المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [استفسار] موضوع شامل عن المستقبل الجامعي (اعطوني رايكم) :)

Ibrahimovic99
20-06-2010, 02:39 PM
الـــــســــلام عليــــكم ورحـــمة الله وبركــــاته ,,,

الحمد لله خلصنا الثانوية واحنا على قيد الحياة ^_^
لو ما سمحتوا وما عليكم أمر ... حبيت أخد رايكم بالجامعات هنا بالإمارات وتعطوني فكرة شبه شاملة عنهم, مثلاً عن النسب المطلوبة ومبالغ الاشتراك واسم الجامعة ومكانها.. وانشاء الله اللي يجاوبني يكون له اثر ع كل الطلاب اللي مفكرين يروحو الجامعة مش بس انا .. لكن يا ريت تحطوا فبالكم الغير اماراتيين المواطنين لاني انا واحد منهم :)

وسؤال ثاني شو رايكم أحسن هندسة كمبيوتر ولا اتصالات ؟؟
لاني انا ميولي للكمبيوتر اكثر وكمان احب الانجليزي .. ولا تنسوا مستقبل المجال اللي رح تختاروا!!

وشكرا للجميع مع تمنياتي لكم بدرجات حلوة بكرا ,,,

aloah
20-06-2010, 06:19 PM
اهلا وسهلا

والله النتائج عملنا شبه قروب من مبارح مش نايمين وبستنا وكل واحد عندو خبر شكل الله وعلم بس انا موجه حكالي 12 بليل بتنبعت على الاميل والله اعلم

والله بسبه للمبلغ في الجامعه حسب التخصص يعني بجامعه عجمان 35 بالسنه صحافه

بس غير تخصصات ما بعرف

عندك جامع الشارقه _ عجمان _ الافاق _ دبي الامريكيه _ الشارقه الامريكيه _ خليفه با ابو ظبي _ وكتيرررر هدول الى اجو ببالي

والتخصص والله الاتنين حلوين بس انا مغرمه بالكمبيوتر

بالتوفيق

المتنبي الثانوية
20-06-2010, 10:58 PM
التخصصين موجودين في جامعة خليفة أبوظبي او الشارجة .. وما شالله ع جامعة خليفة .. تدرس عالي .. المستوى ومنهاج قوي .. ربي يحفظج حاول تقديم اوراقج .. و ع الله القبول لان عندهم نظام السكولرشيب ..

Mr-X
21-06-2010, 12:23 AM
اخي الكريم لن اتكلم بصفه عامه عن الامارات ولكن ادخل التخصص الذى تحبه وليس المطلوب فى السووق :) اعلم اخى الكريم انه لا يووجد تعليم كمبيوتر بشكل احترافي فى الوطن العربي كله :( فأدخل ما تحب وان شاء الله راح تبدع فيه :)

Ibrahimovic99
22-06-2010, 08:53 PM
تسلم ايديكم جميع ^_^ صراحة فرحتوني حسيت في حد جنبي غير الكرسي يعني ههههههه

aloh >> ثانكس كتير وانشاء الله بحاول اشوف وحدة من هدوول ^_*

المتنبي الثانوية >> شكرا ع الاهتمام وانشاء جامعة خليفة وحدة من اللي فبالي

Mr-X >> شكرا أخي بس المستقبل بعد الجامعة هو اكتر شي سمعت الطلاب بيحكو عنو