المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جدا دش الان على الموضوع حالا بسرعة

الكعبي مون
28-02-2010, 09:07 PM
((بسم الله الرحمان الرحيم))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....... وبعد شباب وبنات انا واحد من الاعضاء . حالي حالكم الجميع مثلي يدور على نجاحة في الدراسة وانا طبعا مثلكم
انا بس اريد افهم ليش لاكثرية حاط ااجوبة على موضوعة. اكثرياتها لي كتاب الفيزيا او اسئلة في الفيزيا وبعدين يتضح انه مزيف ويكون هوه اللي يبغي طلب صح كلامه تعرفون ليش لنة بعضهم يكون الاجوبة عندة ولا يبغى يدش عليه ولا هوه حاب يساعد الجميع بس هوه حاب حد يساعدة ما ادري ليش ؟ كئنه بيخسر شي من ورى هالشي الله العلم انا دشيت على كثير من المواضيع ولا لقيت اي موضوع حق الفيزياء كنت ابغي كمن صفحة علشان احلها لكن للاسف ولا موضوع لقيتة كله كذب بكذب ليش ما اعرف والله لو كل واحد قاعد يقرى شو من المواضيع موجودة في المنتدى ويكون يعرف انه موجود عندة ويحطيه عندة يكون اكثريتهم ما محتاجين لنة بيقرا الموضوع بيقول انا بعد ابغية ليش ما ادشة بدل اني ادور علية و اتعب عمري او اكتب موضوع مرة ثانية و اتعب عمري على الفاضي واتريا ايام و ايام علشان حد يحطيه لي احسن بيكون الاجوبة موجودة .و انا مستغرب في المواضيع المثبتة فيه موضوع لكتاب الفيزياء التمارين الفصل الثاني و دخلت عليه وطلع مب هوه ما ادري ليش لازم حد يدقق عليه ونصيحة مني والله اللي عنده كتاب حد ربايعة الكبار ومحلول لايكسل عمرة. ويحيطيه لنا حتى ولو حطاه صورة صورة من السكنر لو ما عندة يحطيلنا اياه صفحة صفحة في اليوم ما اقول شي ترا ها الشي زين و انت تكسب حسنات من ورا هالشي لو انا عندي كتاب الفيزياء للتمارين كان رديت على كل هاييلا في موضوع واحد بحطيه لكن ما عندي لني انا بعد محتاجلة وايد انا حاط موضوع من يومين موضوع والله 31 اللي دشوة ولا واحد رد علي الي وحدة طيبة يزاها الله خير حتى اني نسيت نكها قالتلي يوم الاحد بييبة لك اللي هوه اليوم لين الحين ما اعرف جانها نست ولا لا لني طالعت الموضوع ماحصلت اي شي لكن يزاها الله الف خير لنها على الاقل ردت على الموضوع
الحين انتو قاعديت تقرو اللي انا كاتبنة وتقولون شو ها قاعد يقول عادي لنة انا بس حاب اعبر عن رايي لكن بليز اللي قراها بليز بليز بليز يحاول يسوي خير في المنتدى انا اترجاه لو بس بيسوي اللي اقولة له ولو حطى لنا صفحة وحدة من الكتاب في اليوم منته خسران شي
ومشكورين لني خذيت من وقتكم الغالي و اجتهدو في الدراسة نصيحة مني تابع دراستك اول بول ادرس اول بول صدقني الا تحصل عمرك من الناجحين وخاصة في الصف العاشر و في الصف الثاني عشر لازم تحصلون على نسبة حلوة حق الجامعات ولا الكليات ومشكوورين بس ابي حد يطي مقترحات فوق مقرتحاتي لو كان عندة اراء عشان يجوفة غيركم وسمحولي على القصور ولا على الاغلاط الاملائية .
و مشكورين تحياتي الكعبي مون...

كيلو هبال
01-03-2010, 02:58 AM
هيه صح وانا ويااك بعد

قسم يقهرون دايم ادخل واقرأ الموضووع ويم ادخل الموضوع يظهر جذب والله وقتها خااطري امووت هالعضوو _ ه

ع بالهم لعبه بين ايديهم ونحن ماعندنا وقت لخبالهم وجذبهم ..

وتسلم وياليت والله احد يسمع هالرمسه كله مسووين طااف فقدتهم ..

الكعبي مون
01-03-2010, 09:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيلو هبال http://www.study4uae.com/vb/fh.com.sa/uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=1142124#post1142124)
هيه صح وانا ويااك بعد

قسم يقهرون دايم ادخل واقرأ الموضووع ويم ادخل الموضوع يظهر جذب والله وقتها خااطري امووت هالعضوو _ ه

ع بالهم لعبه بين ايديهم ونحن ماعندنا وقت لخبالهم وجذبهم ..

وتسلم وياليت والله احد يسمع هالرمسه كله مسووين طااف فقدتهم ..

غيرت اسم الموضوع حطيت واحد غير بس ما غيرت وايد فيه خفيفة صعب انج تلاقينة وها اسمة اليديد (حوار مهم جدا لمصلحه الجميع ولمصلحة المنتدى ارجو من الجميع الدخول) زوريه اتمنى انه تجوفين كثيرين ردو على الموضوع

اروى2
18-10-2010, 08:15 PM
اخوي كل كلامك صح
كلنا نفسك نعاني من ها المشكله بس شو نسوي
مشكور اخوي ع مجهودك ونحن بنحاول نيب شي يفيد الاعضاء
وشكراا مره ثانيه

قاهر المشاعر
19-10-2010, 02:54 PM
هذا الزمن غريب وغدار

ابتسامه خجوله
19-10-2010, 04:41 PM
آنآ ويآكم آخوآني و خوآتي ,,

و بعدين عندي نقطة ثآنية و هي ردود بعض الآعضآء ..
يعني مثل الموقف اللي بذكره و صآر لي .. آنآ شفت طلب و قدمت المسآعدة ,, و تييني وحدة تقولي [ مالت عليج ] و مادري شو .. و الله هذا يآثر على صآحبـ/ـة الموضوع .. يعني كلمة مشكور/ة و الله بالنسبة لي تكفي و زيآدة ,, صح أنه نحن نقدم المساعدة و ما نتريا الشكر .. بس فـ المقابل مآ نتريآ ردود مب حلوؤوة و مثل مآ يقولون ( آذا كآن الكلام من فضة فـ السكوت من ذهب ) >> يعني اللي مآ عنده رد يسكت آحسن ,, و آتمنى آنآ نقدر تعب الآعضآء و مآ نستخدم آلفاظ تسيء للمنتدى .. ~

و السموحة عـ الآطاله + القصور ..~

و مشكور آخوي على طرح الموضوع لاآنه مهم جدآ ,,~

تقبلوآ مروري المتوآضع :: دبـ أنا قمرها ـي ..~

مدرسة هند
22-10-2010, 02:51 PM
صح كلامك اخوي
كلنا نعاني من نفس المشكله بس شو انسوي
الله المستعان

Saltoon Classic
25-10-2010, 07:47 PM
كلامك أخوي من ذهب
ولو كل حد في الموقع طبق اللي تقوله جان ارتحنا من زمان
من الجذب و الفلسفة الزايدة اللي مالها داعي
المهم هذيله هم القلة القليلة في المنتدى
و مشكووور على طرحك الجميل
و الســــــــمــــــــــــوحــــــــــــة عــــــــلــــــــــى الـــــــــــقـــــــــصــــــــــور

imaginary
25-10-2010, 08:30 PM
آنآ ويآكم آخوآني و خوآتي ,,

و بعدين عندي نقطة ثآنية و هي ردود بعض الآعضآء ..
يعني مثل الموقف اللي بذكره و صآر لي .. آنآ شفت طلب و قدمت المسآعدة ,, و تييني وحدة تقولي [ مالت عليج ] و مادري شو .. و الله هذا يآثر على صآحبـ/ـة الموضوع .. يعني كلمة مشكور/ة و الله بالنسبة لي تكفي و زيآدة ,, صح أنه نحن نقدم المساعدة و ما نتريا الشكر .. بس فـ المقابل مآ نتريآ ردود مب حلوؤوة و مثل مآ يقولون ( آذا كآن الكلام من فضة فـ السكوت من ذهب ) >> يعني اللي مآ عنده رد يسكت آحسن ,, و آتمنى آنآ نقدر تعب الآعضآء و مآ نستخدم آلفاظ تسيء للمنتدى .. ~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
يعني شي ما يتحمل السكوت عنه أبدا........زين إنك سكت عنها.....و نعم الخلق يا أختي الغالية...:(7):......

معك حق يا أخوي......بس ترا في ناس و ناس......و الله يكون في عونا...آمين

و اعذروني على القصور......

العشق المنووع
26-10-2010, 03:35 PM
السلام عليكم صبايا

لوسمحتم حبايبي أدريد اسماءمشاريع لمادة الفزياء الصف العاشر.

اسفة على الازعاج.

العشق المنووع
26-10-2010, 03:36 PM
حبايبي أريد أسماء مشاريع المادة الفزياء

خميس ابراهيم
26-10-2010, 05:59 PM
كلامك صح كلنا نعاني من نفس المشكلة و الله المستعان و إنشاء الله سوف يحصل تغيير و أنا كواحد من هذا المنتدي الرائع أتمني ذلك و شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكراً

~~الشامسيه~~
07-12-2010, 01:44 PM
صدقكم
جنا يالسين في مكان.....
يعني كفايا صدعة وهم الدراسا وتيون اتفورون دمنا اكثر
ومرة دخلت علةموضوع اسمه مسااااااعدة حالة طارئ
واخر شي يظهر لي السلام عليكم
لا هي حالة
ومشكور على هذا الوضوع واتنمى في سين من ناس يطبقونه
وسين من ناس يساعدون
و مشكورررر على هذا الطرح
الشامسيه

ممحممد
10-01-2011, 09:13 PM
يمكنك ان تشتكي في الشكاوي

مصطفى الجواري
18-01-2011, 10:12 PM
وعليكم السلام والرحمة والاكرام

يا اخوي والله كلنا نفس الشي

وانا احاول احل الي اعرفه

والما اعرفه اتركه للباقين

لكن في ناس ما يبون غيرهم يستفاد والله اعلم

تحييتي

اماراتي555
30-01-2011, 08:51 PM
السلام عليكم
أنا اقترح عليكم طريقة اسويها أنا
أولا\جيب مؤشر الماوس على عنوان المشاركة لاكن لاتدوس شي وانتظر شوي
بعدين بيطلعلك مستطيل صغير جنب المؤشر ومكتوب فيه بداية الموضوع اللي كنت بتدخله
وآسف اني طولت عليكم
وأتمنى انكم استفدتو
وشكرا

ال ع نيد
18-02-2011, 03:48 AM
هذا احسن حل عشاان تدخلوون الموضوع

Aaa+
23-02-2011, 01:24 PM
اخوى الناس نفوسهم تغيرت يسونك اكبر طاف

Aaa+
23-02-2011, 01:26 PM
اخوى الناس نفوسهم تغيرت يسونك اكبر طاف اسمع كلامى واطلع من منتدى محد يعبر لا تعور راسك

Aaa+
23-02-2011, 01:29 PM
ناس نفوسهم تغيرت

سيمو×سيمو
13-03-2011, 07:13 PM
ما خليتو لي شيء اقوله

بن ضاعن
15-03-2011, 09:20 AM
يعطيك العافيه اخوي كلامك صح

اميرةة الصحراء
15-03-2011, 01:33 PM
والله كلامك صح ياااخوي بس كل الي دخلوا الحين مؤيدين لكلامك ليش مايطبقه الكلام من غير فعل مايعني اي شيء ومابنحصل اي تقدم في منتدانا الرائع وللعلم انا الحين بحاول بقدر الامكان بشوف طلبات الاعضاء وانشاء الله بحاول انفذها في اقرب وقت بس مب هاالايام بقولكم بصدق لانه الامتحانات بدات وربنا يوفقكم جميعا

الأرضية
15-03-2011, 04:12 PM
صح كلاامك اخووووووي
والله يقهرووون انا بعد مره حطيت مووضوع لاني تعبت من ما ادورر في النت المشااهده كاانت 56 ولا رد
والله صدق يقهر شيء
ولا يووم ابا شيء ما احصل ويووم ادش يطلع كل خدع وجذب
انزين ليش جذي
على اقل قوول عدنا طلب بنسااعدكم لكن تكتبوون عدناا وانتوا ما عدكم
المهم بس هذا الي كنت بقووله
واتمنى تتغير الاوضااع في المووقع
وسموووووحه منكم + القصوور

كتكوتة 2011
18-03-2011, 01:30 PM
هيه والله صدقك ...
شووو نسووي احناااا مااا بنسير وبنجبرهم
ع شي هم مااا يبغووونة الي يبي الاجر يحطي ...

ديار صلاح الدين
18-03-2011, 07:19 PM
اكو نااااس نفوسهم مليانة حقد وشر يريدوون ينطون اجوووبة غلط للباقين علمود بس هم ينجحووون ربي يهديهم

مرمر الكعبي
18-03-2011, 08:53 PM
الحين انا عندي امتحان يوم الاحد ((فيزياء)) و مب محصله حد يرد علــــــــي...:(20):
و اتمنى انكم تردوون علي اليوم قبل باجر ابــي امتحانات للفيزيا للعاشر ]]~
و اتمنى الرد
و السموؤؤحــــــهـ عالاقصوؤؤر

waleed scene boy
07-06-2011, 07:46 PM
http://www.study4uae.com/vb/study4uae77/article168583/

كفووو
23-06-2011, 02:41 AM
ترى في مشغولين مش متفيج

شرياس
24-06-2011, 04:24 PM
هذا الحين موضوع مهم