المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترتيب المولود في العائلة يحدد شخصيته _______

انذار
06-07-2010, 08:05 AM
توصل الباحثون إلى أن ترتيب المولود في العائلة يحدد شخصيته، فشخصية المولود الأول تختلف عن المولود الثاني و تتطابق هذه النظرية في معظم الحالات.

أما بالنسبة للمولود الأول :
فشخصيته قيادية بالفطرة منهم الكثير من الزعماء و رواد الفضاء،لديهم دائما حس قوي بالتفوق كما أن لديهم حب السيطرة بشكل كبير. إنهم أشخاص انتقائيين كما إنهم دقيقين جدا في مختلف مناحي حياتهم و لا يحبون الفشل، كما إنهم لا يحبون المفاجآت.

سلبيات شخصية الطفل الأول:
إنهم أشخاص مزاجيين و أحيانا يفتقرون إلى الحساسية ، كما إنهم لا يتقبلون الرفض لذلك يصرون دائما على اخذ ما يريدون مما يجعلهم استفزازيين إلى حد ما. يتصرفون من منطلق أن لديهم الأجوبة الصحيحة لكل معضلة. هؤلاء الأشخاص ، لا يثقون بغيرهم و لا يعتمدون إلا على أنفسهم ،،

أما الطفل الأوسط في العائلة:
فهو إنسان عاطفي، ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير.

الطفل الأخير في العائلة :
هم أشخاص لطفاء يحبون تسلية الأشخاص المحيطين بهم، كما إنهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر. إلا أن هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل بسرعة، كما إنهم يخافون من أن يرفضهم الآخرين، هم أشخاص أنانيين في العادة.

7αуαтι υαє
06-07-2010, 08:38 AM
الطفل الأخير في العائلة :
هم أشخاص لطفاء يحبون تسلية الأشخاص المحيطين بهم، كما إنهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر. إلا أن هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل بسرعة، كما إنهم يخافون من أن يرفضهم الآخرين، هم أشخاص أنانيين في العادة.

7αуαтι υαє
06-07-2010, 08:39 AM
لكن و الله انا مش كدة خالص صفاتي غير

شكرا على الموضوع الرائع
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
بالتوفيق انشاء اللهــ ..

مصلح فهد الإحبابي
06-07-2010, 08:47 AM
اسمح لي ابدي اعجابي
بقلمك وتميزك واسلوبك
الراقي وتالقك يا أخوي
أنــــــــــــــــــــــــــذار
تقبل مروري مصلح الاحبابي

ميمي الحبوبه
06-07-2010, 01:29 PM
الطفل الأخير في العائلة : [/fot1]
هم أشخاص لطفاء يحبون تسلية الأشخاص المحيطين بهم، كما إنهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر. إلا أن هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل بسرعة، كما إنهم يخافون من أن يرفضهم الآخرين، هم أشخاص أنانيين في العادة. [/size]

شكرا لك ع الموضوع والصراحة في معظم من هذ الاشياء فيني

ღ سـمـو الغلآ ღ
06-07-2010, 01:36 PM
ولله الحمد ولا وحده منهم بعدين مو شرط لانه يختلف فرد عن فرد
على كل شكرا لكـ على طرحكـ الراقي
دمت مميزاً:(23):

..همسة..
06-07-2010, 01:49 PM

دلاعة ابوها
06-07-2010, 02:29 PM
فشخصيته قيادية بالفطرة منهم الكثير من الزعماء و رواد الفضاء،لديهم دائما حس قوي بالتفوق كما أن لديهم حب السيطرة بشكل كبير. إنهم أشخاص انتقائيين كما إنهم دقيقين جدا في مختلف مناحي حياتهم و لا يحبون الفشل، كما إنهم لا يحبون المفاجآت

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

راعي الفتك بنفسجي
06-07-2010, 06:13 PM
فشخصيته قيادية بالفطرة منهم الكثير من الزعماء و رواد الفضاء،لديهم دائما حس قوي بالتفوق كما أن لديهم حب السيطرة بشكل كبير. إنهم أشخاص انتقائيين كما إنهم دقيقين جدا في مختلف مناحي حياتهم و لا يحبون الفشل، كما إنهم لا يحبون المفاجآت
سلبيات شخصية الطفل الأول:
إنهم أشخاص مزاجيين و أحيانا يفتقرون إلى الحساسية ، كما إنهم لا يتقبلون الرفض لذلك يصرون دائما على اخذ ما يريدون مما يجعلهم استفزازيين إلى حد ما. يتصرفون من منطلق أن لديهم الأجوبة الصحيحة لكل معضلة. هؤلاء الأشخاص ، لا يثقون بغيرهم و لا يعتمدون إلا على أنفسهم ،،

عهود الغفلي
06-07-2010, 09:59 PM
شكرا الموضوع الراااااااائع
حلو وايد
انا الشخص المتوسط(|) :)
تحياتي:عهود الغفلي

اميرة البهجة
06-07-2010, 10:34 PM
ثااااانكس ع الموضوع الغاآاآاآاآاوي
7
7
7
7
7
تحياتي

انذار
07-07-2010, 03:51 AM
ماقصرتو جميعا اللي شاركني في موضوعي والله لا يخليني منكم
صديقكم انذااار

حبيتة بجنون
18-07-2010, 10:12 PM
صراحة انا الطفل الاول بس انا مو استفزازية وكمان مو كل الصفات فيني بس روعة الموضوع وشكرا يا قمر

ظيويه
18-07-2010, 11:24 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المولود الأول:: الحمدلله
يعطيج العافية أختي الكريمة
ع الطرح والنقل الرائع
موفقة..،،
:(23):

انذار
19-07-2010, 10:48 AM
%%%% كلمة شكر من الأعضاء %%%%

%%%% تجعلني ازداد في العطاء %%%%

احباب الرحمن
19-07-2010, 03:11 PM
الطفل الأوسط في العائلة:
فهو إنسان عاطفي، ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير.
شكرا على الموضوع

|رؤح فدآآج k ــي|
19-07-2010, 03:16 PM
تسلمين اختيه...بــصرآآحه انا المولود الآخير ....ههههه..نتريا يديدج..^^

انذار
21-07-2010, 05:37 AM
احباب الرحمن

اعتز بدخولك على موضوعي

|رؤح فدآآج k ــي

فخر لي دخولك موضوعي

وتسلمون