المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخريج طالبات نموذجيات الشارقة



WaLd AlDaR
14-05-2010, 01:51 PM
تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة شهدت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة أمس بقاعة مدينة الشارقة الجامعية حفل تخريج الدفعة الأولى من طالبات المدارس النموذجية في إمارة الشارقة .

هنأت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي الخريجات البالغ عددهن 102 من طالبات مدرسة واسط النموذجية للتعليم الثانوي بالشارقة 2009-،2010 متمنية بأن يكن الهمة العالية والعطاء المخلص لرفعة الوطن الغالي .

وشهد حفل التخريج فوزية حسن غريب مدير منطقة الشارقة التعليمية وعائشة سيف الخاجه الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم ومريم أحمد سعيد الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة وعدد من القيادات التربوية والتعليمية في مدارس منطقة الشارقة التعليمية والخريجات من طالبات المدرسة وأمهاتهن .

وقالت فوزية غريب في كلمتها “ان الارتقاء بالمنظومة التعليمية يعد هدفاً سامياً ترنو إليه نفوسنا جميعا وتتطلع له رؤانا التطويرية، مثلنا الأسمى وقدوتنا المثلى في ذلك صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، فقد حرص سموه برؤيته الثاقبة وبصيرته النافذة على تطوير التعليم تطويرا يواكب المستجدات التربوية .

من جانبها، أشادت عائشة سيف في كلمة مجلس الشارقة للتعليم بصاحب السمو حاكم الشارقة في هذه المناسبة كونه صاحب فكرة ومؤسس إنشاء المدارس النموذجية في إمارة الشارقة، موضحة أن ذلك التوجه جعل من المدارس النموذجية في الإمارة نواة للتطوير ومواكبة روح العصر، وثمنت في هذا المجال جهود الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي التربوية الرائدة التي كانت تقف وراء تلك المدارس النموذجية .

وعن الخريجات ألقت شيخة خليفة ضاحي كلمة أوضحت فيها أن هذا الحفل هو رسالة لهن لبداية العطاء المساهم في بناء الوطن وارتقائه به، وفي ختام الحفل كرمت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي الخريجات والقيادات التربوية المتعاقبة على إدارة المدارس النموذجية . (وام)

7αуαтι υαє
15-05-2010, 07:10 PM
شكرا على الموضوع الرائع
بالتوفيق انشاء اللهــ ..