المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شو رايكم ف مدرسه ابوظبي الدوليه

عيناوي_شراني
24-05-2010, 06:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اليوم اباخذ ارائكم عن مدرسه ابوظبي الدوليه الخاصه في بوظبي وسجلت خصيصا لاخذ ردودكم واتمنى انكم تفيدوني

ولا تبخلون عليه اولا انا بترك مدرستي بعد ماكانت من افضل المدارس لكن مديرنا في السنوات القليله الي طافت قام يقبل

طلاب مطرودين من مدارسهم ويقبلهم بالمدرسه ويخطلطون مع الطلاب المادبين والمحترمين ويصيرون نفسهم وقي الحقيقه

مشاكل كثيرا لكن لا يسعني اني اطريها ولا اني اعالجها بكوني طالب فقط وفيه طلاب كثير بيطلعون منها بسبب مشاكلها

انا دورت اكثر من مدرسه عن طريق الانترنت واذهب للتسجيل لكن في بعض المدارس اغلقوا التسجيل او يكتفون بالطلاب

الي عندهم او في مدارس مب زينه ويمكن هاي سادس مدرسه اسال عنها لكن انشاالله مدرسه ابوظبي تكون قد الطموح

انا في الصف ثامن وبروح انشاالله الصف التاسع ابا اسال عن اداره المدرسه وطلابهم وكم فصل تقريبا للصف الواحد

شو هو المنهج بريطاني -امريكي طريقتهم الدراسيه سهل -متوسط-صعب متى يبدا الدوام ويخلص هل البنات والاولاد

منفصلين والا مختلط شو الماده الي مشددين عليها كثير كم تقريبا الطلاب الي في الصف ومن وين جنساياتهم قالولي معظمهم

اجانب ايجابيات وسلبيات المدرسه

لو سمحتوا ساعدوني لانه ماخذيلي موعد يوم الخميس لو زينه اتوكل ع الله ولو موب زينه ايلس على مجنوني احسن :s34:

عيناوي_شراني
25-05-2010, 03:25 PM
افا وينكم نريد ردودكم موعد تسجيل قرب وانتوا ماعطيطونا ردودكم