو نسخ ولصق (كوبي , بيست) من الايميلات أو من مواقع أخرى ... وحصد الشكر والعرفان لمجرد النقل الجيد المميز .. قليل المشاركات الشخصية من تجارب الأعضاء أو خبراتهم .. ولو تلاحظين بأمانة بتعرفين ان كلامي صحيح ولو كان أسلوبي تافه وسخيف ..

على فكرة أنا أنتقدت أسلوب الكاتب بلهجة لاذعة لأن الموضوع منقول ... ولم أقصد الإساءة إلى ناقل الموضوع بالعكس مضمون الموضوع مناسب جدا للوضع في هالمنتدى ..واختياره مناسب جدا .. بدليل أنه مثبت ... ولكن الاسلوب فلسفي ومغرور نفس أسلوبي !

أمجاد العرب .. أتحداج تقدرين تجارين أسلوبي في الكتابة :)

..همسة..
24-07-2010, 07:04 PM
موضوع مميز ورائع جدا

جزيت خيرا

محقق كونان
25-07-2010, 07:54 PM
موضوع مميز ورائع جدا

*الثــلج الـــوردي *
26-07-2010, 03:59 PM
باركـ الله فيك ع هذا الموضوع المفيــد ...
في ميزان حسناتكـ إن شاء الله ..

سيلان الدموع
27-07-2010, 12:57 PM
موضوع رااائع

مشكور اخوي : شاعر الصقور على احضاره لهذا المنتدى..
و ارجو انك ما ترد عليها و ما تسمع كلام ( الـ...)
( الذين امنوا )!

اختي art99 .. احترمي نفسج احسنلج.. انا ما اقبل حد يقول جي عن هالمنتدى.. لو ما عجبج..الله مو معاكي.. و بالناقص منج الف مليون مرة..و بالعكس..نحنا يشرفنا انج تطلعين من المنتدى ..لانج من الحين مبين عليكي..:
غدارة..
وقحة..
مو ناوية خير لاعضاء المنتدى..

نحنا في المنتدى كلنا عيلة وحدة.. الحين يا دوري ادافع عن اخواني و اخواتي اعضاء المنتدى..و بعدين.. ما حد طلب رايج..
اسمحي لي.. بس الله يعطيكي الف عافية لو انقلعت من ذي المنتدى..

لو اختنا( اخت اعضاء المنتدى ).. ( مو اختك انتي ) : امجاد العرب ما قدرت ترد.. فأنا برد عليج..
نصيحة مني لج.. انقلعي من المنتدى قبل ما تردي حتى.. احسنلج.. عشان تحافظين على كرامتك..

امجاد العرب
27-07-2010, 07:00 PM
هلا مرره ثاانيــه
لووو سمحتــــــــي قبل كل شـــــــــي لا ((تتحديينــي))
لا مـــاا لااحظت أبــد أن المنتدى واللي فييه رااقــديين لوو كـاان منتدى أغانــي ولا لعب ولا شي تااافه ما كنتــي قلتـي كذييه
واسمعــي حبيبتــي حدج عن المووقــع
وشو تحركت الدماء في الشرايين تبين حـد يصفقلــج أنـج مرره تعرفيين تعبريــن ،،،،وتصدقيين أنــاا غلطت يوم رديت علييج ولا كنــاا بنفتـك شوي أنــاا أصلا اللحين ما ابـا أرد علييج بس لأنج كتبتــي ((((((أتحداااج))))) عصبت وقلت برد عليها برد عليهـا أخـتي تقولـي ودريها يا بنت الحلال وقالت (إذا تكلم السفهاء فلا ترد عليهم ) بس أنـا مصره أرد عليج،، ولو حـد لااحظ فلسفتــج الزاايــده كان كتـب بس مـاا اعتقـد يكتب ويرد مثل ردج في شي اسمــه اسلووب بس يووم حــد يشووف ردج بيرد مثل ما كنتــي كااتبه مثلـي ومثل سيلان الدموع يزاه الله خيير ،،وبعديين لاحظت عكس كلاااااامــج بالعكس فيه فعاليات ومو الكـل يكتب شكرا وثانكس .....،،،،وعن أنـه منقول ... ويعنـي ومنقوول يمكن منقول بس الكلام كان من قلبه.. لان وااااااااايــد واايد اعضاء يدشوون ويقرون ومايردون أمثـااالج مثل ما اعترفتــي ...\

والله لو كنتـي قداام جمييع الاعضااء((فيس توو فييس)) أتحدااااااااااااااااج اتحدااااااااااااااج تقوليين هالكلااام...
ههههههههههه وأنـاا اللحيين اللي بتحدااج ... ردي علي لو كنتــي قداامهم بتقوووولييين ؟؟؟
ولو قلتــي هيه بخلـي المنتدى كله يشهــد أنـج كــــــــــــذااابـه
أتريا ردج

امجاد العرب
28-07-2010, 06:47 PM
سيلاان الدمووع تونــي انتبهت لكلااامك..وقرييته عـدل

من قـاالك أنــي ماا قدرت أرد علييها؟؟؟؟...؟؟

وينهــاا لااا يكوون خاافت ومـااا عرفت أترد...

ميمي الحبوبه
28-07-2010, 07:04 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

روح أبوها
12-08-2010, 09:39 PM
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته,,,,

موضوع رائع بصراحه ...,,وتسلمـ اخوي ع النقل المميز ويزاك الله خير..,,,:(7):

واشكر اختي art99 ....,,,ردودج رائعه والله ..,,وانا ارى ان الاخت art99 قالت رايها ..,,والصراحه اتشرف فيها وبتواجدها بالمنتدى..,,,,انسانه رااائعة واسلوبها راقي...

ايضا ماانسى الاخت الفاضله امجاد العرب والاخت سيلان الدموع ع التفاعل ..,,,وانا اشوف انه ماله داعي الكلام حبايبي...يكن انتوا مافهمتا مغزى البنت يزاكمـ الله خير..... بس نحن كلنا خوات ومابينا شي ان شاء الله ...,, ومرحبا بختيه art99 والعين والله كلكن يا بنات..,,, بس ماله داعي تبادل الالفاظ اللي تجرح :(52):..,,,

نحن اصلا عارفين ان هذا كله مجرد مزح ونتمنى ان الردود تكون باسلوب احلى وان شاء الله ماشي زعل بينا يا امجاد و سيلان....:(18):

تقبلو مروري البسيط ..اختكمـ فالله روح ابوها:(6):

روح أبوها
12-08-2010, 09:42 PM
اتمنى ماكون زعلت حد من ردودوي واتمنـــــــــــــــــــــى محد يفهمني غلط...,,,,^,^ واتمنى ان الرساله وصلت ...ويزاكم الله خير

جوومن
15-08-2010, 04:30 AM
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك