المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد حل باسرع وقت

العلم المتطور
19-12-2009, 05:32 PM
انا مشكلتي ربيعاتي الي تعرفت عليهم هالسنة كل المسات يشتكون بسبب ربيعاتي اي ان انت طالبة زينة بس ربيعاتج نزلوا مستوااااج الدراسي فقررت اني اتركهم بس اناوايد احبهم وهم يحبوووني ماعرف شو اسوي وعباراتهم دايما اتذكرها انت ربيعتنا العزيزة بس المشكلة كنت وياهم السنة الي طافت بس مب محتكة فيهم نفس الحين انا السنين الي مضت كنت الاولة:s75::s75:

العلم المتطور
19-12-2009, 06:26 PM
ليش مسويلي طااااااااف حراااام عليكم انا بين نارين ساااااااااااعدووني قولولي كيف ابتعد عنهم بدون مايحسووووووووووووون

العلم المتطور
23-12-2009, 08:39 PM
وين الاعضاء وين المشرفين
ابفهم ليش حاطين هالقسم
انا حاطه مشكلتي من ثلاث ايام والطااااااااااااااااااف
صرااااااحة محترم
مشكورررررررين....

childnees face
25-12-2009, 08:56 AM
شوفي اختي راح اعطيلك حل مناسب جدا لحالتك بس لازم تلتزمي فيه يعني في الصف غيري مكانك اذاكنتي جالسات مع بعض مجموعة او جنب بعضكم وامشي معهم فترة الصبح قبل الطابور وبالفسحة يعني هذا الحل المناسب لحالتك لاتخسري صاحباتك ولا تنزلي مستواك الدراسي انا حالتي مثلك بس مشيت على هذا الحل لانه الانسب

شيخة أم سامى
26-12-2009, 11:41 PM
هلا الغلا السموحه
ما انصحك بترك زميلاتك مدام هم خلوقات ومؤدبات لو هناك شوية شقاوة
اما معلماتك كانو ينتظرون منك شئ اخر بما انك طالبه خلوقه وشاطرة كانوا ينتظرون ان تأثيرك يكون
اكثر بزميلاتك ويكونون مثلك شطاره واخلاق وتنافس بحب العلم والمعرفه لكن الظاهر انت تاثرت فيهم
لدرجة اهملت نفسك ونزل مستواك عن الاول ولولا حرص معلماتك وحبهم لك كان ما نصحوك وكان
ريحوا نفسهم نجحتى او لا شو بيضرهن دورك كبير وثقتى فيك اكثر بدليل انك تبحثين عن حل ما تخسرين
فيه نفسك ولا زملاتك ولا حب معلماتك يجب عليك التوازن بجميع امورك ومدام هم يحبونك افتحى قلبك
لهم واقنعيهم انهم لازم يشدون حيلهم وتكونون شله شاطره مطيعه محبوبه من معلماتها واداريتها والبنات
جربو هذا الحل لو مده شهر او شهرين وبعدها شوفواثره بنفسيتكم الله يفتح عليكم ويبارك فيكم ويهديكم
وننتظر تطمنينا عليك وعلى صديقاتك
باالتوفيق

العلم المتطور
29-12-2009, 06:05 PM
مشكورين وانا قاعد اسوي الي قلتوا عليه...

همسة حنين
30-12-2009, 12:59 AM
هلا والله ومليون غلا

شـوفــي الغـلآآ أنــآ ما أنصحج بالتخلــي عن ربيعـآآتج ,,

ربيعـآتج هم صديقاتج , نصج الثـآنـي , هم اللـي تستـآنسيـن ويـآهم , تصيحيـن بينهم و فيهم ,

تحكيلهم يوميـآتج و هم نفس الشـي ,, يعنـي بإختصــآآر هم دنيتج فهالعمــر ,,

و شرآت مـآ’ تقوليـن انج تحبينهم و يحبـونج .. ليش تخلين درآسـه تفرق بينكم؟؟؟

اوكـي درآسـه = مستقبل <<< لكـن صدآقتج أكبر بوآآيـــد

و هـآي الا امتحانات دنيـآ

بسألج سؤآل ,,,

فيه شي أحلـى من انج تكون لج صديقه تشكيلها همج و غمج و تفرحين و تستانسين معاها .. ما يطوف يوم إلا و سمعتي أخبارها و سمعتي صوتهـآ .. و إذآ افتقدتج أو كنتي مريضة تسأل عنج .. و توآسيج فضيجتج .. فيـه شي أحلـى من هالشــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أتمنـى من كـل قلبـي ان ادوووم صدآقتكم و ما تتفرق قلوبكم عن بعض<< آآميـن

تقبلـي إطلآلتــي ,,

العلم المتطور
04-01-2010, 01:06 PM
الحين هم يعرفون لاني صارحتهم وساروا وايد يتحسسون من السالفة

RAK1989
05-01-2010, 01:48 PM
انسب حل
هو أنك تنسينهم أثناء الدراسة و الدوام في الصف
لأن وقت العلم ما في شي اسمه صداقة
و بعد الدراسة سيري سولفي وياهم عادي

احلى كشـه
28-01-2010, 08:51 AM
اناا راايي انج اتمين ويااهم مب كل يوم تحصلين ربع احمدي ربج انه عندج ربعج يعزوونج غيرج ماا عندهم ..
و بعدين اناا عندي وحده من ربعي ماا شاا الله عليهاا شااطره و شااده الحيل بس رباااااااااااااشي من الخااطر وو قووولي كيف ؟؟!
هييه ف الصف اذا شرح و جي ما ترمس ابداا حتى اذا الي حولهاا يرمسوون وو عندهاا الحصه حصه و اللعب لعب حتى انه الكل تعود عليهاا محد يرمسهاا ف الحصه واايد بس بعد الحصص رباااشي و واايد محبووبه ..

KRES
28-01-2010, 01:33 PM
لو ربيعاااآااااااتج زينااااااات و ماا تقدرين اتودريينهم . لا تتخلين عنهم و الابله اوالبنت اللي اتقوول اتركيهم . قوليلهااا اناا صااحبة القرار و ربيعاااتي و كيفي ... هاا الموقف مثلااا استوى حقي ..