المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :البوياات,الايمو,سبورتياات,بنوتااات زياادة عن اللزووم..

امجاد العرب
30-05-2010, 05:41 PM
السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته:(6):
أولــيــااء الأموور ....
حبيت أقولكم شو يصيير هالأياام في المداارس البعض يعرف واللي ما يعرف أتمنــى يقرأ ويتفهم ويسااعد بناته وأولااده...
انتشروا ...................بسم الله ماا شااء الله..................:(7):
البوياات
هذيلاا بنات شوو
يقلدوون الأولااد _________ اللي تقصلهاا شعررها وتخليه نفس الأولااد واللي تيبلها شفره يعني شي نفس السكيين هوو حااد وتحدد شاربها وتسيير تحددلها زلف ومشيتها مشية أولااد ..
الايمو
شعر نااقز وبعض الاحياان يخووف وأصلا الايمو يعني عبدة الشيااااااطيييين أول من بدأ في عباادة الشيااطين بعض المصريين وبعض الكويتيين أونهم يقولوون أن الشيطاان مسكين مظلووم وأونه يبوون يردوون حقووقه
المهم وهذيلاا كله يلبسوون أسود وشكلهم صرااحه((يخوووووووووف)) وأونه كلما يتضاايقوون ييبوون سكين ويجرحوون عماارهم أونه يرتااحون........
سبورتياات:
كله يلبسوون مال الريااضه وأونهم ريااضياات أونهم ما يشووفون عمارهم كل وحده امتن من الثاانيه
بنووتاات
اونهم رقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييقاات تخيلوا النمله يخاافون منها الذباابه اللي هي ذباابه يخافون منها وهم في البيت هههه:(7): الله يستر وأربع وعشرين سااعه تلقونهم يصرخن عشاان يلفتن الانتباه لاااااااا ومشيتهن يمشن ع بييييييييض وكل السااعه قداام الجاامه يطاالعن عماارهن هههه يحسبن عماارهن جماال مررره
أتمنــى منكم تنصحوون وتزيدوون من النصيحه تفيدناا ردوودكم
اختكم أمجاد العرب

إماراتية حتى الموت
30-05-2010, 08:48 PM
أنا صراحة مب ولية امر أنا طالبة و ألاحظ هذه الظواهر وايد حتى إنها تمزق سمعة البنت بين الناس و أنا مثلج إختي فأرجوا الإنتباه لهذه المشكلة و تداركها

امجاد العرب
31-05-2010, 11:30 AM
أشكرج ع المروور والاهتمام بهذا الموضوووع
وطبعــــــــــــــا حتــى الأعضااء تهمناا آرااائهم ......................أكيييد
لأن الصراااحه انتشرت هالظاااهرة بكثره ونبــي معاالجة الموضوووع...

امجاد العرب
23-07-2010, 11:32 PM
أصلاا حتــى أنــاا مب أم ..

وردة غلاأإ
27-08-2010, 12:05 PM
و عليكم السلآم و رحمة الله و بركـآته ,,

موضوع يستحق آلنقآش ,,

فعلاً ..

مدآرس آلفتيآت تخفي في دآخلهآ آلكثير من آلأسـرآر ..

و أوليـآء آلأمور ,, لآ يهتمون لإصلآح أوضآع بنآتهم ,, !

و كل هذه آلحركـآت و آلأفعـآل لآ تدل إلآ على شخصيةٍ مهزوزةٍ

تخفيهآ آلفتآة تحت هذه آلأقنعـة ,,

و آلآفتقآر للحب و آلعآطفة و فكرة أن تكون آلأم صديقةً لآبنتهآ ,,

فـ لآبد أن تصآدق آلأم طفلتهآ و بنتهآ لكي تدعم من شخصيتهآ و تعيد لهآ توآزنهآ ,,

أطلت في آلرد كثيراً ,, و كل هذآ سببه كل مآ كنـآ نرآه ,,

أشكركِ عزيزتي على طرحكِ آلرآئع ,,

وفقكِ ربي دومـاً و دآئمــاً ,,~

ليش لا
28-08-2010, 08:43 PM
مشكوووووورة والله يعطيج الف عافية

امجاد العرب
12-09-2010, 09:31 PM
شكرا لكــي أختــي وردة غلا..ردج أثارنــي
مشكورة اختــي ليش لاا ع المروور الرائع والله يعطيج العافيه

مدرستي حبيبتي
18-09-2010, 10:43 AM
شكراً ع الموضوع اللي يحتاج للمناقشه و بالنسبه لمدرستي الاداره مصيطرين ع شي انواع من البنات و الله يهديهم

حمووود1
18-09-2010, 02:31 PM
صدق اني مو من اولياء الامور بس اللي اشوفه مو بس في المدارس حتى في المولات

ترا ماينسكت عنه

الله يستر على بنات المسلين

وكل هذي العادات تكون اما تقليد للاجانب او خلل في الشخصية
بس في دينا الحنيف منع التشبه بالرجال والمعروف ان الشيطان عدو الانسان اما التمخطر الزايد و التغنج بين الناس فهذا حرمه الاسلام ومنعه
^_^

تسلمين اختي على طرح الموضوع المهم واتمنى من كل أولياء الأمور انهم يشوفون بناتهم وعيالهم ويعرفون شوو هم يسوون من وراهم

اشكرج مرة ثانيه اختي عالموضوع الرائع

تقبلي مروري

( نبراس)
23-09-2010, 06:17 AM
بارك الله فيك على طرحك القيم أختي وعلى غيرتك على بنات المسلمين

أختي أنا ما ألوم البنات ليش ما نلوم الأهالي وين أهلها لما تطلع أمام أعينهم بهالمناظر وين الغيرة وين الأخلاق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله أعلم الله يستر عليهم وعلى بناتنا وعلى جميع بنان المسلمين هذا سببه الدلع الزايد وضعف الشخصية والابتعادعن الدين له الدور الأكبر والله المستعان

Emo in love
25-09-2010, 06:17 PM
أحم أحم.. =(
بأنني 100 % Emo
أحب اقول لكم أنه الايمو مب عبدة الشيطان..
عبدة الشيطان لهم ديانة خاصه بهم حتى انه كنيسه الشيطان لها فروع فآآسيآآ و امريكاا و أفريقياآ (نآآقص يسوون فالقطب الجنوبي)..
عبدة الشيطان هم غالباً من الـ Goth (اللى كلآآ يلبسون اسود و ميك اب و روج اسود و هيكآآ).. أو الـ Punks اللي لهم تسريحات غريبه عجيبه و الوان شعرهم احمر و اخضر و rainbow
نرجع للإيموو.. أنا ايمو و افتخر بس نحنآآ مب كله نلبس اسود.. لبسنا ضيق و جماجم و قلم الكحل اللي يكوون ثقيل نحطه بكثره..
المهم..
نحنآآ حسااسين و مجروحين و نحن بس اللي نفهم بعض..
و لكن بعض الناس مآآ يدرون انهم بازدراائهم لناا يحولون المصيبه الى اكبر منها..
امسأأت المديرة عااقبتني و خذت اكسسواراتي و فرضت علي اربط شعري اللي كان طاايح ع اكتافي و عيني..
و الصرااحه تأثرت واايد و قعدت ابكي طول الحصة الاولي و الثانيه و الثالثه.. لانهاا خذت عني اكسسواار كاانت عطني امي الله يرحمها =(
و اكيد ردي بينحذف ع طول =(.... و لكن اتمنى من صميم قلبي المجروح ان تتركوني اعبر عن مشااعري..
و صح اننا نكتب ع ايدناا بالسكين.. انا عن نفسي كتبت كلمة Mama و هي امي الله يرحمهاا..
كل ماا تقسي علي الحياة اتذكرها.. =(
كل علامه بسكين, تتحدث عن واقع اليم.. علامة السكين تتحدث عن مااضيي و تخبر كل حد منوو اناا و منوو اكوون..
آآآه لو لفظت آخر انفاسي اتمني لو تكون نهااايتي بسكين, او رصاص..
لا تحرموني من الدعاء لامي بالرحمه..
و تقبلوا راايي..

طالبه
25-09-2010, 09:46 PM
(( ألا بذكر الله تطمئن القلوب))سورة الرعد

afafaf
25-09-2010, 09:49 PM
الله يرحم امج ويغمد روحها الجنه
ويرحم جميع المسلمين والمسلمات

بس عندي سؤال امج السلاسل الي اعطتج ايها جماجم؟؟؟؟!!!!!

وليش مختاره تكونين من الايمو بالذات
ومااعتقد اي ام تتمنى ان بناتها تكون من الايمو(اذا كانت امج عايشه الله يرحمها)

والسؤال 2:ع قولت نبراس كيف اهلج يجوفون ستايلج ومايعلقون

ومااعتقد يحتاي ها الاستايل خاصه في المدرسه يعني لبسي السلاسل في البيت بس المدرسه تعرفين انه ممنوع وعلى قولتج تحسون ببعض ليش نحن هب بشر بعد نحن نحس ويمكن الناس يحقرونج والله من ستايلكم( والظروف ماتغير)

وطولت عليكم
تحياتي:afafaf

Emo in love
26-09-2010, 05:34 PM
اخوي Afafaf

بعض الناس يتويزون بعاطفه و شؤم و ضروف نفسيه متدهوره.. و انا من هؤلاء الناس.. انا ما اخترت شخصيتي.. انا انولدت فيها.. و هذا ماا يعني اني انولدت ايمو.. و لكن لاحظت انه صفاتي مثل صفاتهم.. فقلت احسن لي ما اكون شخصيه متانقضه.... فاخترت ان انظم للايمو..
اكسسوارات الايمو عباره عن: "الجينز الضيّق والقميص الضيّق يحمل علامة الإيمو أو أحد شعارات فرق الروك-إيمو. غالباً ما يكون أسوداً ذو مربعات بيضاء وعلامات زهرية. وكذلك الجواكيت ذات الزر السفلي الوحيد المزرور. الحلق في كافة أعضاء الجسد. الكثير من الأساور. والنظارة ذات الأطراف العريضة السوداء. يلبسون في العادة ملابس قاتمة أو سوداء، سراويل ضيقة جدا أو أغطية المعصم، وهذه الملابس تحمل أحيانا كلمات من أغاني الروك المشهورة. الحذاء: Converse sneakers.
كما أن شعر الذكور يكون منسدلا من الأمام. و على الاذن"

بالنسبه للأكسسوار امايه -الله يرحمها- عطتني اكسسوار عليه جمجمه (طلع فعرض اشتر قميصين و احصل على سلسله مجاناً).. يعني ما اختارته.. بس هو حتى و لو كان بسيط و لكنه له قيمه معنويه.
السؤال الثاني: انا اعيش مع جدي وجدتي يعني ناس كبار في السن ما لهم علم فالهسوالف.. و العمات و الاعمام و الخالات و الاخوال يعيشون بعد عني.. ما اشوفهم الا فالعيد.. و ما عندي اخوان أو خوات..
الناس العاديين عادة (اسمحولي) علاقاتهم تحكمها المصالح الماديه أو العامه.. صح انهم بشر لكن العاديين يوازنون بين المخ و العاطفه.. اما نحن فلآآ.. نحن عندنا انحيااز زاائد للعطافه مثل ما تشوفون - اذا الناس لهدرجه تهتم للإيمو, ليش محد يسألنا عن احاولنا.. أو حتى يسلم علينا.. ليش ما نقدر نقول مشاكلنا بدون ما يستهزأ بنا الناس.. ليش جذاا.. متى بتحسون فينا؟؟ متى ما تحكمون ع الناس بحسب استايلهم؟؟؟!!
أرحموني!!!
تشاااو =(

afafaf
26-09-2010, 07:38 PM
كح.. اول شيء:انا بنيه = يمكن مسجله ولد

بالنسبه لشخصيتج الحاله غريبه!!!

اما شيء2 ليش ماتبين الناس يحكمون ع الاستايل.. دام الله قال(((سماتهم في وجوههم))

اما بالنسبه انحس فيكم: ترا بشر يعني نحس فيكم((بس الاستايل يخرع))==عسب هيك

والصراحه انا ماجفت ايمو في حياتي: الا في صور.. يعني ماجفت ع طبيعه
بعد اذا جفت اعتقد اني بحقرهم= طبعا من الستايل

يعني تسون حالكم حساسين زياده ع لزوم بعد في بناات حساسات اكثر عنكم بس مااستووى ايمو = بدت كاشات

اعيد مره 2 ((الظروف ماتغير)).. يعني بنيه بنيه لا غير,اذا تغير تغير بس في حاله النفسيه

وعندي سؤالين اذا ممكن:
((اذا مافي ازعاج))

1.ابوج وين؟؟؟؟؟....

2. وانتي من وين؟؟!!!.. دامني ماجفت ايمو في حياتي

ويلا بباااي

الطالبة الالاولى
26-09-2010, 11:42 PM
احم احم
انا مش ايمو لكن بس الستايل الاسود عاجبني و انا من زماااااان بحب اكون لوحدي
مش عشين هادي الاسباب اصير امو
اصلا حرام

و ايمو ان لوف احسك انك بتألفي دراما
والله اعقلي شوية
انا فاهمة انك وحيدة و حزينة بس هادي مش اسباب عشين تصيري امو
و الامو اسم تاني لعبدة الشيطان( في القوثك و الايمو ) و الاثنين حرام

بدل ما تضيعي وقتك في الكلام الفاضي روحي اقرأي قرآن او اقرأي شوية كتب عن قصص الصحابة و الأنبياء عليهم الصلاة والسلام روحي اتثقفي اقرأي عن يوم القيامة شو بصير فيكي
و اذا ما بتحبي الكتب في انترنت بتقدري تتثقفي منو

و موضوع انو الايمو كل ما يزعلوا بروحوا يجرحوا حالهم
هاد اصلا حرام و هادي و هادي مش من عادات المسلمين و انا بعرف انو اذا جرحتي ايدك اليسار من منطقة معينة ممكن تموتي يعني بتنتحري << استغفر الله

المهم
شكرا على الموضوع

في امان الله

Evan Bourne
27-09-2010, 05:12 PM
=(
حرام عليكم اتركوا البنت فحالها تبكي و ربي تبكي من اول ماا ذكرتوها بامها.. بعدين كم مره اقول لكم انه الايمو مب عبده الشيطان.. مب عبدة الشيطان اففف!!!!

Emo in love
27-09-2010, 05:17 PM
"اعقلي شويه" >> قلتلكم نحناا عندنا انحياز للعاطفه بس هذا مب يعني اننا ما نعقل..
"الصراحه حسستيني انج تقولين لي روايه">> ... بس هذي الصدق..
و الله كل حد يقوللي انتي واايد تسوين دراما و هيكآآ... =(
بس انا عندي عاطفه زايده هالمشكله =(

فارس النور ~
27-09-2010, 05:53 PM
اختي Emo in love

الصراحة انا مادري شو اقول الا ان الايمو عبدة الشياطين و مثل ما قالت اختي مادري شو اسمها

بس اقري شو ع الاقل من كتاب الله

و لا تقولين مب عبدة الشياطين

و السموحة

LoTia
27-09-2010, 07:43 PM
لا حبيبتي .. الايمو عبده الشياطيين .. ممافي شي اسمة لاا ..

وكلهم سخيفات .. اونة كلهم حزينيين ووحيديين .. المهم المستخفات هاييل ..

وهاي وجهه نظري بيباي

برستيج الغزلان
27-09-2010, 08:18 PM
انا وياج في كل كلمة قلتيها وهاييل حسابهم عند ربهم

ومشكورة..

مس ملاك
27-09-2010, 09:04 PM
لا تعليييق!!!!!!!~

مس ميعآد
27-09-2010, 09:15 PM
الآنســـآن آذا ما عنده آحســـآس يكون حيوآن ..
وكل انسآن آكيد حساس <<شرآتي ع شي سخيف آصيح
بس ماآ ستويت ايموؤوؤ <<وايموا هذا بس استااايل عندج
وطلعت موووؤضه
وآنتي اتزودينها يعني صح انتي حساسه بس ما تووصل لانج اتصيرين ايمو
والكل يقول انه الايمو عندهم مشكله ف الاهل ولا ف الشخصيه آو العقليه بس لا هاذا من آختيار الشخص نفسه
ومهما كانت آمج متوفيه الله يرحمها <<ما يخصها انج اتصيرين ايمو
ومثل ما قلتي انتي حساسه وانتي آخترتي انج تكوني ايمو
والايمو مثل ما قلتي يصيحوا لا بالاصل ما يصيحو يكتموا مشاااعرهم وحركات قص الاييد هاذي مووضه تعبر عن الحب ولا يقول انا قوي قصيت ايدي

وما آمنعج انج تصيرين مثل قبل غيري شخصيتج وجوفي ان شالله آوضاعج بتكون غييير
قوي شخصيتج <<ايمو للضعفااآء

السموحه

إماراتية للموت
28-09-2010, 01:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
---
اخوتي الأعضاء زوار هذا الموضوع .. خصص هذا الموضوع لمناقشة ظواهر معينة غريبة ودخيلة
على مجتمعنا العربي والإسلامي المحافظ ، واعذروني على صراحتي ، هنالك فرق بين النقاش والدردشة ، لذلك ومن هذه الناحية سيتم إغلاق هذا الموضوع إذا لاحظنا استمراراً في استغلاله من هذا الجانب .

ثانياً : معظم المشاركات الأخيرة تصب بجانب واحد هو ظاهرة الإيمو ، وكما تلاحظون سبقت كلمة ظاهرة على كلمة ايمو ، وكلكم أعلم بما تحويه هذه الكلمة من معان ، فالظواهر تخرج لتستشري وتزول وتختفي بشكل طبيعي لانها لا تتوافق مع الفطرة وهي طبيعة الأشياء المتوازنة ، إن هذه الحياة ما استقامت إلا بالتوازن والتوازن ضرروري لاستمراريتها ، لذلك من تبع الفطرة ، حصل على التوزان الذي حثنا عليه ديننا الحنيف .

أيضا وللأخت العضوة ، لاننا خلقنا على أساس من التوازن ، ولأننا خلقنا أفضل الكائنات وأرقاها ، وجب علينا احترام العقل ، فالعقل مع المشاعر السامية هما سمتين تميزنا كبشر ، لذا فإن العاطفة والعاطفة وحدها ليست كافية لبناء كان بشري راق ، لكني اعذر صغر سنك وكثرة التحديات حولك مما أسهم بتشتت نظرتك للأمور .. راجعي نفسك ستجدين أموراً أعمق ، وأجمل .

بالتوفيق للجميع

أنا شطورة
28-09-2010, 08:55 PM
انا طالبهـ في الثانويهـ وفي مدرستنا الاحظ وااااااايد اشكال مثل هااااي ويوم اشوفهمـ جني اجوف شياطين جداااامي عافانا شووو هاي الاشكال يخسوفون بعمرهـ ليييييييييييش وبعدين هااااي الاشياء مووو من صفات وطباع الاسلام والمسلمييييييين ؟؟!

وأنااا ما ارضى اقلد الاخرين من الغرب في هاذي الاشياااء لانهااااا اشياء محرمهـ ..~

والحرااااااااامـ مانرضى فيهـ ابداااااااا

شكرااااااااااا عالموووضووووعـ النقاشي اللي يبغا لهـ حل صدق ..~

تحياتي : أنـــــــــــــــــــا شطووورهـ

لا للحزن
28-09-2010, 09:14 PM
الله يهدي اليمين ^^

امورة الصف
28-09-2010, 09:30 PM
لآتعليق الصراحه

بس احب اني ازيد شي مهم
انا برأيي انه هالحالآت -الله يبعدنا عنهم-احسهم عندهم حاله نفسيه
وماعندهم شخصية يشوفون الناس شو تسوي على طوول يقلدونهم
شرات مايقــولون التقلييد الآعمــــى
باختصار يعني شخصيتهم ضعيفه ومهزوله ,,
وهي من ناحييية حرآآم آكييد حرآم
احلى شي يوم يقولون انه في فرق بين الايمو وعبدة الشياطيين
انا اعتبرهم صراحة مافي شي يختلف كلهم نفس شي مايفرق ها عن ها
كل هالاشياء مب موجوده في ديننا الحنيف ومب من عادة العرب والمسلمين
وبآلآخير هالشي راجع للشخص نفسه *
وربي يهدي جميع المسلمين والمسلمآت*

دمتـم بؤـد~*!

Emo in love
29-09-2010, 07:56 PM
ماا عليه.. اناا زعلت.. كل هالكلاام عني ما يعيبني الصرااحه =(
اللي يقوول عناا متخلفين.. و اللي يقول عناا عبدة الشيطان و كله اشاعات..
ياا عمي الايمو غير عبده الشياطين ... الايمو ماا صاار دياانة!!!!! افففف...!!!!! الايمو هو اختصار لمتمرد ذو نفسيه حساسه مب عابد الشيطان!!!!!
انا اعرف نفسي اكثر منكم ع فكرة.. =(
الله يسامحكم..

Emo in love
29-09-2010, 08:10 PM
لا حبيبتي .. الايمو عبده الشياطيين .. ممافي شي اسمة لاا ..

وكلهم سخيفات .. اونة كلهم حزينيين ووحيديين .. المهم المستخفات هاييل ..

وهاي وجهه نظري بيباي

احم احم..
لا تسبين..
الله يسامحج =(

àŊĭMЗ ĠĬЯŀ
29-09-2010, 08:21 PM
من صدج

بس أنا مو ولية أمر أنا (طالبة)

هذه الظاهرة منشرة وأنا منتبهة

ahon-3lyk
29-09-2010, 08:23 PM
خلااااااااااااااااااص انتهى الموضوع بلاااااااااكم جي

اولا البنيه كيفها حبت اتشاركم فشخصيتها بس ونحن ما يخصنا كل واحد واسلوبه

وكل واحد بيتحااسب مب نحن اللي بنحاااسب الخلق

واحب اقوول لemo in love لا تزعلين من احد لانهم يبوون مصلحتج فنفس الوقت واللي تبينه سوويه

ووووووبس انا سبورتيه بس مب ايمووو بس شي ايمو فالاسكووول عندنا واربيعتي ايمو بس اعرفها زييين

والايمو اذا كانت فالبس وهاترى عااادي لان الاكثريه جي لبسهم حتى اللي مب ايمو واذا الشخص لو كان ايمو وزااد عن حده هذا بيعتبر من عباادة الشيطاان.............

Emo in love
29-09-2010, 08:27 PM

واحب اقوول لemo in love لا تزعلين من احد لانهم يبوون مصلحتج فنفس الوقت واللي تبينه سوويه

ووووووبس انا سبورتيه بس مب ايمووو بس شي ايمو فالاسكووول عندنا واربيعتي ايمو بس اعرفها زييين

والايمو اذا كانت فالبس وهاترى عااادي لان الاكثريه جي لبسهم حتى اللي مب ايمو واذا الشخص لو كان ايمو وزااد عن حده هذا بيعتبر من عباادة الشيطاان.............

ثاانكس..
بس الايمو من داخل.. لازم يكون سلوك فينعكس ع المظهر.. بس انا عندي السلوك و المظهر..

ahon-3lyk
29-09-2010, 08:35 PM
كل وااااحد يعرف عمره وبالعكس لااااازم ما تزعلييييين

واتاكدي انا مب زعلااااااانه من موقفج لان كل واااحد حر

Emo in love
30-09-2010, 05:33 PM
شكراً حبيبتي..
فـــ آآآمااااان الله..

قلبي سما
30-09-2010, 07:44 PM
ظوآ آ هر سـلبيـة آنتشرت بـشكل كبير جدآ
فـي مدآرسنـآ . . بـآلأآخص [ ثـآنويآت البنآت ]

الـآيمو . البويات . السبورتيات . . . آلخ آلخ

أشكآل غريبة . . وتقليد آعمـى للـغرب . .

مستحيــل . .

شخص من هالنوعيـة يكون مرتآح . . ولو كآن . .
لكنه في قرآره نفسه حـآلته آلنفسسية سييئه . . لكنه
مـآيعبر . .

لي متى نركض ورآ الغرب وصرعاتهم وموضاتهم واستايلاتهم
شوفو حـآلنآ وين وصل ونحن نقلد ونقلد ونقلد . .

آلحيـآه رسـآله . . فيه أمور كثيره المفروض نعطيها أهميـة
أكبر بدل سخـآفات التفكير هذه !

عقول فآرغه . . لـآتعي شيئآ

" كنتم خير أمة أخرجت للنآس "

آين هم منهم ؟

أين آمتنآآ . . آمة المليآر ؟

آصبحنآ أهون آمة وأضعف امة وآذل آمـه ّ!!
.
.

اين هم من اصلاح آلـآمة
آين هم من قضآيآنآ

آمتنا تريد شبآبآ تحمل الرآيـة
أمـة تقود جيلها بتفكير وآعي

لا ب تفكيرهم المنحط . . وتقليدهم الاعمى

//*

لمن يفعل ذلك

هل تعرف موقعك من آلـآعرآب ؟
هل تعرف بمآذآ يصفك آلنآس
إمعـه . .

بكل بسآطـه يعآملونك ب . .

إحتقار . .

أفكآر سودأويه . . أستايلات غريبة . . سلوكيات مرفوضه

شـو آلهدف ؟ .

. آلتمرد .. لفت الانتباه . . فرآغ عآطفي . . وقت ضآيع ؟

عذرآ //* لكن من يكون ب هذآ آلشكل لـآيتوقع استحسان
أو تقبل من الاخرين

ف من يفعل ذلك . . يُسـتحقر من قبل الجميع

تعلم مـآ آلآستحقآر !ّ!!

ليس ذلك بآلـآمر آلـهين

. . . . ~

شكرآ لـ صـآحبه آلموضوعhttp://www.nb3-uae.com/vb/images/icons/37.gif

.

.

البنجابي
30-09-2010, 11:23 PM
الحمد لله و الشكر على نعمه العقل..~

امجاد العرب
02-10-2010, 03:25 PM
شكراً ع الموضوع اللي يحتاج للمناقشه و بالنسبه لمدرستي الاداره مصيطرين ع شي انواع من البنات و الله يهديهم

والله زيين ان بعض المدارس مصيطرين لان بعضهم مسوين طاف ولله الحمد مدرستنا تجاهد لمنع هالاشياء ما امدحها عشان انها مدرستس بالعكس أأيدهم..
اشكرج ع مرورج اللي عطر جو الموضوع..:(27):

امجاد العرب
02-10-2010, 03:27 PM
شكرا لمرور الجميع وكتابة آآرائهم..

امجاد العرب
02-10-2010, 04:00 PM
أحم أحم.. =(
بأنني 100 % emo
أحب اقول لكم أنه الايمو مب عبدة الشيطان..
والله انهم عبدة شياطين و ولو ع قولتج انهم هب عبدة شياطين اصلا هذا الشي حرااااااام
عبدة الشيطان لهم ديانة خاصه بهم حتى انه كنيسه الشيطان لها فروع فآآسيآآ و امريكاا و أفريقياآ (نآآقص يسوون فالقطب الجنوبي)..
عبدة الشيطان هم غالباً من الـ goth (اللى كلآآ يلبسون اسود و ميك اب و روج اسود و هيكآآ)..
((( اشدخل الـ goth فاللي نتكلم عنه الـgoth هذا شي ثاانــي))
أو الـ punks اللي لهم تسريحات غريبه عجيبه و الوان شعرهم احمر و اخضر و rainbow
((حتــى الـpunks اشدخـله ابا اسـألج انتي من كذب عليج وقالج هالكلام..وهل تأكدتي منه))
نرجع للإيموو.. أنا ايمو و افتخر ((أنتي تفتخرين لكن تظنين ان امج تفتخر))
بس نحنآآ مب كله نلبس اسود.. لبسنا ضيق((يعيبج هالشي؟؟)) و جماجم ((سمعت ان الجماجم حرام لكن بحاول أتأكد من هالشي وحاولي انتي معاي^^))و قلم الكحل اللي يكوون ثقيل نحطه بكثره..((يمــه يخرب الشكل))
المهم..
نحنآآ حسااسين و مجروحين((من اللي جارحنكم؟؟)) و نحن بس اللي نفهم بعض.. ((ليش الباجي اغبياء ما يفهمون!! الحمدلله لنا عقل لو لاحظتي))
و لكن بعض الناس مآآ يدرون انهم بازدراائهم لناا يحولون المصيبه الى اكبر منها..
امسأأت المديرة عااقبتني و خذت اكسسواراتي و فرضت علي اربط شعري اللي كان طاايح ع اكتافي و عيني..
و الصرااحه تأثرت واايد و قعدت ابكي طول الحصة الاولي و الثانيه و الثالثه.. لانهاا خذت عني اكسسواار كاانت عطني امي الله يرحمها =( ((الله يرحمها ويغمد رووحها الجنه))و اكيد ردي بينحذف ع طول =(. ((أوكــي داام انج تعرفين ان بيحذفونه ما فكرتي ليش ؟؟ لانج تعرفين ان هذا خطــا))
... و لكن اتمنى من صميم قلبي المجروح ان تتركوني اعبر عن مشااعري..
و صح اننا نكتب ع ايدناا بالسكين ((حراااااام ربي بيحاسبج ع انج عذبتي ايدج اللي نعمه وهبه من الله في نااس ما عندهم اييد فكــــــري بعقل)).. انا عن نفسي كتبت كلمة mama و هي امي الله يرحمهاا.. ((تحسبيين امج وااايد تستانس انج تجرحين ايدج عشانها امج ما تبا غير دعاائج ما تبا منج تقصصين وتقطعين ايدج))
كل ماا تقسي علي الحياة اتذكرها.. =( ((لييش ماا تتذكرين ربج وتذكرينه بترتااااحيييين.. أحلفلج بربي انج بترتاحين راحه ما وصفها حد .. جربي وبتحداااج اذا ما ارتحتي))))كل علامه بسكين, تتحدث عن واقع اليم ((أي واقع أليم ربي يهداج..))
.. علامة السكين تتحدث عن مااضيي و تخبر كل حد منوو اناا و منوو اكوون.. ((لاا حبيبتي لو كنتي تبين الكل يعرف منو انتي ومنو تكونين لازم يكونلج الشخصيه .. الشخصيه اللي تفتخرين فيها اللي بتخليج الكل يحبج اللي بتخلي في عزة نفس اللي بتخليج ما تصيرين حساسه وتصيحين ع اتفه الاشياء ..جربي هالشي يوم يوم واحد بس وعطيني النتائح أول شي بتحسين براحه ..عظييمه انج رجعتي لربج ودعيتيه وشكيتيله همومج بداال السكيين وتقطييع الاييد ودعيتي لامج وذكرتيها عنده))
آآآه لو لفظت آخر انفاسي اتمني لو تكون نهااايتي بسكين, او رصاص..(( استغفر الله بدال ما تقولين لونهايتي بسجده او نهايتي بركعه او قراية قرآآن ..أفا هذه امنيتج ..يلا حبيبتي اللحين ابدي ارفعي راسج وقولي انا لي شخصيه ولي عزة نفس واي سكين واي خراابيط..وبتضحكين عنفسج من قبل..))لا تحرموني من الدعاء لامي بالرحمه..((يااربي تغفر لها ..آآآميين..وانتي لا توقفين عن المحاوله لارضائها حتى لو كانت برحمة الله ..حاولي تصلين وتدعيلها واااايد..لاتحرمينها من السعاده ولا تحزنين ع اي شي ترا امج بعد تحزن انتي ما تحسين بس هي تحس))
و تقبلوا راايي.. ((وتقبلي بعد رايي))

امجاد العرب ...
وارجوا منج انج تتفهمين واني ابا مصلحتج^^

امجاد العرب
02-10-2010, 04:27 PM

يعني انتي عادي عندج ان تنتشر هالظوااهر وقسم بالله لو فهمتي شو معني الايمو بالشكل الصحييح ما بتدانينه ولا بتقربين صوبه ونفس الشي اختنا الفاضله emo in love ما اقولج جيه يعني اني فاهمه كل شي
ولا تفهموونا غلط^^
بصراحه emo in loveأحسج بتفهمين شو الايمو من الاساس وبتتركينه هالشي..
وبعدين الاعضاء الباجين مو بهالاسلوب نكلم البنت
تحيااتي للجمييع ولــ
emo in love

أم مريوم
02-10-2010, 05:28 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير

أنا سمعت عن البويات ...لكن الباقين أول مرة أسمع عنهم

أنا عندي بنت توها داخله المرحلة الاعدادية ...بمعنى ثاني مرحلة المراهقة

وإلي قريته عندكم يخوف ....وين الاخلاق؟؟؟ وين الدين؟؟؟...وين دور الاهل ؟؟؟؟

الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين

قلبي سما
03-10-2010, 10:03 PM
آلـآخت الفآضـله . . عكمآويـه

الانثى بطبيعتها رقيقه لكن فيه فرق بين [ آلميآعه وآلـرقه آلطبيعيه ]

عفـوآ لكن :

مما روي عن النبي صلى الله تعالى عليه وسلم قوله:
(يحشر المرء مع من أحب).

والله تعالى أعلم.
/

فـلنختآر من نحب ب عنآية !

/

мємσ
06-10-2010, 05:59 PM
رآييج الصرآحهـ غريب . , ! !
عمري ماجفت حد يشجع هالاشيـآء ؟ .!

سؤآل : انتي وليـه امر ؟ ترضين بنتج آو اختج تكون جي ؟؟؟

لا حول و لا قوة الا باللـه

nb9ah
08-10-2010, 03:54 PM
انا مب ولية امر .. هع

بس بصرااحه الموضوع واايد حلو .. ويستحق المناقشة

وان شاااء الله تحصليين حل حق ها المشكله

نجمه ابوظبي
09-10-2010, 01:08 PM
وانا رايي كطالبه ان المدارس الي يسوون طاف على هل السوالف بتكون المشكله من الاداره بس لو المدرسه مسيطيره على هل السوالف الغلط من البنات وصراحه مدرستي فيها ابتدائيه واعداديه والغلط من اهنيي لان الصغاريه يقلدون الكباريه وانا الحين صف سادس وفي وايد بنات في صفي اي شي تواسع يسوونه يقلدون وانا اقول البنيه الي يالسه عدالي انتي صراحه مو كفو ارابعج يل البويه واصلا هل البويه الي عدالي تتمسلح وياي عيل مااعرف انها تتمصلح .

ولد الساعدي
09-10-2010, 01:36 PM
بويه - ايمو .. الخ ...

كلمتين حقهم تخلف وضعف ايمان ><

امجاد العرب
15-10-2010, 08:17 PM
emo in love ...
مااردييتي علي؟؟:(52)::(33):
كنت اتريا ردج علي!!
أو يمكن ما عرفتي تردين علي:(37):
المهم أبي ردج:(19):

امجاد العرب
15-10-2010, 08:20 PM
آلـآخت الفآضـله . . عكمآويـه

الانثى بطبيعتها رقيقه لكن فيه فرق بين [ آلميآعه وآلـرقه آلطبيعيه ]

عفـوآ لكن :

مما روي عن النبي صلى الله تعالى عليه وسلم قوله:
(يحشر المرء مع من أحب).

والله تعالى أعلم.
/

فـلنختآر من نحب ب عنآية !

/

تعجبيني والله..^^أمجااد العرب

امجاد العرب
15-10-2010, 08:34 PM
جب (( الله يحفظج حبيبتي بس أنا هالكلام كاتبتنه ما أقوله يعني لو تبين تسكتيني قول بس :) )):(23):

يلا عااد بسكم سخافه وفلسفه

انا اجوف ان هالشي طبييعي"" ..انتي تجوفينه طبيعي !!لييش ع باالج ان نحن نجووفه مصنووع""
((انتي تجوفين غيرج لا وبعدين انصحج بزيارة دكتور العيون..عشان عقب تعرفين اذا كان هذا شي طبيعي او مصنووع))وحلو ان البنت تعيش مراهقتها على كيفها

يعني البنوته حلااااااتها وهي تدلع وتكون رقيقه

والايموووووو فديتها ويا شعرها الناقز ع فوق ((

و البويااات اوب اوب خلووهم ع صوب فدييت شي اسمه بويه
ع قلبي والله

والسبورتياات هذوولا ملح حيااتي خخخخخخخخخخخخ

وبس

وع فكره ما لاحظتو شي....
هذي ردوود ضعااف الشخصيه

وهذا ينعكس عليج وعلى شخصيتج
آآسفه..بس صراحه ردج يدل على الضعف لأن الله خلقنا بنات يعني سبورتات وبويات وأيمو هذول شوااااذ ومصخرة ومن الأساس ما عندهم سالفة وأي وحدة من هذول أسمحولــــــــــي ما عندهم شخصيـــــــــــــــــــــات

طالبة =)
16-10-2010, 03:15 PM
دخيلكم باختصااار البويات يخوفن سوواااااء اكان فالمولات او المدااااارس فالبوووية تركض ورااا البنوتات و.....

ما منهن امااااان والقهر انهن جيه ولا جيه بنات ويدخلن حمامات البنات =(

ومشكورين ع الموضووووووع الحلو =)

سندريلة العين
16-10-2010, 03:42 PM
سلآلآلآلآم ,, أشكرر أمجآآد العرب ع موضووعهآآ الرآآآآآآآآآئع
امممم أول شي حبيت أقول لـ أختنآآ عكمآآوية ,, أنهـ الأسلووب الي كتبت فييه سيء يعني اسمحيلي بس مب من حقج اتجبجبين و تستهزئين.. لأنهـ لو فكرتي بالموضوع صح بتعرفين انهـ مهم و لهـ مصلحة كبير وآآيد .. من حقج تقوليين وجهة نظرج بس مب بهالطرييقة .. و دفآآعج عنهم غلط فـ غلط .. السموحة ^^

و emo in love حبيت اقوولج شي (( الحين يوم انتي بتعوريين عمرج و تجرحيين ايدج ... الخخ مآ فكرتي انه هالشي حراام .. ترى الصحة امآآنة و تتحآآسبين على هالأمانة عند ربج .. و انتي جي تهدميين صحتج مهمآ كآآنت الظرووف )) ,, الله يرحم أمج و يغمد رووحهآآ الينة ^^ .. ترى هب انتي اول و لا آخر بنت يكوون عندهآآ هالظرووف فيي وآآآيد و بعضهم ظرووفهم أقوى .. بس مب كلهم يستوون ايموو << لأنهم يقوون علآقتهم بربهم عشآآن مآآ يبتعدوون عن الاسلآآم و يدخلوون فـ محرمآآت و غيرهآآ .. الي حبييت اقووله انج لآآزم تقوييين علآقتج بربج و بتجووفيين انهـ كل شي بيتغير و صدقينييي للأفضضضضل ^^

أمآآ عن البويآآت .. فـ اعتقد انه الله لعن المتشبهآآت بالرجآآل ,, مآآ تخآآفوون تنلعنوون من ربكم و عشآآن شو عشآآن ستآآيل
البنوتآآت .. فرق بين الميآآعة و الدلع الطبيعي الي فـ كل بنت (( و كل شي يزييد عن حده ينقلب ضده )) ,, طبعآآ حركآآتهم من زعييق و تتمخطر و تدلع عشآآن تلفت أنظآآر البويآآت .. و تعرفوون عقب شو اونة حبآآيب و البوية الريآآل و هي الحرمة ,, استغفر الله
السبورتيآآآت .. مآآعرف احسهم بدآية لطرييق البويآآت

حلآآتهآآ البنت بـ دلعهآآ و رقتهآآ << طبعآآ مب الزآآيدة عن حدهآآ .. ليش تستوي بوية و لا سبورتية و لا تستوي مآآآيعة و لا ايمو الله خآآلقنها جيي رقة و نعومة و و و .. الخخخ نحن نغير هالفطرة الي فيينه لييييش ؟؟؟

طبعآآ هـ الستآيلآآت تدل ع الفرآآغ و ضعف الشخصية و الأهم البعد عن الله
قووووو علآآقتكم بربكم .. و نتمنى من الأهل يهتموون فـ بنآآتهم شوي و يجوفوون حركآآتهم !!

و السمووحة منكم

قلبي سما
16-10-2010, 06:05 PM
أمجاد العرب . . تسلمين آلغـآليـه :)
بس أحنا آنآقش بدون هدف دآم آلجهـة آلمستهدفـة مآعندها أبسط قواعد المناقشة
لـو سمحتو ليش الاسـآءة بـآلكـلآم . . نحن نتكلم بـآلعقل وبالصراحة وبالواقع اللي نشوفه !!

آذآ كنتوا تشوفون اللي تسوونه صح لـيش آلآسآءة في الـكلـآم وآلغضب !!

://

آلله يهديكم بس . .

مريم 97
16-10-2010, 08:55 PM
بصراح هل السبورتيات والدلوعاتاهون عن البويااات:(51): والايمو:(50):

بنسبلي شوفاااااااااايدة البنت اذا ماكنت دلوعه:(5)::(50):

على العموم الموضوع وااااايد روعه :(49):
وانصحكم انكم متلومو ن الاهالي الن يمكن البنت او ماتوصل الباصل طلع كل سوالفها الماسخه:(39)::(39):

بنات السوء واااايد وكل وحدة تقص على الثانية:(16)::(16):

وانصحح ادارة المرسة انها تشدد الرقابة:(16)::(16):

الهم اشكرج يا امجاد لعرب :(7):

انتو مافكرتو يوم بجوفوكم الاجانب شوبققولو بقولو هاذيل ماصدقو كل ماطلعت موضة ركضو وراها كنهم ماشايفين خير وشو سالفة هذا الارنب المنتشر:(51)::(51):

بن قوم هادي بش غير عادي:(6)::(6)::(6):

همسة حنين
16-10-2010, 10:08 PM
لآآ حـول و لآ قـوة إلآ بالله ..

بس الصرآحه السبب مب منهم .. السبب كله الاهل .. الاب و الام ..

اذا فارين بنتهم ع الخدامه و هم فالشغل .. كيف يبونها تتربى ؟

اذا فيه عندهم تفكك أسري و عيالهم مب عارفين شو يعني اسره الا بمعنى سطحي .. مب حاسين بمعناها ..

على أي هيئة يبون عيـآآلهم يظهـرون ؟؟

و على فكره .. ترآ بعد أصدقاء السوء لهم دور كبير ..

و اذا البنت ما حست بإهتمام و حب و حنان أهلها أكيد بتتصرف جي و شخصيتها أكيد بتكون مهزوزة ..

و اتمنى من اداره كل مدرسة انها تشدد الرقابة و السيطره على هالبنات

و السموحه منكم

إماراتية للموت
17-10-2010, 01:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
سيتم إغلاق الموضوع لمتابعة البعض الدردشة من خلاله ، ومحاولات البعض تسريب أفكار غير تربوية لا تتوافق مع أسسنا الراسخة في تعلم لاسيما المرتبطة بركائزنا الدينية او عاداتنا العربية الإماراتية .

تم التحذير مسبقا بدون فائدة تذكر .
بالتوفيق للجميع