المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخلوا ما راح تخسروا

مجروحة الوادي
26-05-2010, 03:23 PM
الي يعرف يكتب مقدمة وخاتمة للبرقراف يساعدنا
وهذي المقدمة والخاتمة تصلح مع اي موضوع
وانا اي واحد يريد مني شي ما راح اقصر معه
لكن انتوا ردو الجميل وساعدوني
اقسم بالله ان الفصل الاول درجة عن ارسب
فارجوكم ساعدوني:(32):

بسكؤتهـ ح.ـلؤهـ
26-05-2010, 03:27 PM
.. هلآ فديتجْ ..

آكتبيـ لي الموضوع اللي تبينهـ وبكتبلجْـ ..~

:(18):

مجروحة الوادي
26-05-2010, 09:11 PM
مقدمة وخاتمة لاي فقرة ممكن

ظًبيأنٍي طًيوٍبـًٍH
26-05-2010, 09:22 PM
لأي فقره تبينها

مجروحة الوادي
26-05-2010, 10:42 PM
انا عارفة انكم ما فاهمين
انا بفهمكم يعني انا بسوي خطوط والخطوط هذي يعني المقدمة او الخاتمة
فمثلا الفقرة تتكلم عن ((التدخين ))
انا ابي مقدمة وخاتمة عن اي موضوع
-------------------------------------- التدخين -----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بس انا اكتب بالفراغ اسم التدخين فقط

بسكؤتهـ ح.ـلؤهـ
26-05-2010, 10:48 PM
فهتمجْ ح ـبؤؤبهـْ ..ْ

لع ـيونج بآجر بح ـطهمْ آن شاء اللهـ ..

آرقبونيـ بآجر ..

والسموحه

~

شيكتو
27-05-2010, 12:27 AM
المقدمة ممكن تكون عن انك تذكري انه في محاسن ومساوئ للشيء المعين زي في المقدمة رقم 1 او ممكن تكون عن انه في كتير مناقضات بين الناس عن الشئ المعين زي في المقدمة رقم 2
Introduction (1):

The ………. Is very important/harmful/good/common/popular to people/mankind/society/environment, but it has lots of advantages and disadvantages as people/society should be aware of. Why should people know facts about it? Is it that bad to our lives? These things will be mentioned and discussed in the following paragraphs.

Introduction (2) :

No one can deny/No doubt that ………….. Is a huge/argumentative issue/topic/problem. There lots of contradictions between people about it. Some are with it and some are totally against it, so I’m going to talk about what people think about it and why do they feel/think this way.

الخاتمة دايما لازم تذكري فيها رأيك والاستنتاج او خلاصة الكلام

Conclusion (1):

At the end this is why people should be aware of/pay attention …………… to live better and more …………. , and in my opinion I’m totally against/with it because it is very harmful/good to us and to our community/society/environment

Conclusion (2):

Finally, the majority of the people decide to …………….. But everyone has his own opinion and way of life plus everyone know what’s best for him/her. But when the majority decides whether to go for …………… or not then they should be followed, But in my point of view I stick with what I believe in and what’s right.

بصراحة دة اللي طلع ف بالي واذا في اي استفسار قوليلي

ملاحظة : المقدمة 1 متعلقة بالخاتمة 1 والمقدمة 2 متعلقة بالمقدمة 2

اسفة ع التقصير

ادعيلي بالتوفيق بالامتحانات

مجروحة الوادي
27-05-2010, 01:02 PM
فديتتج اشكرج والله راح ادعي لش بالنجاح
واي شي تبين انا حاضر من عيوني
واهم شي انش رديتي لي الجميل
ومشكووووورة

مجروحة الوادي
27-05-2010, 01:09 PM
انا فهمت يعني الفراغات شو نكتب فيها
او الي بين الاقواس لو توضحين اكثر يا حبيبتي

شيكتو
27-05-2010, 02:44 PM
بالنسبة للمقدمة 1 ممكن الموضوع يكون عن شيء له مميزات ومساوئ مثل النت او الموبايل الخ فا ف الموضوع بتعملي فقرة خاصة بمميزات الشيء دة والفقرة التانية تتكلمي عن المساوئ وبالخاتمة بتكتبي خلاصة الكلام انه لازم الناس يكون لهم توعية او ياخدوا بالهم من الشيء دة وتذكري رأيك انتي في الموضوع هل انتي بتستخدمي النت او الموبايل بوعي او بشكل غير مفرط ولا زي كل الناس بيسيؤا الاستخدام

وبالنسبة للمقدمة 2 ممكن الموضوع يكون لشيء بيسبب جدل او تناقضات بين الناس عنه مثلا عن أكل الوجبات السريعة او الصحية و بالموضوع , بعد فقرة المقدمة تعملي فقرتين وسيبي سطر او سطرين بينهم زي بتعبير العربي , ف الفقرة الأولى تكتبي عن انه في ناس بتوافق في الشيء دة وتذكري اهم الاسباب انه ليه بيحبوا الشيء دة . وبالفقرة التانية اكتبي انه الناس ضد الموضوع دة مع الاسباب . وبالنهاية بالخاتمة بتكتبي انه بما انه في جدال بين الناس عن الموضوع دة بس مععععظم الناس مع/ضد الموضوع وتذكري رأيك هل انتي مع ولا ضد الموضوع دة مع ذكرسبب واحد بيكفي وبس

انا بصراحة لما بشوف انه طالبين موضوع معين انا بفكر اني اكتب تعبير بالعربي في ذهني وابدا ارتبه واترجمه للانجليزي , فا انتي حلي كانه تعبير عربي واجمعي كل المعلومات اللي اتعلمتيها مسبقا سواء من المدرسة او النت او الخ ورتبي الكلام (طبعا كل دة في ذهتك) وابداي ترجمي اللي تقدري عليه واكتبيه , انا دي طريقتي لما اكتب بالانجليزي وبالاخر بجيب علامة كاملة, فا ارجو انك تطبقيه وهاتستفيدي ان شاء الله ( ولاااااااااااااااااا تنسييييييي ادوات الربط وراجعي التهجئة )

اذا عايزة كمان مقدمة وخاتمة مختلفة قوليلي

دعواتك

د. نورهان :(16):

فيصل العسكري
28-05-2010, 01:00 PM
تسسسسسسسسسلمين والله يوفقج

بنت حماده
28-05-2010, 05:58 PM
الله يوفقج

بخوت حلوه
01-06-2010, 07:44 PM
دخيلكم ابا نماذج الامتحانات للصف السابع للمادة العلوم في الفصل الثاني ارجوك ابا هذا الطلب بسرعه ارجوكم

طالبه طموحه
02-06-2010, 03:19 AM
مشكووورة د.نورهان ع المساعده و ع النصايح و يزاج الله الف خير.. و فميزان حسناتج ان شا الله..

بس لو ما عليج امر اكتبيلنا مقدمه و خاتمه اشوي اطول فيها فلسفه طويله اشوي بس ياليت انها ما تأثر ع الموضوع ..شرات المقدمتين و الخاتمتين اللي ضفتيهم ..

والسموحه ع المغثه..

خويتج..طالبه طموحه

aloah
05-06-2010, 08:37 PM
شكرا كتيررررررررررررررررررررررررررررررر كتيررررررررررررر

مابتعرفي قديش كان الموضوع عملي حاله نفسيه

مرسي كتير يا حلوه ياريت لو عندك معلومات اكتر تفيدينا
(انا منازل)

بنجاح والتوفيق والى الامام ......

شيكتو
06-06-2010, 12:30 PM
بصراحة الايام دي مش هاقدر اكتب حاليا عشان عايزة اذاكر بس بما انه امتحان الانجليزي هايكون اخر امتحان ان شاء الله بكتبلك اللي انتي عاوزاه على نهاية الاسبوع دة يمكن الجمعة باذن الله ماشيhttp://www.study4uae.com/vb/images/smilies/newsmiles/%2818%29.png

عائشه محمد
14-06-2010, 11:54 AM
بتووووفيج ياااربيه لليميييع

وعد السويدي
24-06-2010, 09:16 PM
شكرا لج نورهان في ميزان حسناتج ان شاء الله وان شاء الله موفقه في الامتحانات

بس ممكن طلب تكتبين لنا اكثر من ومواضيع واتكون مفيده لنا لاني انا عندي دور ثاني في الانجليزي بس فصل واحد اللي هو فصل الاول

بنت اكشن
28-06-2010, 08:30 PM
انا عندي دور ثاني فصلييييييين اهئ

أقهر ولا أنقهر
30-06-2010, 02:09 AM
الموجهه قال حق اخوي احتمال كبير يكون موضوع امتحان الدور الثاني عن الصحه

اللي ماعندها الموضوع تكتب بالعربي وتترجمه بالإنجليزي بيطلع عندها موضوع بسيط انا جي

سويت وفي 3 مواضيع غيرهم البيئه في الامارات و الامارات بلد السلام والتكنولوجيا وحياه

الإنسان يمكن واحد منهم بيي ف الامتحان و سوري لأني خبرتكم ف وقت متأخر ماباقي شي

ع الإمتحان

فعيني دمعتي وضحك
28-09-2010, 11:03 PM
الله ايوفقج خيتو بس عندي طلب اصغيرون ممكن ....المس طالبه منى نكتب مقاله عن تقديم نصائح لزميله لحل الواجبات المنزليه وطالبه مقدمه ونصائح وخاتمه ونا تبين اصدق ماعرف شي فلانجلش يعني ماعرف احط كلمه على بعض وارجو انج اتساعديني
وادري انج مابتقصرين معايه

wf1
25-10-2010, 11:10 AM
ياليت احد يكتب لنا عن نصائح لزمبل لحل الواجبات المنزليه

الماس دبي
28-01-2012, 11:35 AM
مشكوووووووووووووووره فديتج ماتقصير فى ميزان حسناتج

أمورة يسومي
28-01-2012, 03:10 PM
!!:(36): !! Ops

أمورة يسومي
28-01-2012, 03:13 PM