المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميسي الذي يفتخر به العرب يصرح بـ[ ميسي يرفض الحديث للصحافـة العربية ]

N O O R - Q A N S O
22-12-2009, 12:18 PM
قال لوسائل الإعلام الإسبانية: أدينا الدين الذي كان في رقابنا

ميسي يرفض الحديث للصحافـة العربية

http://www.emaratalyoum.com/Articles/2009/12/PublishingImages/12_21_2009/ar40-211209-02_small.jpg

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وأفضل لاعب في اوروبا القول بأن فريقه هو الأعظم على مستوى العالم، وقال إن فوز الفريق بكل البطولات التي شارك فيها خلال العام الجاري شيء رائع، لكن لا يشفع له الحديث عن فريقه وكأنه الأفضل في كل العصور.

وعقب المباراة أثناء خروج ميسي من المنطقة المختلطة التي يتجمع فيها الإعلاميون من كل أنحاء العالم خص ميسي الصحافة الاسبانية بتصريحات له، في حين رفض الحديث مع الصحافة العربية.

وتم تقسيم الصحافيين إلى ثلاث فئات، جمعت الأولى الصحافة الإسبانية، الثانية الصحافة العالمية والثالثة الصحافة العربية، لكن ميسي صرح إلى الفئتين الأولى والثانية ورفض الحديث مع الصحافيين العرب، رغم أن مندوب «الفيفا» الموجود في المنطقة المختلطة «مكس زون» ابلغه بأن الاعلاميين ينتظرونه الا انه خرج مسرعاً من الغرفة.

ونقلت «الإمارات اليوم» التصريحات التي أدلى ميسي بلغته البرتغالية الى وسائل الإعلام الإسبانية، وأشار خلالها الى سعادته بالحصول على اللقب السادس مع برشلونة في العام الجاري.

وتمنى اللاعب العودة في الموسم المقبل الى ابوظبي للمشاركة في مونديال الأندية ،2010 وقال انه يشعر بسعادة غامره بعد ان تمكن فريقه من الفوز بكأس العالم للأندية التي اختتمت اول من امس، في أبوظبي، وقال ان البارسا ادى الدين الذي كان معلقاً في رقبته لمصلحة جماهيره.

وأوضح «منذ خسارة البارسا لقب البطولة في النسخة التي أقيمت عام 2006 والفريق ينتظر اليوم الذي يتوج فيه باللقب ويهدي جماهيره الفرحة التي تستحقها، وهو شيء رائع ان نتمكن من رد الدين الذي كان علينا لمصلحة جماهير برشلونة في كل مكان».

ونجح ميسي في قيادة فريقه للفوز بمونديال الأندية الذي اختتم مساء أول من أمس، في ابوظبي بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق استوديانتيس الأرجنتيني بنتيجة 2/،1 وكان ميسي صاحب هدف الفوز للبارسا.

وقال «أنا سعيد للغاية لأننا ختمنا الموسم الجاري بإنجازات لا مثيل لها وهو شيء رائع، واعتبر بطولة كأس العالم للأندية من اغلى البطولات التي حصل عليها مع فريق برشلونة خصوصاً ان لقب مونديال الأندية كان هو الغائب الوحيد عن خزائن برشلونة».

وأكد اللاعب انه لم يكن يخطط لتسديد الكرة التي سجل منها هدف الفوز لفريقه بصدره، وأوضح «أعرف جيداً الطريقة التي يلعب بها زميلي داني، وكنت ادرك انه سيرسل الكرة لي وهو ما حدث، وعندما وصلت لي لم اكن اعرف ما اذا كان ينبغي علي تسديدها بالقدم أم بالصدر، وفي النهاية لعبتها كما رأيتم». وكشف اللاعب عن صعوبة المواجهة، وقال إن فريق استوديانتيس لعب بطريقة منظمة ولم يترك مساحات واسعة امام لاعبي برشلونة.

وقال «كانت مباراة صعبة لأن المنافس فريق متميز ولاعبيه لديهم وعي تكتيكي كبير، وواجهت صعوبة كبيرة في التقدم الى الإمام والسيطرة على الكرة».

وأكد ميسي أن فريق استوديانتيس غير محظوظ لتعرض مرماه الى هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، مشيراً الى ان فوزه بالجائزة الذهبية لقائمة أفضل لاعبي البطولة تحقق بفضل مساعدة زملائه له، وقال «من دون مجهود زملائي ما كان يمكن لي ان احصل على هذه الجائزة وأشكرهم على تعاونهم معي». واختتم ميسي كلامه بقوله إن الثقة بالنفس والصبر في التعامل مع الفريق المنافس كان له بالغ الأثر في الفوز الذي حققه البارسا، وأوضح «لم نستسلم في الأوقات الصعبة التي مرت بها المباراة على الرغم من ان وقت المباراة الأصلي كان قريباً من الانتهاء».

جريدة الامارات اليوم

الكعبي وأفتخر
28-12-2009, 07:37 PM
والله أخووي هاذيل مب مسلمين أنا ما أفتخر فيه وتراحم بطره من فازوا و نحن وقفنا معاهم للأخر دقيقة و ها رد الجميل

دموع اسيرة
28-12-2009, 08:11 PM
انا مستحيل افتخر ب هيك ناس انا افتخر ب كرستيانو رونالدو ... صح انو اسباني بس احسن من ميسي اصلا اسمة يلوووووع شو ها

صقر سورية
29-12-2009, 10:54 AM
أنا مابتشرف أني أول أسمو حتى أنا بشجع أسيميلان وكمان بشجع كاكا

أسد_الصحراء
06-01-2010, 09:38 PM
والله أنا أكره ميسي كررررررررررررررررررررره

♥MįŁẻỹ ĈỷЯϋŚ
09-01-2010, 09:15 PM
للعلم دموع أسيرة أنو كرستيانو رونالدو لاعب برتغال و مو اسباني و طبعا الواحد يفتخر باللاعبين المدريديين مو البرشلوناويين

صادقة
26-01-2010, 07:52 PM
شكرا على الموضوع

طــــــــــالب علم
30-01-2010, 11:56 AM
حتى أنا أكره ميسي كره ~~

ولا أفتخر بمثل هاذيلا الناس ~~

ومشكوووور ع الطرح~~

( شهادتي سلاحي )
04-02-2010, 08:05 PM
لآتعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــق ...

عراقي اصيل 2
14-03-2010, 05:44 PM
انا افتخر وهو بكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــفة انت شولك خص........
لا اعني الاهانة.

عراقي اصيل 2
14-03-2010, 05:45 PM
طالب العلم ما هذا الكلام لو سمحت..................
لا احب احد ان يتكلم علية........

شاعر بني كعب
03-04-2010, 02:02 AM
مسى الورد , اسمحلي اخوية معلوماتك فيها اخطاء وايده , اول شي ميسي يتحدث بالأسبانيه هب بالبرتغالية وثاني شي الصحافه (مجال مفتوح) وفيه او اغلبه إشاعات , وثالث شي ميسي متواضع , والدليل شفته بعيني يوم زارنا فالأمارات , كل لاعبين برشلونه متواضعين , وانا أنسان اعرف الاعبين عن قرب ,, وهالجيل من برشلونه أعضم من لعب كورة القدم على الأطلاق ,, ومن حقهم يفتخرون . الاعب الوحيد الي قبل لا يوصل برشلونه اتهموه بالمتكبر ( ابراهيموفج) واتعلم التواضع مع برشلونة وبالأخص مع جوارديولا .
اتمنى اتقدر المواضيع الي تطرحها صح لأن كل الأندية ف العالم ما تملك ربع ربع ربع قاعده برشلونة مايكفي فريق 70% فيه من أنتاجه وهو ف القمة ..( خذ على سبيل المثال ريال مدريد) . فريق 3 فقط من القاعده . ايكر كاسياس . الي يعتبر اعظم من ارتدى فانيله الريال , واربيلوا وجرانيرو , الذين باعهم بأسعار تافهة او رماهم كالقمامة ولما أتألقو رد وأشتارهم . سواء جرانيرو مع خيتافي أو اربيلوا مع لفربول. حتى العظيم رؤول جونزاليس , يؤسفني انه هب ظاهر من قاعدة الريال , اشتراه ريال مدريد من جاره أتليتكو .
انا من أكثر الناس أهتماماً بكرة القدم وكل كلمه اقولها في محلها .. وكل جملة تحاكي الواقع .

عراقي اصيل 2
07-04-2010, 06:22 PM
(شاعر بني كعب)
ولله ثم ولله كلامك صحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــح..........
ميسي احسن واحد في العااااااااااااااااااااااااااااااالم ماشي يا اصدقاء.............

ღஓكـبـريـاء انـثى ஓღ
11-04-2010, 10:06 PM
معلش انا عندي تعليق الي بلون الاسود ما ليه مصدر مثل الي بلون الاحمر الي تحت الاسود والمصدر هو جريدة الامارات اليوم انا سامعا انا هادي كلها اشعات بس لو ليه مصدر حقيقي بصير اصدق لكن اساسا انا ما بتوقعها من ميسي بعدين الواحد بيفتخر فيه تراه متواضع وصدقت يا شاعر بني كعب

دمتــــ فيـــــ حفظــــ الرحمنــــــ :::

العين الزين
17-04-2010, 11:16 AM
انا اصلا عيناوي

امل الشامسي
18-04-2010, 06:32 PM
آقولكم بلاكم ع ميسي انتوا

ياخي كل واحد وكيفه

خلوه الريال فحاله ......!!!

برشلونيه 4 ever

امل الشامسي
18-04-2010, 06:35 PM
النـآس بيطلعونه عنه اشاعات لانه ميسي آحسن لاعب فالعالم
ومستحيل هالانسان يسوي جي
بما أني شفته فالمباراه
وبعد المباراه شو سوه
ووو كنت فالملعب فكلامي 100% صح ما يالسه اخرف من مخي .............!!!!!

نغوووووم
24-04-2010, 06:39 PM
طيب هالشي بأرادتو وانا كتير معجبة فيه وببرشلونة

هتلر الجبار
24-04-2010, 08:58 PM
لا تعليييييييييييييييييييق

ولد الشيوخ زايد
13-05-2010, 05:54 PM
Shkra Ala Al-mwdw\' (shkra Ala Al-mwdw' ) ( Shkra Ala Al-mwdw\' (شكرا على الموضوع ))

ترللي
16-05-2010, 03:13 PM
طالع والله انا يالس اجوف الردود واظحك..
انتو شو تبون ب ميسي تراه الا كااافر خايس..
اعقلوا شوي

برشاوية
22-05-2010, 02:42 PM
لــا تعــليق

النيباري
04-06-2010, 11:22 AM
BiteFight Server 10 (http://s10.ae.bitefight.org/user/bite/67094)

Gladiatus Server 5 - (http://s5.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=225793)

ظيويه
09-06-2010, 02:37 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

تسلم أخي الكريم

ع الموضوع النيّر

دمت بخير..،،

:(23):

مشاعل والحلا شاعل
11-06-2010, 12:40 AM
هههههههههههههههههاااااي منو ميسسسسسسسسي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
اثقلوا واحدة سلحة ما عند امه سالفة .....اقوول اصلا هم بالاساااس كاارههينا كلنا ....هــــــــــــــــــــــــع

انذار
14-06-2010, 12:28 PM
انا اكره ميسي واشجع كرستيانو رونالدو:(9)::(9):

7ɑɱɱoɖ ʂneɨjder
03-09-2010, 02:46 PM
تــم إغــلاق الــمـوضــوع لِــقِــدَمِ الــخــبــر

:)