المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [طلب] تعبي عن السعادة

اسحاق نيوتن
13-03-2010, 01:58 AM
السلام عليكم

لو سمحتوا ابي تعبير عن السعادة ضروووووووووووووري
اليوم قبل بكرة

ارجو الرد

جار الانتظار .................................................. ...............................

اسحاق نيوتن
14-03-2010, 05:06 PM
افآآآ ليش ما رديتوا علي

عيل خلاص

الي بيعطيني تعبير عن السعادة بعطيه برجراف عن scientist

انتظر الرد
.
.
.
.
.
.

زهــ بلادي ــرة
20-03-2010, 01:13 PM
اناا بعد اباا عن اللؤلؤ

أميرة حزن
20-03-2010, 02:40 PM
السعادة هو شعور بالفرح يشعر به الإنسان نتيجه لمواقف مفرحه يمر بها أو نبأ سار سمعه .

السعاده الكبرى تكمن في الإيمان بالله و الثقه به و الشعور بلذة العبادة فهو أكبر موطن للسعادة و هذا طبعا يخص الإنسان المسلم أما السعادة بالنسبه لبقية البشر فهي لحظيه تأتي بمرور اللحظات السعيدة عليه أو بسماع الأخبار و الأنباء السعيدة التي ترد إلى مسمعة و يمكن أنا يكون في الأعمال الخيرية التي تسعد الناس و تساعدهم على ظروفهم الصعبه ككفاله الأيتام و الأعمال التطوعية في الجمعيات الخيريه و التطوع في مساعدة الأسر الفقيرة وتحقيق الأمنيات في الأمور الدنيويه كالحصول على المركز الأول في المدرسة أو مجال العمل و غيرها من الأمور و يمكن تحقيقها أيضا في المجال الأسري كتربيه الأبناء و غرس روح المحبه و المودة و التعاون فيما بينهم في و سط جو ٍ من العطف و الحنان من الوالدين فهذة الحياة تسمى الحياة السعيدة .

و ختاما ً نلخص قولنا في السعادة بأنها من صنع أيدينا فمتى ما رغبنا فيها جلبناها و عشناها و متى ما أردنا الإبتعاد عنها عشنا مواقف الحزن و الكآبه و لا ننسا تذكر حياة الرسول (صلى الله عليه و سلم ) و صحابته الكرام [ رضوان الله عليهم ] فبرغم من قسوة العيش إلا أنهم عاشوا أسعد حياة . ...

لا تنسى البراجراف ^_^

أميرة حزن
21-03-2010, 09:04 PM
أنا من متى أتريا البارجراف >_< لو سمحت اسحاق انيوتن أبا البارجراف ابسرعة

ميثاني
21-03-2010, 10:59 PM
كتبلووك ^^

ان شالله عيبك

اسحاق نيوتن
24-03-2010, 09:35 PM
أنا من متى أتريا البارجراف >_< لو سمحت اسحاق انيوتن أبا البارجراف ابسرعة

شكرا عالمساعدة