المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعرف على التخصص بشكل عـــام

The State 0f paRadise
28-06-2010, 04:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

(( Aerospace Engineering ))

Bachelor of Science (B.Sc.) in Aerospace Engineering

ويهدف البرنامج إلى توفير الهندسة الميكانيكية شامل هذا البرنامج يضع الأساس لهندسة الطيران الأساسية الانضباط مع إشراك الطلاب للدراسة وفهم كيفية تناسب الهندسة في مهنة الطيران العالمي عموما والصناعة. يتم تطبيق مبادئ العلوم والهندسة لتصميم وتحليل للمركبات الطيران والنظم ذات الصلة في تسلسل مصممة تصميما جيدا بالطبع لضمان أن الطلاب على اكتساب خبرة في تطوير مركبات الطيران من مفهوم تصميم ، بما في ذلك تصنيع وعملية الاختبار. النمذجة المتقدمة باستخدام الحاسوب والمحاكاة ، وكذلك التدريب العملي على المعامل والمشاريع واقع الحياة ، والطلاب سوف يكون أدوات للمساهمة مباشرة في قطاع الطيران.

وسيتم تقديم برنامج هندسة الطيران والفضاء فقط في حرم أبوظبي.

للتعرف على المواد والسنوات الدراسيه ..

يرجى الدخول هنـــــا http://www.kustar.ac.ae/main/index.php?page=aerospace-engineering (http://www.kustar.ac.ae/main/index.php?page=aerospace-engineering)

تحيــــــــاتي ::: المشرف

ابن العين
03-07-2010, 02:16 AM
تســــــــــــــــلم اخوي لكن انا عندي سوال بنسبه للبنات شلون بيكون اللبس ؟؟ افرول شرات الريايل ؟؟؟

وليد4
06-07-2010, 09:06 AM
أخي الكريم brm

نقلت إلينا مثال عظيم على ما تقوم به دولتنا العظيمة على توفير جميع سبل الحياة الهنيئة لقاطنيها

أتمنى للجميع دوام التفوق والنجاح

مع السلامة

The State 0f paRadise
07-07-2010, 06:32 PM
أهلا وسهلا أخوي ابن العين ..

الملابس بشكل عام في كل جامعه حرة للبنت والرجل له أن يلبس ما يشاء .. وشكرا ..

ووفقك الله يا أخي وليد ان شاء الله ..

تحيـــاتي :: المشرف

الديواني
21-12-2010, 01:50 PM
موضوعك جميل جدا ..

ولكن يرجى منك وضعه في المكان المناسب ..

رحم الله والديك ان شاء الله

:)

تم تعطيـــــــل المشاركه من قبل مشرف المنتدى

ظبي الزعابي
12-01-2011, 05:34 PM
انا ودي اسئل : الحين كيف نظام الدراسه عندكم ... مثلا دشيت ها المجال و انا من مواطنين الدوله ما فيه شركه ترعاك ... و فالمستقبل بعد التخرج وين بنشتغل اي مكان و تابع لأي شركه ... ارجو الرد لأنه الموضع جذبني ... و اشكرك على الطرح المفيد ...

The State 0f paRadise
18-01-2011, 08:09 PM
أهلا وسهلا فيكـ ..

بعد التخرج ان شاء الله لك الحق في التشغيل حيث الجامعه هي التي تحدد مكان عملك المطلوب ..

تحيــــــــاتي

فوقوش
15-07-2011, 11:46 PM
مرحبآ الساعْ . .

خويه أنا بغيت أسأل . .

كيف الدرآسه في هذه الجامعه ؟!

صعبه \ سهله ؟

The State 0f paRadise
15-08-2011, 06:56 AM
حي الله أخوي الغالي .::

حبيبي في هالحياة يعتمد على فهم الطالب .. مافي شي اسمه صعب او سهل :)

بالنسبه اذا كنت ترى ان هناك اشكال في التخصص فلا تدخله فهناك تخصصات هندسيه سهله ..

ولكن كدراسيا في الجامعه نعم انها صعبه :) ... ويجب عليك الجهد والاجتهاد في الدراسه ;)

تحياتي لك اخي الحبيب