المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو توجيهي

حمده الحاي
13-03-2010, 01:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا ام طالبة في مدرسة اعدادية في إمارة ابوظبي .... وأطالب الكل يفيدني وينصحني لاني تعبت من الكلام ...

اولا:
طلبات المدرسات اللي ما تخلص ... وحتى في نهاية العام ... وبعض الاحيان يتم طلب المدرسة بمميزات معينة (يعني لو متوفر بالوان ومايأثر ... تتطلبه المدرسة بلون محدد) وإلاااااااا .... بنقص درجات؟؟!!

ايعقل هذا اااااااااا؟؟

وقمت بالتحدث للإخصائية ابنتي وقالت تم اعلام المدرسات بعدم طلب الكثير واعلمتني بعدم احضار الغرض مرة اخرى ومطلوب احضاره مرة واحدة ... إولكن بعدها تم طلب نفس الطلب مرة اخرى...

اذا كانت عائلة الطالبة غير قادرة ماديا بتوفير هذه الطلبات مرارا وتكرارا ... سوف يؤثر على مستوى الطالبة ولو كانت درجة او درجتان...

ثانياً:

من بداية السنة الدراسية وهناك طالبة في صف ابنتي (انا اعرف الطالبة من السنة السابقة وكان لها تأثير سيئ جدا على مستوى بنتي التعليمي والنفسي) وصادف انها معها بالسنة هذه ... والطالبة تتلفظ بالفاظ سوقيه وغير مهذبة ومجموعة من الامهات اشتكوا على الطالبة ولكن حتى الان لم يتم عمل اي اجراء صارم بالنسبة لها .... والطالبة تتصل باستمرار على هاتف الخاص في المنزل وطلبت منها شخصياً بالابتعاد عن ابنتي وبعدم التحرش بها ( علماً بان الطالبة تقوم ايضا بالايذاء عن طريق الضرب ) ولكن تتصل مرارا وتكرارا للازعاج فقط ...

أريد أن اعرف في هذه الحالة لمن ألجأ؟!! للوزارة ؟؟

Amoorh_girl
14-03-2010, 04:59 PM
ان ااجووف الوزارة او انج اترمسين ام البنية واتقوليلها عن بنتها انتي هب بنتج
وقولي للوزارة عن طلبيات المعلماات الكثييرة
لاني انا الصرااحه شراات بنتج
ف اذا المدرسة ماسوت شيى
الله يخلي الوزاارة
والسموحهـ....

عاشه الزعابي
14-03-2010, 10:52 PM
السلام عليكم ...
كيف الحال اختي عسااج طيبة ..
بصراحة أنا أجوف لو إنج تكلمين إدارة المدرسة بالأول وتشوفين شو راح يسوون مع الطالبة يمكن ينبهونها بعدم التحرش بالبنت أو ينقلونها لصف ثاني ..
وإذا مانفع وياها تلجئين للمنطقة التعليمية وترفعين عليها شكوى:ranting: ...
والشكوى لغير الله مذلة .. والله يفرج كربتكم ..

عاشه الزعابي
14-03-2010, 11:04 PM
ذكرتيني بسالفة صارت لبنتي ...
كانت لما ترجع البيت تشتكي لي من بنت تتحرش فيها في الباص وتضربها :chair:
رحت أنا وشكيت الحال للإختصاصية وطبعا هزبتها وما قصرت والبنت طبعا ابتعدت فترة ورجعت مرة ثانية تضرب بنتي في الباص عاد إهنيه خويتج ما تحملت:s23: وغلاتج جان أسير المدرسة وأمسك بنتي من إيدها وأستأذن المدرسة وأييب البنت وأقولها هذي بنتي ان مديتي يدج عليها بعد اليوم وحياتج لمد يدي عليج وأبلغ الشرطة عليج بعد ومن يومها وبنتي مايابت لي خبر عنها ^^

الـقـلـب
16-03-2010, 05:25 PM
انا اقول لو تتصلين على رقم بيتهم .. وتطلبين امها عشان تكلمج وتتفاهمين وياها ..

واذا الام مابتتفاهم بعدين روحي الوزاره