المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤسسة التنمية الأسرية تنظم مهرجاناً للمشي في العين



WaLd AlDaR
06-11-2009, 11:16 AM
تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام، تنظم المؤسسة يوم 15 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري مهرجاناً للمشي في مدينة العين تحت شعار “معاً لنغير مستقبل مرض السكري”، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمرض السكري .

وقالت خولة المهيري رئيسة قسم اللياقة البدنية في مؤسسة التنمية الأسرية إن مهرجان المشي هو تأكيد جديد لأهداف الاتفاقية المبرمة بين مجلس أبوظبي الرياضي ومؤسسة التنمية الأسرية التي تتمثل في نشر الوعي الرياضي وتحسين المستوى الثقافي بأهمية ممارسة الرياضة لكل شرائح المجتمع والعمل على تعزيز خطوات التنمية والتطوير التي نسعى لتحقيقها من اجل الرفاهية المجتمعية .

وثمنت خولة السويدي مدير مركز التنمية الأسرية فرع العين الرعاية الكريمة والمتواصلة من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ودعمها الكبير للأنشطة الرياضية والصحية والفعاليات التي تهدف لتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع، مؤكدة أن رعاية سموها للمهرجان لها الأثر البارز في الاقبال الكبير على المشاركة والدافع المعنوي الكبير نحو تجسيد الأهداف والطموحات وبلورتها إلى واقع ملموس يحقق المنفعة والمكتسبات الكبيرة لكافة شرائح المجتمع . (وام)