المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو فيكم ضمير حي بس دخلو

بنت يا زآيد
07-11-2009, 01:45 PM
أضف تعليقك هنا ..
راح تسوولنا شي ..؟ بتهمتمون فينا ..؟
بتوصل أصواتنا لشيوخنا ..؟
انا متأكده مليون ألف بالـ % أن اللي حط هالقرارات علينا مافيه دم ومافيه ضمير
انا مب يايه أهاجم ولا شي يايه أبا من يساعدني ويساعد كل الطالبات والطلاب
ياناس ياعالم نحن في مشكلة كبيره
نحن طالبات ثنوية عامه يعني نحن في سنة مصيريه ننسى فيها اللعب ونبدا الجد ندرس وندرس .. مشكلتنا فمادة الفيزياء ومب لاقين الها حل قدمنا كذا شكوى لمديرتنا فالمدرسه ولا فاد توصلت المديره لحل نهائي ألا وهو يا طالباتي العزيزات حطن مدرسين خصوصيين << هل هذا هو الحل عيل ليش المعلمه موجوده فالمدرسه ليش تستلم راتب شهري عشان شو مب عشان تدرسنا ..؟ وينكم يا شيوخنا وينكم تعالو شوفو معاناتنا ويا الإداريات يعني في حد عنده القدره أنه يحط مدرس خصوصي بس اللي مايقدر وماعنده أنه يدفع شو يسوي ؟
لو معاشاة أهالينا ورواتبهم عاليه يمكن نقدر لكن اللي راتبه ضعيف ويعيل أكثر من 15 شخص فالعائله شو يسوي كيف يدبر عمره ويا عياله؟ اناأباأوصل لواحد من شيوخنا بس واحد والله واحد أبغي أشتكي عنده بالصووووت أباه يسمعني بس أبا من يحس فيني والله أن شيوخنا فيهم الخير والبركه وما أعتقد أنهم يرضوون أن عيال البلاد يتبهدلوون جذيه .. هذا نحن معلمات مدرستنا ناويات ع الاستقاله يعني الكفائه الاماراتيه كلها ترووووح ويبقوون الوافدات والاجنبيات صح ..؟
لو في أنسان من العاملين في هذا المنتدى عنده ضمير أيي يراسلني ويكلمني ويفهم مشكلتي ويوصل صوتي ويشوفلي حل ويا المديره اللي عندي فالمدرسه والمعلمه اللي عندي هذا لو كان عندنا ناس بعدها ضميرها حي
ولو كان يخاف على عياله وأهله ومن اللي محافظين على دولة الامارات
يا ناس نحن موااطنيييييييييييييييين يعني لنا حقوق في هالبلاد مثل ما ألنا واجبات
يلا اللي عنده كلام ويقدر يواجه يتكلم وياي عندكم ايميلي وناقشوني أشوف