المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المستجدة 2010

سوسو11
12-07-2010, 07:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم؟
وشو بعد التخرج؟؟

بغيت منكم الاجابة عن اسئلتي...لاني توني متخرجة من المدرسة ....وحصلت على نسبة 93.1%

1- انا حصلت في سيبا الانجلش 169 و سيبا الرياضيات 198.....فرق خخخخخخخخخخخ.....المهم انا في اي ليفيل في الانجلش ؟
2- هل بدرس رياضيات ؟
3- انا بقدم لامتحان الايلتس في شهر رمضان ...ما شي وقت .......واعتقد بتظهر النتيجة بعد 13 يوم من الامتحان... يعني تقريبا بعد الاسبوع الاول...هل في مجال يقبلوهاااا؟؟
4-بغيت منكم امتحانات تحديد مستوي للعربي والاي تي والرياضيات.......بليز ....مواقع ولا ورود....وشو اهم المواضيع اللي بتدخل في الامتحان؟....

وشكرااااااااا
الله يوفقنا ويوفقكم...........:(35):

سوسو11
12-07-2010, 02:30 PM
على الاقل ردواااا

بليز

شو هذا البرووووووووود

سوسو11
13-07-2010, 08:22 AM
يا اهل الخير
ساعدوني

رومانيه
25-07-2010, 09:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو11 http://www.study4uae.com/vb/Study4uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/study4uae228/article91345-post1304111/#post1304111)
ابي مساعدتكم؟

بغيت منكم الاجابة عن اسئلتي...لاني توني متخرجة من المدرسة
فالج طيب^^، نساعد باللي ربنـا يقدرنا عليه ..

1- انا حصلت في سيبا الانجلش 169 و سيبا الرياضيات 198.....فرق خخخخخخخخخخخ.....المهم انا في اي ليفيل في الانجلش ؟
مثل ما قلت قبل النظام يتغير بين كورس وكورس!!

2- هل بدرس رياضيات ؟
معلومـة: ما تقدري تعدي أي مادة بدرجة السيبا، لازم تعدي التحدي/للماث والتوفل أو الآيلس/ للانجلش عسب ما تدريسنهم ..
ما شاء الله درجتج عالية فسيبا الماث فبيكون عندج تحدي إن شاء الله إذا عديتيه ما بتدرسين رياضيات.

3- انا بقدم لامتحان الايلتس في شهر رمضان ...ما شي وقت .......واعتقد بتظهر النتيجة بعد 13 يوم من الامتحان... يعني تقريبا بعد الاسبوع الاول...هل في مجال يقبلوهاااا؟؟
أحسن شي سويتي انج قدمتي IELTS ^^،
فسبتمبر19 - 23 "بداية الدراسة" بيكون أسبوع السحب والإضافة .. و أكتوبر 17 بيكون آخر موعد للسحب بدون رسوب/ إذا قدمتي الشهادة بدرجة 5 خلال هالفترة تنقبل منج وينسحب الانجلش بس يفضل إذا قدمتيها فأسبوع السحب والإضافة .. ساعتها بتكون عندج فرصة تضيفين مادة بدل الإنجلش.

4-بغيت منكم امتحانات تحديد مستوي للعربي والاي تي والرياضيات.......بليز ....مواقع ولا ورود....وشو اهم المواضيع اللي بتدخل في الامتحان؟....
ماذكــر شي بخصوص تحديد المستوى، بس العربي كانوا مركزين عسوالف البحث العلمي والنحو "البسيط" ..

اقتباس:
هلا بنوتات ؟؟

اقتباس:

في اي ليفل اللي ياب فس سيبا الانجلش 174

انا متلخبلة من كثر ما اسمع

English CEPA Score Courses requirements for Science and Art Students

between 150 and 164 inclusive English 1, English 2, and English 3
between 165 and 174 inclusive English 2, and English 3
between 175 and 184 inclusive English 3
185 and above eligible for the University IELTS ( Free)
185 and above and 5.0 in IELTS Exit UGRU
185 and above and less than 5.0 in IELTS English 3

حسب المعلومات اللي حطيتيها
174 = LEVEL 2

بالتوفيج فامتحان الـ I ELTS
>>