المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى معلمي ومعلمات اللغة العربية المحترمين

*(بنت زايد)*
16-04-2010, 06:45 PM
طبعا تعرفون التغيير الي صار في الورقة الامتحانة لآخر العام واكيد طلبوا منكم وضع نماذج امتحانات

انا الصراحه ما عرفت أحط الامتحان لان دمه ثقيل فلي وضع امتحان للصف التاسع إذا ممكنولو يسمح وهو مشكور يعطيني نموذج...

ياريت برساله على الخاص عشان انتبه بس

شكرا مقدما

شروق 48
17-04-2010, 07:40 PM
( مشكلة التمادي على المعلم )
الطلاب كأنهم في حلبة صراع مع المعلم فالطلبة فيما بينهم يتصارعون من هو الذي يتمادى على المعلم أكثر من الآخر ويجعل المعلم ذو مكانة صغيرة ولا قيمة له ياترى لماذا هذه الظاهرة في تزايد مستمر هل هو بسبب البيئة الأسرية أم للحرية الشخصية دور في هذا ماهو شأن المعلم بكل هذا هو فقط المعلم والمربي لأجيال المستقبل الطلبة يرون مايفعلونه مجرد بطولة وشجاعة فمن يفعل ذلك هو المتميز والشجاع في نظر الطلاب ويرون للطالب الذي يحترم المعلم بأنه جبان جبان ضعيف الشخصية لماذا كل هذا ؟ المعلم في السابق له مكانة عالية وقيمة لدى الطلاب فهم كانوا المثل الأعلى في تطبيق المثل الذي يقول :( من علمني حرفا صرت له عبدا ) فالنفكر من جديد ونبدأ بتأسيس جيل واعي ومثقف يقدر المعلم ويحترمه فالحل بنظري أن أجعل الطالب يمر بتجربة يحس فيها بمعاناة المعلم ومن واجب الأهل تأسيس ابنائهم تأسيسا جيدا ..
بقلم الطالبة : شما مصبح عبيد جاسم الطنيجي ..
الصف :التاسع ..

ترللي
18-04-2010, 02:44 PM
شو دخل المعلم بالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريومه الاموره
11-10-2010, 04:49 PM
ثانكس واااااااااااايد

فروع الياسمين
11-10-2010, 10:35 PM
شكرآآآآآآآآآ ؛

ღ سـمـو الغلآ ღ
13-10-2010, 01:42 PM
في البداية ليست هناك رسائل خاصة
ثانيا وهو الاهم صدج اشدخل المعلم بالسالفة اهي طالبة نموذج
اتمنى ان يفودونج الباقين بس كانت لي بعض الملاحظات وحبيت انبهج اما الملاحظة الاخيرة فهي ازا كنتي فتاة فليش جنسج ذكر واذا كنت ذكر فليش لقبك بنية؟؟؟

s-u-m-i
20-10-2010, 03:43 PM
#cc00ffشكرا جزيلا على الاموضوع المهم #d41e1e