المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دشوا وعطونــي افكااركم !!

* شـوآآآخـي *
11-11-2009, 11:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علوومكووو ؟؟

اخبااااركووووو ؟؟

انتوا تعرفون ان عيد الاتحااد مابقى علييه شي واحناا مال المداارس يباالنا افكاااااار ..

زين كل الى ابيه منكم انكم تفكرون وياي انا وقروبي نبى نسوي حركه غير عن الكل يعني تكون حركه يديده مثلا فطريقة لبسنا او تسريحه شعرنا او حركه فشيلتناا المهم انه نبى نكون ستاااايلنا غير عن الكل ..
ممكن لو سمحتوا ياحبايب قلبي انكم تفكرون وكلن يعطي فكرته والى اوكي بننفذه من احين لأنه يبالنا وقت لين ماانضبط وجي تعرفون عاد احناا بنات ولازم هالحركات << هاه اول شي ابا اسويه بالسكول

زين ثاني طلب >> لازم انسير المسيره هاي من حب الوطن .......الخ << نبى حركه يديده نسويها بالسياره مالت اختي نبى انكون غيير عن الكل ^^

يعني انا فكرت انا وخواتي انه نلبس مخور ع لون علم الامارات ونتلثم ونوزع اورود ع علم الامارات وفيها مقاالات حلوه عن دولتنا الغاليه وواحنا بنكون بالسياره وكل ماانمر ع سياره بنفر عليهم وجي ^^

بس لو سمحتوا يا حبايبي ماراح تخسرون اي شي غير انكم تفكرون وتكتبون وكل الى فخاطركم حطوووه ^^

بلييز لا تخيبون ظنــي مابقى شي ع العيد >,< يعني يالله يالله نلحق نسوي شــي ..

والسموؤوؤوؤحهــ اذا طولت عليكم << اعرف عمري 100% غثييتكم >> بس انا اعرف اني ماهون عليكم ولازم تفكرون وياي وتعطوني افكاار اوكي ههههههه

اختكم : * شـوآآآخـي * << انا احببببببكم حيييييل بس الى عطوني افكاااار <<<<مصلحجيه 100% ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:(39)::(39) :

~ كـَشووخهـْـ
13-11-2009, 10:32 AM
امممم ما ادري

انتي حددي الستايل اللي تحبينه ويمكن نحصل لج أفكار

((داعية الامل))
13-11-2009, 03:25 PM
والله ما عندي افكار...يسلموو على الطرح

عتوقة توباك
13-11-2009, 07:44 PM
تقدرين تزيين شيلتج مالت المدرسه تحطين عليها شرايط علم الامارات او كريستالات ..

و اذا عندي فكره يديده بقولج ..