المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [طلب] _-_-_ حلـول التقـاويم لمادة الـدين الفـصل الثـاني _-_-_

Soul Angel
19-03-2010, 09:52 PM
السـلآم عليـكم و رحمـة الله و بركـآته ..ّ

لو سمحتوا اللي عنده حلول تقاويم كتاب الدين
حتى لو درسين أو درس يحطها لأني أريدها ضروري
و دورت في النت بكبره و لا حصلت على الاجابات
فيا ليت انكم ما اطنشوني و تحطوا الاجابات بلييييز:(27):

فـي أمـآن اللـه ..ِ

شيخة السمـ،ـر
19-03-2010, 10:37 PM
دخييييييييييييييييلكم
عندي امتحان

المبرمجة
22-03-2010, 09:11 AM
السلا عليكم

كل درس على حدة تطرح حلوله وحلول التقاويم بشكل متفرق

اتمنى ان تجدوا الحلول ي القسم

المبرمجة
22-03-2010, 09:21 AM
اضغطوا ك:::: اتمنى ان يفيد

http://www.study4uae.com/vb/study4uae128/article129361/

اليس في بلاد العجائب
24-03-2010, 03:04 PM
مشكورة الغالية نخدمج في الافراح ..=)

2Pm
20-02-2011, 07:33 PM
انا بعد.....علي امتحام دين يوم ثلاثاء....ابا الحلول على اقل بس 3 درو

سبحان الله=
25-02-2011, 10:58 PM
احمد بن حنبل والخباز

حدثت هذه القصة في زمن الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله تعالى كان الإمام أحمد بن حنبل يريد أن يقضي ليلته في المسجد ، ولكن مُنع من المبيت في المسجد بواسطة حارس المسجد ،، حاول مع الإمام ولكن لا جدوى ، فقال له الإمام سأنام موضع قدمي ، وبالفعل نام الإمام أحمد بن حنبل مكان موضع قدميه ، فقام حارس المسجد بجرّه لإبعاده من مكان المسجد ، وكان الإمام أحمد بن حنبل شيخ وقور تبدو عليه ملامح الكبر، فرآه خباز فلما رآه يُجرّ بهذه الهيئة عرض عليه المبيت ،وذهب الإمام أحمد بن حنبل مع الخباز ،فأكرمه ونعّمه ، وذهب الخباز لتحضير عجينه لعمل الخبز ، المهم الإمام أحمد بن حنبل سمع الخباز يستغفر ويستغفر ، ومضى وقت طويل وهو على هذه الحال فتعجب الإمام أحمد بن حنبل ، فلما أصبح سأل الإمام أحمد الخبازعن استغفاره في الليل ، فأجابه الخباز : أنه طوال ما يحضّر عجينه ويعجن فهو يستغفر، فسأله الإمام أحمد : وهل وجدت لاستغفارك ثمره ، والإمام أحمد سأل الخباز هذاالسؤال وهو يعلم ثمرات الاستغفار ، يعلم فضل الاستغفار ، يعلم فوائد الاستغفار فقال الخباز : نعم ، والله ما دعوت دعوة إلا أُجيبت، إلا دعوة واحدة فقال الإمام أحمد : وماهي فقال الخباز : رؤية الإمام أحمد بنحنبل فاهتز وجدان الإمام أحمد وكاد يبكي وقال له : أنا أحمد بن حنبل ، والله إني جُررت إليك جراً

سبحان الله=
25-02-2011, 10:59 PM
هي اول مشاركة الي بتمى انها تعجبكن وتاجدوا العبرة منها اقرأوا القصة لانها حلوووووووووووة

mweisy70
08-03-2011, 11:56 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور