المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال يســدح نفســه؟؟هل يستمر اليسناريو فصل الدراسي الاول..مهم

طالب علم-
25-05-2010, 04:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف الحال اخواني واخواتي ان شاء الله الكل مرتااح
ادري الكل يبي يعرف السؤال الي في بالي
ولكن بقولكم شو الي صاار لي وانا متاكد ان هالشي صار حق بعض الطلاب الي بهالمنتدى الرائع

ســــــؤال يســدح نفســه

في يوم من ايامي الجميله..خرجت من البيت متلهف لمعرفة نتائج الفصل الدراسي الاول وكنت متاكد من النجاح بعد المجهود الذي بذلته في الامتحانات وفي طريقي الى المدرسه بسيارتي الخاصه وكنت (مستانس وواثق)من النجاح ونزلت من السياره وكنت اخطو خطوات الملك ارثر وكانني ملك واثق من انتصاري بالمعركه مع العدو لكل طلاب(الدواوير) ودخلت على الاداره الكريمه وقلت لهم بكل ادب ..((ممكن اخذ الشهاده))فظهرت الابتسامه المزيفه على وجه...ولم اعرف هل هذي الابتسامه هي نتيجه نجاحي<<ياحسره
فعندما رأيت الشهاده فاجأتني خمس صواريخ هيدروجينيه ..جويه ارضيه بحريه..او كان روبن هود عايش بعصرنا الحديث واصاب ظهري بخمس رميات من سهامه؟؟..لا استطيع وصف الموقف وكان الشهاده كانت رجل ذو قووه((وصفعني كف عالصبح بخمس اصابعه..تخيل تصبح على كف..هذا هو شعوري)) فمن الذهول كدت اصاب بهالحاله هستيريه ..وعندما سالت اكثر اصدقائي..نفس الجواب لا وبل عدد القنابل اكثر..رحمة الله عليهم...(والي يقهر ان فرق بين النجاح هو درجه ولا درجتين)

السؤال:هل يتكرر هالموقف معاي او مع غيري..انا متاكد اني بذلت كل جهدي ولكن السبب هل هو خربطه بالتصحيح..او سمعت ان التصحيح مب بالمدرسه ..يكون بالوزاره وهني السبب واضح..مافكرت الوزاره ان كل يوم طالعين لنا بقوانين..ويقولون لنا تطورات.اي تطورات الله يخليكم الواحد مايقدر يتحمل اكثر من قوته..من نحن صغاار ماتعودنا على هالشي تبونا الحين نتعود..وقت مايخلص الدوام لين الساعه 3 او 4 وكل ها تعب نفسي وجسدي للطالب..والحين موقفين الوظاايف يعني الواحد مايدري وين يرووح ياجمااعه ارحمونا

طالب علم-
26-05-2010, 02:36 PM
11 زاير
ولا رد
؟؟؟

بسكؤتهـ ح.ـلؤهـ
26-05-2010, 03:15 PM
والله ويآك حق ..*

انا بعد كنتـ حالة عدل وضامنة درجاتي ف التسعينـ ،، انصدمت يوم جفتهآ فـ الـ 80 !!

ما ندري على آي آسآس هم يصححونـ ويح ـطون الدرجهـ ..

انت ما عليك اخويه شد حيلكـ واجتهدْ .. وتوكل على الله

وآن شاء الله يراعونا المرة ف التصحيحـ ..

بالتوفيـــــج*

طالب علم-
27-05-2010, 05:53 PM
الله يسمع منج ياختي
وان شاء الله درجاتج تكون 90 وفوق بعد

بنـ فلسطين ـت
28-05-2010, 12:45 PM
لـاـ عليكـ ،، و تـنصـدم اللهـ مع آآلــكــل والجامعــه يـلـي بدك اياهـا بتفوتها ،،

إن شاء الله ،،

و أنت شـد حـيلك وما ضـل كثير ،،، وهـادي أخر فرصة إلكــ

وربنا يوفقك و يوفقك كل طلاب التوجيهي ،،،

وبصراحه انا كان عندي هاد الشعور السنه يلي راحت ومع معانتي بالتوجيهي بس الحمد الله الله وفقني ودخلت التخصص يلي بحلم فيه والحمدلله ع كل شي،،

وبالتوفيـق للجميع ولا تقلقوا الله معكم ،،،

طالب علم-
30-05-2010, 12:07 PM
بنت فلسطين
الف شكر لج من كل قلبي على المرور والرد
وان شاء الله اتوفق وربي يسمع منج