المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحث التعاون بين جامعة الشارقة وجمعية أصدقاء مرضى السكري



مراايم
02-11-2009, 03:11 AM
بحث التعاون بين جامعة الشارقة وجمعية أصدقاء مرضى السكري
الشارقة - “الخليج”:

http://www.alkhaleej.ae/uploads/gallery/2009/11/02/68424.jpg



أشادت الدكتورة إلهام الأميري نائب رئيس جمعية أصدقاء مرضى السكر بالتعاون والتجاوب الكبير واللامحدود من جامعة الشارقة في القيام بمشروعات وبرامج تسهم في توعية الشباب .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها صباح أمس الأول برفقة خولة طاهر رئيس لجنة الأنشطة الى الجامعة واستقبلهما فيها د . صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع .

وأكدت د . إلهام الأميري أن الجمعية وضمن أهدافها في توعية وتبصير الناس في دولة الإمارات، تعمل على التركيز على فئة الشباب في الجامعات المختلفة، لأن الشباب هم أكثر الفئات التي لا تهتم ببرنامجها الغذائي والرياضة، وهما من الأشياء الرئيسية التي تتسبب في انتشار مرض السكر .

وأشارت د . إلهام الأميري الى الدعم الذي وجدته الجمعية من الجامعة للمشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للسكر الذي يصادف الرابع عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل .

من جانبها أشارت خولة طاهر الى انهم في جمعية أصدقاء مرض السكر حريصون على نقل تجارب أفضل الممارسات الصحية والرياضية الى فئة الشباب، وهم الغالبية بالجامعة لضمان صحة الأجيال المقبلة، مؤكدة على استمرار تعاونهم في الجمعية مع جامعة الشارقة على المدى الطويل للوصول الى افضل النتائج .