المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آوٍل ثٍْآنْوٍيَ صٍْجًِْ بٌَِلوٍى..آوٍل ثٍْآنْوٍيَ صٍْجًِْ سٌِِّنْة حٍّلوٍة (2)

ابراهيم عادل
14-06-2010, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله خلونا نبدأ الموضوع بأغنية(صيف دبي) هههههههههه:clap:

http://www.youtube.com/watch?v=xwvlf9WhB30

طبعا لو تذكرون عنوان موضوعي(اول ثانوي صج بلوى!!!.....اول ثانوية صج سنة حلوة!!!)

راح تذكرون اني كتبت قصة عن طلاب يدخلون الصف الأول ثانوي واللي صار لهم اكيد صار حق

كل طالب راح أول ثانوي...غدا راح يكون (آخر) يوم لنا بصف اول ثانوي..هذا الصف اللي عشنا فيه

الحلو والمر وتعلمنا فيه اشياء كثيرة جدا ..بالنسبة لي هالمرحلة ما راح انساها بحياتي لأني والله شرات مايقولون

اكلت الأمرّين والصراحة انا فيني زعل شوي:(36): لأنّ بالرغم اني تعذبت وااايد بأول ثانوي بس والله كانت مرحلة

عجيبة عجيبة واتمنى بهالموضوع انّ كل طلاب عاشر يشاركون في هذا الموضوع الختامي للصف العاشر ويكتب اللي

استفاده من الصف العاشر:(23): وانا راح ابدأ:

[frame="5 80"]1.تعلمت انّ اللي ما يذاكر اول بأول والله بوقت الامتحان راح يتعب تعب ما يتخيله وهذا اللي صار فيني بالفصل الأول

2.تعلمت انّي قبل ما اسوي اي بحث لازم اقراه وافهمه لأنّ راح انسأل عليه بعد فترة مع الاستاذ

3.تعلمت اني استفيد من كل حصة واذا في شي مب فاهمنه اسأل الاستاذ وما اخاف ولا اطوّف شي

4.تعلمت انّ الاستاذ تقدر تخليه استاذك وصديقك في آن واااحد.

5.تعلمت اني يوم اخذ بحث او موضوع حق اي مادة لازم اساعد اللي ساعدني في البحث

يالله شاركوا واطلقوا العنان شرات مايقولون.:(35):

ولد دلما
15-06-2010, 11:12 AM
تعلمت الحلو والمر وان الشاي بدون سكر يكون مر ولما نضيف عليه سكر يستوي حلو خخخخخ

اول ثانوي سنة انتقالية بحته من المرحله الاعداديه الى المرحله الثانويه ، وهذي اصعب سنه والكل يشهد لان الكل مر بها وقال انها اصعب مرحله ، والي مصعبها هو دمج المواد العلميه والأدبيه مع بعض ووجود المواد الجديد على الطلاب مثل الفيزياء والكيمياء والأحياء .. الخ :)

عشان كذا الكل منا عانا وتعب وبذل جهد عشان ينجح ،، والسنه اليايه لك حرية الانتقال وتحدد القسم الي تباه إما علمي او ادبي ^_^

واشكرك اخوي ابراهيم عادل على فتح باب الحوار والنقاش وهذا يدل على رقي قلمك البوّاح و حُبك لإستطلاع آرآء من حولك الذين هم بسنك ونفس صفك

اعجبني فيك صراحتك وروح الفكاهه التي تكمن في قلبك ،، واسعدني جداً تفهمك للزين والشين و تشجيع الاعضاء على المثابره والاجتهاد من خلال موضوعك الأول ^_^

اشكرك من اعماق القلب بإن يوفقك الله و عز وجل ويوفقنا ويشرح صدرك وييسر امرك وامورنا آمين اجمعين ^^

{ * ونبي نسوي تصويت لأعضاء الصف العاشر عن القسم الي راح يدخلونه السنه اليايه سواء ادبي او علمي

تقبل مروري ^^

ابراهيم عادل
15-06-2010, 11:44 AM
تعلمت الحلو والمر وان الشاي بدون سكر يكون مر ولما نضيف عليه سكر يستوي حلو خخخخخ

اول ثانوي سنة انتقالية بحته من المرحله الاعداديه الى المرحله الثانويه ، وهذي اصعب سنه والكل يشهد لان الكل مر بها وقال انها اصعب مرحله ، والي مصعبها هو دمج المواد العلميه والأدبيه مع بعض ووجود المواد الجديد على الطلاب مثل الفيزياء والكيمياء والأحياء .. الخ :)

عشان كذا الكل منا عانا وتعب وبذل جهد عشان ينجح ،، والسنه اليايه لك حرية الانتقال وتحدد القسم الي تباه إما علمي او ادبي ^_^

واشكرك اخوي ابراهيم عادل على فتح باب الحوار والنقاش وهذا يدل على رقي قلمك البوّاح و حُبك لإستطلاع آرآء من حولك الذين هم بسنك ونفس صفك

اعجبني فيك صراحتك وروح الفكاهه التي تكمن في قلبك ،، واسعدني جداً تفهمك للزين والشين و تشجيع الاعضاء على المثابره والاجتهاد من خلال موضوعك الأول ^_^

اشكرك من اعماق القلب بإن يوفقك الله و عز وجل ويوفقنا ويشرح صدرك وييسر امرك وامورنا آمين اجمعين ^^

{ * ونبي نسوي تصويت لأعضاء الصف العاشر عن القسم الي راح يدخلونه السنه اليايه سواء ادبي او علمي

تقبل مروري ^^

اشكرك يا خوي ولد دلما على تعقيبك الرائع والحلو وااايد صراحة يعني

طبعا شرات ما قلت هذي المرحلة كانت صعبة وااايد لأنها شرات ما قلت

هي مرحلة انتقالية وفيها المواد الجديدة واسعدني اعجابك بموضوعي الأول

صدقني انا هالموضوع كتبته صدفة لأنّ الفصل الأول كان صعب على كل طلاب

العاشر بلا استثناء وكنت بحالة يرثى عليها فما لقيت غير المنتدى وكتبت الموضوع

والصراحة ما كنت متوقع انّ التفاعل مع الموضوع يوصل لأبعد الحدود بس الحمدلله

وما شالله عليك مدحتني وااايد وصراحة انا ما استاهل..واشكرك مرة ثانية وثالثة

ورابعة بعد على تعقيبك المميز والراقي يا طويل العمر وانشالله تستمتع بالاجازة الصيفية

عاد تعال زورني انا ساكن عند الحدود براس الخيمة لاكن اذا فيك طول نفس تعال لأن الطريق

طوييييييييييل ههههههههه...ألف شكر لك:(43):

تم اضافة الأستطلاع^^

ولد دلما
15-06-2010, 09:02 PM
هههههه افا عليك يا الغالي

لالا ما قدر اييلك راس الخيمه دررب شطول خخخخخخخ

انا فبوظبي الحينه

طالبة تسعى للتميز
17-06-2010, 12:34 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

أولاً أبارك لجميع طلبة العآشر والفصول الأخرى على انتهاء الإمتحانات
وبالتوفيق للي ما خلصوا ..

الصف العآشر كانت أصعب مرحلة بالنسبة لي ..
وفنفس الوقت اعتبرها أحلى سنهـ مريت فيها ..
وإن شاء الله السنوات اليايه أحلى وأحلى..

تعبنآ وتعلمنا أشياء يديده.. ومواد يديده وتعودنآ عليها..
والحمدلله على كل حآل..
وربي يوفق اليميع .. =)

عقبآل ما نشوف الكل 11 ع و 11 أ

مشكور أخوي ع الموضوع ..
بالتوفيق =)

ابراهيم عادل
17-06-2010, 10:00 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

أولاً أبارك لجميع طلبة العآشر والفصول الأخرى على انتهاء الإمتحانات
وبالتوفيق للي ما خلصوا ..

الصف العآشر كانت أصعب مرحلة بالنسبة لي ..
وفنفس الوقت اعتبرها أحلى سنهـ مريت فيها ..
وإن شاء الله السنوات اليايه أحلى وأحلى..

تعبنآ وتعلمنا أشياء يديده.. ومواد يديده وتعودنآ عليها..
والحمدلله على كل حآل..
وربي يوفق اليميع .. =)

عقبآل ما نشوف الكل 11 ع و 11 أ

مشكور أخوي ع الموضوع ..
بالتوفيق =)

العفو يا مشرفتنا ونورتي الموضوع بتعقيبج المميز

وألف شكر لج وبالتوفيق بالصف الحادي عشر^^

ملك الجبابره
28-07-2010, 10:20 PM
و الله الموضوع وايد حلو و يعطي للأعضاء حرية التعبير و الأستفاده ايضا بس ما اقدر اقول شي عن الصف العاشر لأني رايحه السنه اليايه الصف العاشر و بعدني ما جربت لا حلوه ولا مره هههههههههههه

الـ ف ـراشة
29-07-2010, 02:12 PM
السلام عليكم

بالفعل صدقت فصف عآشر بالرغم من صعوبته إلا أنها كانت أحلى سنة.،

صح أنا انحرمنا تقريباً من كل شيء نحبه،،لكن تعلمنا أشياء كثيرة.،

مثل ما نأجل شغلنآ، ومراجعة أول بأول و..الخ.،

ولقينآ نصيبنا من الراحة بعد التعب والجهد وتفوقنا ولله الحمد.،

^^

فلكل الي رح يدخل عاشر إن شاء الله، لا تفكرون مثلنا إن عاشر صعب من البدآية هوه يبغيه جهد أكثر من غيره بس، الله يوفقكم ويوفق الجميع.،

^^

زعيم الإماراتيين
16-09-2010, 10:46 PM
انا يوم الاحد بيكون اول يوم في اول ثنوي بالنسبة لي
و انا وايد متوتر
اخاف من علاماتي تنزل
و هذا الشي ما اريده