المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم اشتاق لأيامي في المدرسة

يا حبيبي يا محمد
05-01-2010, 11:06 PM
السلام عليكم ، نعم اشتاق لأيام دراستي في مدرسة المتنبي العاشر و الحادي عشر و الثاني عشر ، نعم تخرجت و لكن احمل الذكريات الرائعة ، سأتكلم عن الثانوية العامة ،
كم من امتحان شفهي قد تعرضت له في الثانوية العامة و أنا محتج أو متوتر من العلامة التي سيضعها لي الأستاذ ما أجمل لحظاتي و أنا أعرف أن اسمي بعد هذا الطالب ما أجمل تلك اللحظات التي ضجرت منها ما أجملها ؟

كم من امتحان تجريبي خضته مثل السيبا و امتحان تجريبي العربي و الرياضيات تلك السنة و أنا أكتب ؟

كم من امتحان كتابي تقويمي ساد في التوتر مثل علم النفس و الجغرافيا لكثرة الحفظ فيه و كم كان أستاذي فضل شعشعة الأستاذ المثالي لمدرسي المدرسة فإذا تحدثت عنه لن أنتهي منها أبدا ( طيب القلب ، شرحه نابع من قلبه ، يقول لك من خبرته ما يتوقعه للإ متحان ، دائما ما يقول لنا نصائح ، دائما ما نرفع رأسه بأعلى شعبة في المنطقة التعليمية كأعلى علامات في الجغرافيا بالفصل الأول و هذا وسام لك يا أستاذي فضل شعشعة ، صدقني إن كتبت لك كتابا لن أنتهي ،

و كم من امتحانات خضتها مرة فرح و مرة حزين كم أريد أن أدرس في المدرسة لكي أسترجع تلك الذكريات

الشكر للأساتذة : وليد صف إعدادية ، حسن علوم ، قمر الأنبياء دين

أما أساتذة الثانوية العامة : أحمد طه أستاذ التاريخ المبدع في شرحه و خفة دمه فكم يدمج الحصة بأروع الأساليب لكي نحب مادة التاريخ ففعلا بخفة ظله الكل يحبه و حتى الطلبة القدامى

معلومة : لقد تخرجت السنة الماضية و تركت ذكريات لن تنسى

نصيحة : لا تقولوا كلمة أف على المدرسة فصدقوني ستحنون لتلك الأيام أنتم و أصدقائكم و الكثير الكثير ،

ستسألوني ماذا أفعل بالمنتدى سأقول لكم هذا منتدى ذكرياتي

أخوكم في الله

جــوهــرة
06-01-2010, 01:09 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما أجمل أن ترسخ تلكـ الذكريات الجميلة في ذاكرة الإنسان يتذكرها كلما اشتاق لمدرسته وزملائه ومعلميه

وما أجمل أن تتركـ بصمة في حياة هؤلاء الناس يذكرونكـ بها دوماً ولا ينسونكـ من صالح دعواتهم لكـ

معلومة : لقد تخرجت السنة الماضية و تركت ذكريات لن تنسى

وأنا كذلكـ ^^

آآآآه ما أجملها من أيام مضت كغمضة عين .. كل مضى في طريقه بهذه الحيـــاة

كلما تذكرت تلكـ الأيام .. أخرجت صندوقي الصغير الذي ربما يحمل جزءاً صغيراً من ذكرياتي .. بعض الهدايا وتذكار من مدرستي ووشاح التخرج الذي امتلأ بكلمات الوداع من معلماتي ـ حفظهن الله ـ من أكثر الكلمات التي أثرت فيّ كلمة وكيلة المدرسة .. والكثير الكثير .....

لا أريد أن طيل بالحديث إن تركت العنان لقلمي فلن يقف

أشكركـ من أعماق قلبي أخي يا حبيبي يا محمد على طرح مثل هذا الموضوع

جزيت خير الجزاء

كتب الله لكـ الخير حيث كان

بالتوفيـــــــــــــــق

biker 3enawey
06-01-2010, 11:21 AM
انت تذكر ذكرياتك احــــــنا نــبا نـفـــتـكـ:(23)::(23):

nada egypt
06-01-2010, 03:29 PM
والله صحيح فعلا كلنا بنحن للمدرسة لما تيجى الاجازة الاسبوع مابالك التخرج يكون اصعب على الواحد والاصحاب ولما نيجى نتفرق فعلا شعور صعب جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

إماراتي افتديها
06-01-2010, 03:40 PM
http://www.ellimoody.co.uk/USERIMAGES/thanks%20a%20bunch%20rgb.jpg

super_hamad
06-01-2010, 07:12 PM
ايه والله انا كل يوم اشتاق لمدرستي الحلوة والله واذكر اصحابي الناجحين كل يوم ولا مرة انساهم والله حتى انتو تحسووووون شذي

x.dmar.x
06-01-2010, 10:59 PM
انتوا تشتاقون نحن نتمنى نخلص بس اكييييد ما ننسى الي قدموا لنااا معلمينااا
ويسلمووووو

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
14-10-2010, 05:54 PM
مشكوور اخوي ع الموضوع الرائع
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

dodo_1
14-10-2010, 08:07 PM
نحن نقووول متى بتخلص المدرسة وانتو تشتاقوون !!!!

متى بنفتك من القووومة الصبح :"( :(

المدمر 090
15-10-2010, 07:28 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله صدقت

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

რĩŝş ŝωëéт
15-10-2010, 08:27 PM
اولا مشكور عالموضوع الرائع
و انا اتمنى اخلص المدرسه لكن الشي اللي ما اتمناه فيها اني افارق ربيعاتي