المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة غريبة من نوعها

childnees face
25-12-2009, 09:14 AM
السلام عليكم

عندي مشكلة غريبة من نوعها انا الي ثلاث صديقات من سنة تقريبا واحنا اعتبرنا بعضنا خوات وبعدين تعرفنا على بنت جديدة وبعدين صاحبيتي القديمة هي كانت اعز صديقة خاصمتني وقالتلي انا مخاصميتك عشان انتي مغرورة انااستغربت من كلامها بعدين قلت ممكن لحظة غضب بعدين اعتذرتلها ورفضت اعتذاري انا قلت خلاص ما بهم بعدين البنت الجديدة اللي تعرفنا عليها صرنا صديقات الروح بالروح وبعدين امبارح قالت لي انا راح اخاصمك لانه انتي مغرورة ومتعجرفة حتى ضحكتك تدل على غرورك . بس انا مابشوف حالي مغرورة ممكن تساعدوني على حل مشكلتي ؟ وتجاوبوني على سؤالي العيب فيني ولا في نظرة الناس الى شخصيتي ؟

بنوته الخليج
25-12-2009, 05:19 PM
ما أعرف يمن نضرة الناس فيش سيري صادقي بنت ثانيه وسأليها عن شخصيتش

childnees face
26-12-2009, 06:14 PM
شكرا اختي على حلك انا متاكدة انه راح يفيدني الله يزيكي كل خير

بنوته الخليج
27-12-2009, 07:33 PM
العفووووووووووووو

كلها غير
28-12-2009, 07:26 PM
والله أنا أشوف أنه كل واحد يعرف شخصيتة عدل هب لازم حد يي وي عدل عليه لاكن انتي دامج شاكه في عمرج سألي خواتج حد من ربيعاتج وإذا ماكان الغلط منج أكيد من ربعاتج ولي على راسه بطحا يحسس عليها

تحياتي أختج: كلها غير

llm5rbshll >>x coBra
29-12-2009, 03:15 PM
والله بما ان 2 قالوا نفس الكلام

معناته في مجال للشك

وبما انك فتحتي المنتدى وسويتي موضوع جديد عشان هاي السالفة

معناته انتي بعد شاكة بعمرج من ناحية الغروور

بس سالي واحد او وحدة ثالثة وهو الي ببين الوضع الحالي

اتمنى اني اكون افدتج

llm5rbshll >>x coBra
29-12-2009, 03:15 PM
انتظر ردك يا الغالية

childnees face
06-01-2010, 09:23 PM
شكرا اخوي وسالت عدة بنات وصديقاتي واحكولي عادي العكس انتي شخصيتك بس انتي عندك شموخ والناس بفهموك غلط ولان ما عندي اخوات سالت اخواني احكولي نفس الشي وبعدين صاحبتي الجديدة اجت واعتذرتلي عشان ما عرفت شخصيتي كويس ورجعنا صاحبات من جديد واحسن من قبل كمان
فانا بشكركو كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير مو شوية عشان انتوا ساعدتوني واتمنى اني اساعدكوا في يوم من الايام ومرت ثاني بحكي مشكووووووووووورين كتير

a7la-dalo0o3-007
24-01-2010, 11:35 PM
انا صارت عندي نفس المشكلة وكان ربعي يخاصموني عشان اسباب مب راضيين يخبروني عقب يوم رمستهم بس وضحوليي انه من تحت راس واحد هو كان يحرضهم عليي وانهم غلطوا يوم سمعوا كلامه ويمكن اقوول يمكن تكون ربيعتج هاي اليديده كل هاي المشاكل من تحت راسها والله اعلم

الطبيبة المنتظرة
25-01-2010, 09:55 AM
معنى انك حولتي تستفسري عن سوء الفهم و تعملي موضوع زي
دا انك فعلا مش مغرورة و الموضوع بكل بساطة البنت بتغير
عليكي و معناها انها بتحبك حصلت معايا كتير بس بتكون بسبب
غيرة البنات على صداقتنا

childnees face
25-01-2010, 11:06 AM
عنجد شكرا الكم كتيييييير ساعدتوني في مشكلتي وان شاء الله اساعدكم اخوي a7la-dalo0o3-007 ممكن كلامك راح يكون صحيح لانه انا قاعدة بحاول استفسر منهم وعنجد شكرا الكم كتييييييييييييييييير

احلى كشـه
27-01-2010, 10:47 AM
المفرووض ربعج هم اكثر نااس يعرفون اذا انتي مغرووره او فيج شموخ و جي ..
و داام هم قالوا عنج مغرووره و مب وحده ثنتيين يعني الغلط ما بيكون منهم بيكون منج انتي ..