المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبون اي بور بوينت دشو

ابو الناس
07-12-2009, 04:05 PM
تفضلو بور بوينت عن الهلثي فود وواحد آخر عن لايف ستايل
ابي ردود حلوة

انا من ناحيتي راح اقاطع هذي الشركة وإلى الابد ..لين ما أتاكد من الخبر .. ما راح أسامحهم ها الحقودين الجبناء

بعدين ياش واوديتا ... المفروض يحمدون ربهم ويسجدون لله من الفرح على ان الهند عندها ممثل مثل الكينج .. وهو السبب في نجاح الافلام الهنديه ووصولها الى الشهرة العالمية ... يعني شارو هذا ولد ديرتهم مش غريب ... ( إيش هذا الغباء المستحكم ) ..

ما اظن راح يقاطعون شارو مصيرهم يرجعون لانهم راح يخسرون .. وشارو اكيد باخذ حقة منهم وما راح يسامحهم القذرين

والله اني خايفة على الكينج من ها الهندوس الاغبياء المعفنين

الله يحفظك شارو لأهلك ولحبايبك

ادعو له يا حبايب الكينج

شكرا بيار على الخبر

اسيرة شارو
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها اسيرة شارو

#17 14-07-2005, 12:53
سلمان لي
البطاقة البلاتينية

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
اتفق ان الموضوع يقهر بس حاولو تفكرون بعقولكم مو بعواطفك وما اظنهم اغبياء لهذه الدرجه
مستحيل يتخلو عن شارو
اخوي انا ما اشكك في مصداقيتك بس لين الان ما كو شي رسمي ومو كل ماينكتب في الموقع صحيح
حتى لو هو ر سمي ممكن تكون اشاعه ومنضافه عليها بهارات
وما اعتقد شاروخ مثل ماقالت نانو رح يشهر براني لانها صديقته ولانه انسان محترم

سلمان لي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها سلمان لي

#18 14-07-2005, 13:44
Rao3ah
البطاقة الذهبية
مودي »
الجنسية: السعوديه
الحالة الإجتماعية: أعزب
المؤهل العلمي: بكالوريوس
البرج الشمسي: الاسد

--------------------------------------------------------------------------------

لا تعليق

بس انا مع شاروخان .. حتى لو ااضطريت اني اقاطع شركة تشوبرا

التوقيع

Rao3ah
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها Rao3ah

#19 14-07-2005, 16:34
$شاروخـان$
بطاقة التيتانيوم

صح لساااااانك سلماااااان لي00000

فعلا هذا الشي مهم ولو فعلا حاصل جان كل المواااااقع تكلمت عنه وانا بولا موقع شفت هالخبر واذا بموقع وااااااحد فهذولا يبوون يكسبوون زوار للموقع مايندرى0000000

اصلا مستحيل يطلع منهم هالشي عيال شوبرا معروفين عنهم الأصاله وهما يعني من اهل خبرة في عالم السينما يا جماااااااااعه بالعقل مو معقوولة يتخلوون عن شاروخان وهما اكثر من مقابلة يقولون مانقدر نسوي فلم مو من بطوولة شاروخان سنو معنى هالشي0000

اخووي بيااار انا احترم مواضيعك واحبها ومن متابعين لك لأنك تييب كل اخبار شاروخان بس بهالموضوع انت فاجئتني يريت تتأكد من الخبر اكثر ارجووك00

سيي يووو

roaa
09-12-2009, 10:20 PM
:(6):اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الناس http://www.study4uae.com/vb/fh.com.sa/uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=1025811#post1025811)
تفضلو بور بوينت عن الهلثي فود وواحد آخر عن لايف ستايل
ابي ردود حلوة

انا من ناحيتي راح اقاطع هذي الشركة وإلى الابد ..لين ما أتاكد من الخبر .. ما راح أسامحهم ها الحقودين الجبناء

بعدين ياش واوديتا ... المفروض يحمدون ربهم ويسجدون لله من الفرح على ان الهند عندها ممثل مثل الكينج .. وهو السبب في نجاح الافلام الهنديه ووصولها الى الشهرة العالمية ... يعني شارو هذا ولد ديرتهم مش غريب ... ( إيش هذا الغباء المستحكم ) ..

ما اظن راح يقاطعون شارو مصيرهم يرجعون لانهم راح يخسرون .. وشارو اكيد باخذ حقة منهم وما راح يسامحهم القذرين

والله اني خايفة على الكينج من ها الهندوس الاغبياء المعفنين

الله يحفظك شارو لأهلك ولحبايبك

ادعو له يا حبايب الكينج

شكرا بيار على الخبر

اسيرة شارو
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها اسيرة شارو

#17 14-07-2005, 12:53
سلمان لي
البطاقة البلاتينية

السلام عليكم
اتفق ان الموضوع يقهر بس حاولو تفكرون بعقولكم مو بعواطفك وما اظنهم اغبياء لهذه الدرجه
مستحيل يتخلو عن شارو
اخوي انا ما اشكك في مصداقيتك بس لين الان ما كو شي رسمي ومو كل ماينكتب في الموقع صحيح
حتى لو هو ر سمي ممكن تكون اشاعه ومنضافه عليها بهارات
وما اعتقد شاروخ مثل ماقالت نانو رح يشهر براني لانها صديقته ولانه انسان محترم

سلمان لي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها سلمان لي

#18 14-07-2005, 13:44
Rao3ah
البطاقة الذهبية
مودي »
الجنسية: السعوديه
الحالة الإجتماعية: أعزب
المؤهل العلمي: بكالوريوس
البرج الشمسي: الاسد

لا تعليق

بس انا مع شاروخان .. حتى لو ااضطريت اني اقاطع شركة تشوبرا

التوقيع

Rao3ah
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها Rao3ah

#19 14-07-2005, 16:34
$شاروخـان$
بطاقة التيتانيوم

صح لساااااانك سلماااااان لي00000

فعلا هذا الشي مهم ولو فعلا حاصل جان كل المواااااقع تكلمت عنه وانا بولا موقع شفت هالخبر واذا بموقع وااااااحد فهذولا يبوون يكسبوون زوار للموقع مايندرى0000000

اصلا مستحيل يطلع منهم هالشي عيال شوبرا معروفين عنهم الأصاله وهما يعني من اهل خبرة في عالم السينما يا جماااااااااعه بالعقل مو معقوولة يتخلوون عن شاروخان وهما اكثر من مقابلة يقولون مانقدر نسوي فلم مو من بطوولة شاروخان سنو معنى هالشي0000

اخووي بيااار انا احترم مواضيعك واحبها ومن متابعين لك لأنك تييب كل اخبار شاروخان بس بهالموضوع انت فاجئتني يريت تتأكد من الخبر اكثر ارجووك00

سيي يووو