المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سؤال عن المعهد

xxmaryo0omhxx
13-07-2010, 04:13 PM
* يقولون ان المعهد واايد صعب ...
* ان المعلمات مب اوكي ...
* ان الامتحاانات واايد صعبه ...

Ahead
01-08-2010, 05:03 PM
لا تصدقين اختي ..
دووم البنات يقولن جذي

وهوو يعتمد عليج إذا كنتي تدرسين ولا لا

مــلاك الـــرووح
02-09-2010, 06:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxmaryo0omhxx http://www.study4uae.com/vb/Ramadan-Study4uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=1304255#post1304255)
* يقولون ان المعهد واايد صعب ...

لا مب صعب

* ان المعلمات مب اوكي

لا المسات واايد اوكيه وطيبات

* ان الامتحاانات واايد صعبه ...
الامتحانات مب صعبه وشئ امتحانات اتي كلها اختياري

||مريوم:.~
08-09-2010, 12:04 AM
ما علييج من الرمسة انا يوم رحت امتحن جييه اسلوب الابلات واايد حلو و اسلوبهن مع بنات المعهد
و بنات المعهد مبين علييهن انهن مرتاحات للابلات و جييه و اذا على ساالفة انها صعبة و جييه يعني
يعتمد علييج اذا انتي من النوع اللي تتدرسيين و ما تفكريين الا فدرجاتج بتحسيينها سهلة بس اذا انتي من النوع اللي
ما يحب الدرااسة هاذا شي ثااني و انتي اول باول اهتمي بالدراااسة و خلاص وبس
تحياتي لج ..~

girl iat
08-09-2010, 09:14 PM
لا تسمعين رمسه البنات لو تميتي تاخذين ع كلام الناس صدقيني ما بتفلحين في شي

انتي توكلي ع الله وان انشاءآلله تيبين نسبه ترفع الرااس ((بس اذا شديتي حيلج ودرستي وودرتي عنج العب والسوالف في الحصص ))

لان المدارس الحكوميه يتساهلون ويفرون الدراجات فر ويزيدوج من عندهم بس في المعهد ماشي هالمنكر....

يعني شد حيلك تفلح ...

والسموحه ع القصوور حبوبه ^^

صعب اختصاري
18-09-2010, 02:15 PM
مـريم انتي قلتيهاآ يقولوون

لا الغاليـــة انا الصراحة جربت الدراسة فالحكومية والخاصة والمعهد ومالقيت افظل من المعهد هذا بصراحة

مناهجهم سهله بس يبيلهاآ انسان يكون مهتم ويبي يدرس وينتج وله مستقبل هو لازم تتهتمين بالدروس اول باول

اما عن المعلمات فهم وايد اوكـ ويفهمون شو تبين ويعتبرونج بنتهم او اختهم واي شيء يشوفونه عليج يخبرونج

الصراحة مافي اسئهل من امتحاناتهم 80% اختياري يعني والله وايد حلو وسهل

والامتحان كل اللي فالكتاب ايوبونه يعني انتي لاتحكمي من آراء الناس شوفي بنفسج وهب من طالب او طالبة وحده وبس لا خذي راي الاغلبية ورايج اهم شيء

اي سؤال او استفسار ثاني اناآ حاضرة