المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمة تضرب صفا كاملا والسبب خروج طالبتين من الصف

صاحبه الفار
22-05-2010, 08:18 PM
بتــاريخ 20/5/2010 يـوم الخمـيس الحـصة الأخيـرة ........ ضـربـت مـعلمـة ...صـفا كـامـلا والسـبب تافـهاا جـدأ وهـــو خـروج طـالبـتـين مـن الصــف للـذهـاب إلـى الادارة بسـبب الـحر الشـديـد فـي الصـف لأن المـكيفـات لا تـعـمل وهـذا هـو السـبـب لضـرب المـعلمـة الطـالـبات.

ضـربـت الـمعـلمة جمــيع الطــالــبات بالعــصا العــريــضة مـع بكــاء الطــالــبات الــلواتي لــم يــتحمـلن الألــم الشــديـد, لأنـــها ضــربتــهم بــشــدة وهــــذا مـــؤلـــم جـــــدا, مــــع كــسر يـــد طـــالــــبة مــــــن الـــطــالـــبات وعـــودتـــهـــم الــــى الــمــنزل وهـــم فــــي بـــكـــاء شــــديـــد.

نــحـن نــسأل مـا رأيــك أنـت المـعلـمه إذا ضـربـت إحـدى الـمعلمـات إحــدى أبـنـائـك .مـــــاذا سـتفـعـلـيـن؟ مـــاذا ستــكـون ردت فـعـلك اذا كــان السـبـب تــافــها لــهذه الــدرجــة.

الإقتصادية
22-05-2010, 09:03 PM
الصراحه محد يرضاها ع عياله

مشكوورة وايد لطرحج للموضوع ..~

صاحبه الفار
22-05-2010, 09:15 PM
مشكوورة الغاليه ,,, بس انا وراهم ,,,

موب كل مره تسلم الجره,,,

كيفي مطنشة الكل
22-05-2010, 09:24 PM
استغفر الله
كيــف هاي المدرسة يصير فيها هالشــيء
ما آآصدقx.x

جنية الوادي
22-05-2010, 10:43 PM
السالفة وصلت لقناه الشارجة والله المعامات بمدرستنا كواكب ما عملو فينا شى والحمدالله على سلامتها الطالبة

جنية الوادي
22-05-2010, 10:47 PM
انا بصراحة من المدرسة سفت الطالبات يوم يبكون كل الصف والله العظيم يوم ماتدرون سو سالفة الي صارت باي مدرسة اسكتو احسن ليكم

hosamhosam
22-05-2010, 10:47 PM
الضرب ممنوع ويوجد كثير من الطرق الاخري للعقاب ولا ننسي الرسول صلي الله عليه وسلم وهو يحتضر واراد ان يتبراء من الظلم وقال من اخذت منه مظلمه ليقول ومن ضربت له جسد فيقول اذا الضرب ظلم ظلم ظلم

صاحبه الفار
22-05-2010, 11:16 PM
ان شاء الله خير ,, وباجر أظن الكل بيشتكي عليها من الأمهات وأولياء الأمور ,,

وها موب اسلوب يتعاملون فيه ,,

المحتار
23-05-2010, 08:18 PM
اااااااااااااااا

Έ7тεмαł Ăиѕαҝ
23-05-2010, 08:32 PM

مشكوورة وايد لطرحج للموضوع ..~

ابداع فنان
23-05-2010, 09:07 PM
...........................

كيف تحكموم على السالفة وانتوا سمعتوها من طرف واااااااااااااااحد وما سمعتوا من الطرف الآخر

mr.blik
23-05-2010, 10:04 PM
والله لو أي معلم ضربني بخلي ربعي يمسكون من ايده وأنا بيبله حزام وبضربه ضرب

ميمو222
23-05-2010, 10:09 PM
هذا الشي محد بيرضاه على عياله اترد البنت ايدها مكسورة عاد هي زايدة عن اللزوم من رايي لازم المعلمة تنفصل.

!بدويه مطوره!
24-05-2010, 03:33 PM
الله يسامحها

كيفي مطنشة الكل
24-05-2010, 07:01 PM
الصرآآحه انا اشووف المسأألة زاادت عن حدهاا
هالابلة بالذات مستحيـــل تسوي مثل هالشي

و البنات اللي شتموو هالابله خل يحترموو انفسهم لانهم ما يعرفون قدرر هالمعلمه زين
و اصلا هاي الابلة موب من سنه او سنتين قااعده تدررس
من اكثر من 6 سنين و يمكن اكثر بعد..
يعني لا تطلعوون حكي من عمرركم
افهموو السالفه اوول بعدين قرررواا

المتهم بريء حتى تثبت ادانته

مريم22
24-05-2010, 07:44 PM
صج والله المتهم برىء حتى تثبت ادانته

RMOOZUAE
24-05-2010, 08:05 PM
الكل قام بالرد على طريقة وباسلوبه الذي كان راقي للبعض وكان بعيد عن الأدب للبعض الآخــر ,, ولكـن الجميـع حكم على الموضوع من طرف واحد فقـط ,, ولم يسـأل أحد هل هذا الكلام صحيح أم خاطئ .. ولم يتعنى أي أحد منكم لمجرد التفكيـر كيف لمربيـة أجيال أن تتعامل مع الطالبات هكذا بسبب خروج الطالبات للإدارة بسبب الحر !!!

الجميـع قد صدق هذا الكلام ,, وللأسف لم يفكر أحد .. هـل بنظركم المعلم قاسي لهـذه الدرجة ليتصـرف هـذا التصـرف لخروج الطالبات بسبب الحر !!! الكل يتأثر من الموضوع ومن أول رد ولا يفكرون بعقولهم التي وهبهـا الله لهم ..

إن هذه المعلمة أرقى من كل هذه الإتهامات التي تنسـاق إليها كل يوم ، وكاتبة الموضوع نسـت أنهـا تتهم معلمة قد أهدتها تعبها ووقتها وجهدها في سبيـل تعليمهـا طوال السنة الدراسـية وقامت بمحاسبتها على شيء الحق أولاً وأخيـراً معهـا ،، أنسيتِ من علمكِ مادتكِ ، أنسيتِ من قام بتقديمه كل ما يملك من علم ليرتقي بكم مستقبلاً ،، بدل من أن تحصل على كلمة شكر قمتِ بالتهجم عليها دون أدنى حق ،، هل يكون هـذا رد الجميـل ؟؟!!،،
ثانيـاً أين حق المدرسـة عليكِ ؟؟!!! هل حقها أن تقومي بالتشـهير بهـا وكتابه اسم مدرستك بالعنوان وبالخط العريـض ؟!! وتتهميها بالقصور أمام الملأ ؟

ألا يجدر بكِ أن تأتي أولاً إلى المدرسـة لتقديم شكوى ؟!! بدل التهجم في المنتديات والتشهر الذي لا يأتي بنتيـجة !! مـا هـو غرضكِ من هـذا ؟ هل بهـذا تأخذيـن حقك؟ وكيف؟؟ بالتشهير أمـام الملاً !!! ونشر الموضوع في كافة المنتديات ؟!!!

أخــوتي الكرام إن الأمــر ليـس كمـا كتب في المنتديات والسبب مخالف بتاتاً من المكتوب هـنا ، فليجعـل كل واحد منكم عقله برأسه وليفكر في البدايـة قبل أن يطلق الاتهامات على الغيـــر بغيـر دليـل ..

شكراً للبعض على اسلوبـه الراقـــي ، وعذراً لأصـحاب النفوس السئيـة التي ليس همـها إلا بالتشـهير بالغير بدون أدنى حــق ،،

نحــن هـنـا نتقبل الانتقـادات الهـادفة والبناءة وأنـا أتقبل أي رد سواء بمعارضة أم بالتأييد ولكن بإسلوب حضـاري دون تجريـح ينم عن شخصـية راقيـة في التعـامل ,, فالشخصيـة الراقيـة لا يكشفها إلا التعامل الراقي حتى ولو كـان من وراء حاجب وهو النت ،، نعـم نحن لا يعرفنـا أحد هنـا ولكـن ربك يعلم بمـا يقوله كل واحد هنـا من اتهامات باطلـــة ,, فليحكم كل واحد ضميـره .

عذراً منكم جميـعاً ولكــن إن وجدت في الموضوع تجريـح أو سب من أحد فسـوف أقوم بغلقـه ,, أو حذفــــه

بالتوفيــــــــــــق للجميـــع

The State 0f paRadise
24-05-2010, 08:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يــآآ أختي اذا كان الخبر صحيح راح يوصل ولازم يوصل الى مجلس أبوظبي للتعليم لفصل المعلمة نهائيا من التدريس ... لكن نحن الصراحه ما سمعنآآآ عن الخبر ... السموحه أختي انا هب قصدي ان انتي جذابة :) لا والله حشااني تطلع الكلمة .. بس أنـــا أقول ما سمعناه في جريده الاتحاد ..أو الاعلام .. كخبر المديره التي قصت شعر طالبة أمام الجميع .. وتم فصلها .. :)

امــا يا عيني اذا كان الخبر غير صحيح ::: فيرجى عدم اتهام المعلمااات أو المعلميين في ذلك وشكراا ..

تحيــــــاتي ::::::

الحـمـادي
24-05-2010, 08:34 PM
لاحول ولاقوه الا بالله

الله يعينا بس

صاحبه الفار
24-05-2010, 09:14 PM
كل الكلام اللي قلته صح ,,وأصلا موب من حق المعلمه تهجم على الطالبات وتضربهم بوحشيه ولو كان السبب,,

انتو ما شفتو البنات كيف ردو من المدرسه وهم يصيحون موب اعيالكم لو اعيالكم ما أدري شو بتسون,,

والاداره ساعتها يوم سرنالهم ما رامو ايقولون شي ,, زاغوا وما طلعو المعلمه عشان تتفاهم ويا أولياء الأمور,,

وها الكلام وصل لمنطقة رأس الخيمة التعليمية,, وكتبو تقرير للمعلمة ,,

وجاري الأثبات ,,

وصلآوي
24-05-2010, 11:34 PM
إن كان الأمر صحيحا
وحقا كما ترويه الطالبات من غير تزوير لا خداع ولا مبالغة في الأمر
فالحق للطالبة على المعلمة
أما إن كان هناك كما اعتدنا القصص التي تحدث وللأسف يساهم أولياء الأمور في تشجيع أبنائهم على الكذب والمبالغة
فسمعنا كثير من القصص وفي آخر المطاف اتضح الأمر أن الطالب يبالغ في وصفه للضرب
وبعضهم يوصلها للوزارة وهم مع الأسف الشديد في غاية الكذب والمخادعة
لكن لا ينسلا الطالب إن كان قد بالغ وكذب إن استطاع خدع الناس فلن يخدع الله
وليعلم أن الله له بالمرصاد

لا للظلم نعم للحق
25-05-2010, 09:10 AM
لولا الطالبه لما حصلت المعلمه على الراتب

لا للظلم نعم للحق
25-05-2010, 09:46 AM
لو المعلمة راقية لما ضربت الطالبات بهذا الأسلوب ..

نحن سمعنا بالساالفه والكل يتكلم عنهاا ..

وانتي يا رموز كلامج كله دفاع للمعلمة والطالبات مالهم حق بعد ..

مملوكك
25-05-2010, 12:29 PM
آنا عن نفسي ما أصدق ما كتب عن هذي المعلمة و اسمحوا لي على كل كلمة أقولها يمكن البنت كانت كاسرة أيدها قبل لا تظربها المعلمة , فيوم ضربتها زاد عليها الكسر , وقالو أن المعلمة أهي ألى كسرت أيدها لأنه هاي المعلمة وايد طيبة ومرة استوالي موقف ::(19):

((كسرت ايدي في البيت وآنا ما أدري أنها مكسور سرت المدرسة عورتني أيدي من الصبح غطيت على الموضوع لين الحصة السادسة ما قدرت اتحمل يت لي هذي المعلم وخذتني للإدارة ورتبتلى الشنطة وخذتها وراي للادارة وطلبولي اهلي )):(13):

ونفس الشي درستني سنه كاملة وما شفت منها ولى شي غير قلبها الحنون والطيب معانا طوال هذي السنة :(43):

فرجاءا لا تزودو فالموضوع :(2):

وشكرا

أرجاتو

ملك 2010
25-05-2010, 12:32 PM

نولو
25-05-2010, 12:54 PM
الصراحه يا رموز انت ما شفتي المعلمه يوم ضربت الطالبات بس سمعتي من المعلمه بس احنى سمعنا من الطالبات وووالمديره بعد نفس الكلام ليش الدفاع عيل مع المعلمه بس اذا كانت الطالبه من اهلش ما بتقولي شيء بتسكتين

نولو
25-05-2010, 12:57 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نولو
25-05-2010, 01:20 PM
المديييييييييييييييييييييييره تقول نفس كلام الطالبات ليشششششششششششششششششششششششششششششششششششششش الدفاع عنها ما تدرون ان الله فوق اسكتو بس خلي المنطقة تتصرف

نولو
25-05-2010, 04:09 PM
انت شو تقوليييين شو مكسوره قبل بعدين ضربتها المعلمه وزادت انت وين ياسه بقصصصص خياليييه ما عندش كلام يا مملوكك قصتش خليها لش

طابوقة
25-05-2010, 05:05 PM
ليش كل ها السب والشتم والإفتراءات؟؟!!

كيف تتكلمون عن معلمة بها الأسلوب؟؟

وأصلاً الله سبحانه وتعالى قال:
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا ‏كَثِيراً مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ ‏أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ) [الحجرات:12]‏

حرآم عليكم تظلمون الإنسانة وانتو ما تدرون شو السالفة...!!!

واللي يظنون بالسوء..الله يسامحكم..

ليش المجتمع صاري جي؟؟!!

ليش الطالبة تكره معلمتها؟

وليش تسبها من وراها وتشتم عليها؟؟

وين الأدب والإحترام للمعلم...؟؟؟

هي صارت معلمة لشي واحد..رسالة المعلمين أجمعين نشر العلم والقضاء على الجهل!!

اقتباس:
<table border="0" cellpadding="6" cellspacing="0" width="100%"> <tbody><tr> <td class="alt2" style="border: 1px inset ;"> أمعلمي ماذا عسى أشعاري * تبدي من المكنون في أغواري
في داخلي قيثارة أوتارها * شدت فأين أنامل الأفكار
مهما أقل في ذكر فضلك إنها * بعض من القطرات من أنهار
كيف السبيل إذن لصوغ مشاعري * كهدية من شاكر محتار

مهلا فلا تكثر بني ولا تزد * يكفي فلست بطالب الإكثار
لم أسعَ يوما للمديح ولم أرم * شيئا من الدنيا أو الدينار
أبني العقول وهذه هي متعتي * وسعادتي في ذلك الإعمار
أنا زارع يا أيها البستان هل * أرجو جزاء تعهدي أزهاري

أنا إن أكن بستان زهر ناضر * لأنت سر نضارة الأزهار
أودعت في نفسي المحاسن كلها * وسقيتها مستعذب الأمطار
وأضأت من كفيك نور بصيرتي * وشققت لي في ظلمتي إبصار
من كان هذا صنعه فجزاءه * من جنسه نور على أنوار

أبني قد أسعدتني ولكم أنا * جذل بذاك الحب والإكبار
واعلم بأن العلم يرفع من له * يدعو وينشره كنهر جار
حتى الخلائق لا تمل لذكره * ولقد تفيض عليه باستغفار
هذا طريقي يا بني فربما * تختار أن تمشي على آثاري </td> </tr> </tbody></table>

اقروا ها النشيدة..يمكن توصل لكم المعلومة اللي أبي أوصلها

أنا ما أقول اني أؤيد أحد الطرفين

وأنا ما أرضى تشوهون سمعة أي معلم أو معلمة بالظلم والفتاوي الكاذبة..

أنا أطلب من صاحبة الموضوع انها ما تفتي ع المعلمة

أنا أعرف ها المعلمة..وأنا أدري بها طيوووبة وما تسوي ها الشي..~

حرام عليكم تظلمونها جي =(

المعلمة ماشاالله أخلاق وصفات وأسلوبها رائع..اسألوا أي طالبة تدرسها بتقول جي

إذا عندكم إثبات قاطع قولوا..أما إذا كان زور..فلا تتعبوا عمركم فتأليف الأكاذيب

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " إياكم والظن، ‏فإن الظن أكذب الحديث، ولا تجسسوا، ولا تحسسوا… " رواه البخاري

سكروا الموضوع!!

أتمنى للجميع الهداية

العدالة
25-05-2010, 05:06 PM
مرحبا
اذا كانت المعلمة مب غلطانه ليش ما واجهت اولياء الامور
وما اتوقع البنت راح تكذب الاهلها بموضوع مثل هذا
وانا ما ارضي اي معلمة تضرب عيالي مهما كان السبب

ALAS
26-05-2010, 02:37 AM

أحيانا يكون الإنسان منفعلا ومضغوطا بالعمل ويقترف خطأ ما وبدون قصد يؤثر على مسيرته السابقة ويصبح أسير الإتهام

من هنا أخواني وأخواتي أطلب من الجميع التحلي بالصبر وقليلا قليلا ستكون هناك حلولا كثيرة بأيدينا .... قرأت الموضوع وعرفت بأنها شكوى على معلمة ضربت طالباتها وكسرت يد أحدهن .... كل شخص له مخيلة وكل شخص تخيل الموقف فتأثر الجميع بعدها هوجمت المعلمة بكلمات منفعلة ناتجة عن غضب عارم يجتاح كل من تخيل عملية الضرب التي وقعت على الطالبة ... أحسست بعمق المأساة على الطالبة وأشفقت عليها واستنكرت هذه الفعلة من المعلمة الفاضلة التي لم تكن تقصد إيذاء الطالبة بشكل متعمد لكن خطأ بسيط قد يجعلك في قفص الإتهام ,,,, من يلوم ولي الأمر حين أشتكى لا أحد يستطيع وهو يرى يد أبنته مكسورة وقد تصل الأمور إلى الأسوء لكن هناك أولياء أمور لا يعالجون الخطأ بالخطأ ويعرفون حسن التصرف
بعض الردود هاجمت إدارة المدرسة والإدارة ليس لها أي دخل فهذا التصرف تصرف فردي من قبل المعلمة وهي تتحمل كامل المسؤولية وتتحمل كافة العواقب...

أخواني الكرام الردود الغاضبة لا تحل المشكلة بل تفاقمها وكلا يدلو بدلوه ويتحدث ..... الموضوع وصل إلى الوزارة وهم لديهم التصرف
وأتمنى للطالبة الشفاء العاجل والتفوق بدراستها وأتمنى للمعلمة التوفيق في مسيرتها وأرجوا أن يكون هذا الخطأ درس يعلم الكثيرين من هم في مجال التربية والتعليم

ام عذبه
26-05-2010, 10:42 AM
انا ما قول غير حسبي الله ان شاء الله

ليش شو تفكر عمرها وين عيشه

ليش ما شي اداره ما شي اخصائيه في المدرسه

اللي نعرفه ان الضرب ممنوع ممنوع ممنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتوع

لازم تعرف اللي ما ارضها لعيالي ما برضها لعيال غيري

نتمناء من كل معلمه اذا صار شي ثاني مره من قبل طالبه اطرشهم الاداره او عند الاخصائيه

تقبلوا مروري

ملك uae
26-05-2010, 12:16 PM
حسبي الله و نعم الوكيل

محمد القابوعي
27-05-2010, 03:09 PM
اقتباس:
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAS http://www.study4uae.com/vb/fh.com.sa/uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=1261400#post1261400)

أحيانا يكون الإنسان منفعلا ومضغوطا بالعمل ويقترف خطأ ما وبدون قصد يؤثر على مسيرته السابقة ويصبح أسير الإتهام

من هنا أخواني وأخواتي أطلب من الجميع التحلي بالصبر وقليلا قليلا ستكون هناك حلولا كثيرة بأيدينا .... قرأت الموضوع وعرفت بأنها شكوى على معلمة ضربت طالباتها وكسرت يد أحدهن .... كل شخص له مخيلة وكل شخص تخيل الموقف فتأثر الجميع بعدها هوجمت المعلمة بكلمات منفعلة ناتجة عن غضب عارم يجتاح كل من تخيل عملية الضرب التي وقعت على الطالبة ... أحسست بعمق المأساة على الطالبة وأشفقت عليها واستنكرت هذه الفعلة من المعلمة الفاضلة التي لم تكن تقصد إيذاء الطالبة بشكل متعمد لكن خطأ بسيط قد يجعلك في قفص الإتهام ,,,, من يلوم ولي الأمر حين أشتكى لا أحد يستطيع وهو يرى يد أبنته مكسورة وقد تصل الأمور إلى الأسوء لكن هناك أولياء أمور لا يعالجون الخطأ بالخطأ ويعرفون حسن التصرف
بعض الردود هاجمت إدارة المدرسة والإدارة ليس لها أي دخل فهذا التصرف تصرف فردي من قبل المعلمة وهي تتحمل كامل المسؤولية وتتحمل كافة العواقب...

أخواني الكرام الردود الغاضبة لا تحل المشكلة بل تفاقمها وكلا يدلو بدلوه ويتحدث ..... الموضوع وصل إلى الوزارة وهم لديهم التصرف
وأتمنى للطالبة الشفاء العاجل والتفوق بدراستها وأتمنى للمعلمة التوفيق في مسيرتها وأرجوا أن يكون هذا الخطأ درس يعلم الكثيرين من هم في مجال التربية والتعليم

</TD></TR></TBODY></TABLE>

كفيت ووفيت ياخوي الاس وكلامك عين العقل وماعندي زود على كلامك

Future scientist
27-05-2010, 03:38 PM
الضرب ممنوع ويوجد كثير من الطرق الاخري للعقاب ولا ننسي الرسول صلي الله عليه وسلم وهو يحتضر واراد ان يتبراء من الظلم وقال من اخذت منه مظلمه ليقول ومن ضربت له جسد فيقول اذا الضرب ظلم ظلم ظلم

نسمة الفجر
27-05-2010, 05:53 PM
والله لو أي معلم ضربني بخلي ربعي يمسكون من ايده وأنا بيبله حزام وبضربه ضرب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه صج والله من حقك
:(35)::(35)::(35)::(35)::(35):

مريم22
27-05-2010, 07:05 PM
الظلم ظلمات يوم القيامة

دبلوماسية راك
27-05-2010, 07:38 PM
أنا من وجهة نظري أرى أن اللوم يقع في الدرجة الأولى على وزارة التربية والتعليم اللي مخلية التلاميذ يداومون في هالحر ... وأنا سمعت إن الطالبات ساروا الأدارة يشتكون لأن التكييف عندهم معطل وما قادرين يتمون بالحر...وفي كثير من المدارس التربية لا تستطيع توفير إحتياجات المدرسة من المكيفات حتى أنه أحيانا نجد بعض المدارس تفتقر إلى الماء...............

مريم22
27-05-2010, 08:26 PM
وحليلهم البنات

مصطفى م م ك ك
29-05-2010, 04:59 PM
هناك فرق بين أن ندين الحادثة وأن نهاجم وننفعل فيها وأن نعالجها بعد أن نسمع الحقيقة كما هي

وليس كما رواها البعض .

فليس من مصلحة التعليم في الدولة إهانة أو التمادي على أهم ركن من أركان العملية التعليمية المدرس والطالب

ولهذا لايحق لمن هبّ ودبّ أن يتكلم بسوء في الموضوع فهناك جهة مختصة تعالج المشكلة

والمطلوب فقط عند الجميع أن يبقى المعلم هو القدوة التي تحظى باحترام وتقدير الجميع بلا استثناء

باعتباره المربي وباعتباره الأب الثاني لأبنائه الطلاب وإلا على الدنيا السلام وعلى التعليم باي باي وألف سلام

لو كان الأخ أو الاخت الذي يتهجم على قدسية المعلم أو المعلمة مكانها تلك اللحظة لفعل أكثر مما فعلته المعلمة

لكن المشكلة أن ينفخ البعض في المشكلة الحقيقية فيحولها إلى قضية وثأر ويرسل ربيعه و.... و.... و......

مئات المرات يثني المعلم على الطالب ولا نسمع تعليق من أحد ولا حتى الشكر

وحين يقع خطأ وربما هو الوحيد خلال سنوات طويلة من عمل المعلم تقوم الدنيا ولاتقعد

أرجو التنبه لمكانة المعلم وقدسية عمله فهو خط أحمر

لأن تجاوزه يعني الإساء للمدرسة والتعليم والقيم وحتى للدين الذي حضّ على العلم واحترام المعلم

تمنياتي للطالبة بالشفاء العاجل وأن تكمل تعليمها بتفوق وللمعلمة الاستمرار في عملها والاستفادة من الحادثة كيلا تتكرر

وتمنياتي للتعليم في الدولة المزيد من التطور والازدهار

والله ولي التوفيق

gro0o7
04-06-2010, 09:04 PM
نقوول الله يسااامح وبس بس معللوومه الشائعاات واايد ها الايام ؟

شراع الامارات
04-06-2010, 10:15 PM
انتوي اي سكوول وفي اي امارة ؟

مايستووي كييف تمد ايدها ع الطالباات شو ها هم ييايين يدرسوون ولا يتضاربوون ..

لو انا وحدة من الطالبات والله اسير عند الوزارة ..

والسمووححة ..

اميرة 23
07-06-2010, 05:01 PM
خيبة هاي هب انسانه عنبو الدنيا فوووضة والله يمكن متعقده

دمعة غـرام
22-08-2010, 04:13 PM
:ranting:أنا من رأيي هذا الأسلوب غلط في غلط عيل كيف تضرب الطالبة وتكسر لها ايدهااااا هاذي المعلمة ماتخاف ربهااااااا لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم صدق معلمات آخر زمن