المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدات الإمارات يلقنّ الكويتيات درساً كروياً



جــوهــرة
26-02-2010, 04:15 PM
سيدات الإمارات يلقنّ الكويتيات درساً كروياً

http://www.emaratalyoum.com/Articles/2010/2/PublishingImages/2_26_2010/ar38-260210-02_small.jpg
منتخب الإمارات يحتفل بالأهداف السبعة.


نجح منتخبنا الوطني في تحقيق فوزه الثاني على التوالي، على حساب نظيره الكويتي، بسبعة اهداف من دون رد في بطولة غرب آسيا للسيدات لكرة القدم، في نسختها الثالثة المقامة حالياً في أبوظبي.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى، حقق منتخب سيدات الأردن بطل الدورتين الماضيتين الفوز بأربعة أهداف من دون مقابل على ايران.

وبالتالي اكد منتخبنا الوطني للسيدات بكرة القدم حضوره وبقوة في دور نصف نهائي البطولة، بتصدره فرق مجموعته الثانية برصيد ست نقاط وبـ11 هدفاً، وبهدفين دخلا مرماه، فيما وقف منتخب سيدات فلسطين في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط و19 هدفاً ودخل مرماه اربعة اهداف، ووقف منتخب سيدات الكويت في المركز الأخير من دون نقاط ليودع البطولة من اول مشاركة رسمية له في البطولة. وفي المجموعة الأولى تمكن منتخب سيدات الأردن من حصد العلامة الكاملة وتصدر المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من فوزين على البحرين وايران، ويملك من الأهداف ثمانية وعليه هدف وحيد، فيما نجح منتخب سيدات البحرين في تحقيق الفوز الوحيد على سيدات ايران، وحصد اول ثلاث نقاط في مشاركاته ببطولة غرب اسيا للسيدات، ليقف الفريق في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وهدف وحيد وعليه هدف، ووقف في المركز الأخير في المجموعة الأولى منتخب سيدات ايران من دون نقاط ليودع البطولة بمفاجأة كبيرة بعد ان كان نداً قوياً في البطولتين الماضيتين.

ويلتقي اليوم الجمعة على ملعب الشعبة العسكرية منتخب سيدات الأردن اول المجموعة الأولى بمنتخب سيدات فلسطين ثاني المجموعة الثانية في اولى مواجهات دور نصف نهائي البطولة، فيما يلتقي في المباراة الثانية عند الساعة على الملعب نفسه منتخب سيدات الإمارات اول المجموعة الثانية مع منتخب سيدات البحرين ثاني المجموعة الأولى في مواجهة خليجية غرب آسيوية بصبغة دور النصف النهائي.

الإمارات اليوم
26 فبراير 2010

أنوار الخليج
26-02-2010, 08:05 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


شكرا عزيزتي علــ الموضوع الجميل

شيء جميل و مفرح بعد الخسائر التي حل علينا


موفقة دمت بود و تستحقين اللقب
:s60:

خبشو
26-02-2010, 08:09 PM
ليش العنوان سيدات الامارات
صح ها منتخب الامارات
بس الي فيه كلهم اجانب
مب مواطنات
وشكرا