المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تمديد ساعات اليوم الدراسي هل في مصلحة الطالب ؟

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9]

ميمو نيمو
07-03-2010, 05:46 PM
صرآآأحة ظلم

بس الحمدلله نحن 7حصص

بدويهـ مثقفه
07-03-2010, 06:26 PM
الصرااااااااااااااااااااحة مب عدلة يعني متى نرقد متى نحل واجباتنا متى نذاكر؟ شو ها تبونا نطلع عباقرة بالقو بالعكس هذا يزيد الطلاب عناد ومايدامون والغياب الزايد وكل شي بسهاله بتنحل الامور مب كل شي ضغط ,,,,,,,,,,,,, والله حراام يعني الوزارة ماتقدر ضروف الطلبة

شيوخيه & عينآويه
07-03-2010, 06:47 PM
آلحمد آلله

آنآ بس آدرس 7 حصص مثل قبل

هع آنآ آعدآديه هب ثنويه آيوون 4 آلعصر

tiger7
07-03-2010, 07:45 PM
انا موافق .بس اطلب من التربية .غرف نوم للطلاب بدل مايروحو البيت ينامو بالمدرسة .. هذا الباقي .. يسو فينا مثل كليت الشرطة .. اسبوع دوام والخميس يطلعونه .. والله حرام ..انا اخر سنه :) بس الله يعين اللي ورانا . يكفيكم قوانين .كل يوم والثاني منزلين قانون

محمد رمضان السيد
07-03-2010, 08:41 PM
انا ما اقدر اكمل للحصه السابعه والله حرام لين التاسعه والله حرام بموت

غزالة راك
07-03-2010, 10:09 PM
والله انا بعد وياكم اففففففففففففففف شو هاااااا ارف وينكم يا الوزارة

max5000
07-03-2010, 10:44 PM
مع احترامي لوزير التعليم العالي حفظه الله ورعاه (يزور الطلاب الحصة التاسعة ويشوف الطلاب راقدين ولا مبو راقدين )

A.K
07-03-2010, 11:34 PM
اصلا تقريبا معظم الاساتذة أو المعلمات يكونو محددين من قبل شو مندرس اليوم
يعني الدرس يخلص ونحن نقعد ربع الحصة فاظيين

! F !
08-03-2010, 05:00 PM
،
آلصرآحـهَ آنآ آشوف آنـهَ هآلقرآر خطآ ، !
لآنـهَ آذآ آنتو قصدكم آنهم بيخلصون آلمنآهج آسرع
فهآلتفكير سلبيَ لآنـهم شو آلفآيده يخلصون آلمنآهج
وهم مش مستوعبين شو آلسآلفـهَ ويآ آلصدعـهَ ، ، ، ؟
وآلسموحـهَ رآي بسيط منيَ =)

الحواس
08-03-2010, 05:15 PM
أنا ارد من المدرسة 30 : 2 و بعدها اسير اتغذى أفتح لكتاب أسمع المؤذن ياذن و بعدين أذاكر و اذاكر
و الفليل الساعه 10 أخلص المواد بصعوبه وين الوقت اللي نستطيع نستريح فيه ..

نبغي حل التعب ارهقناا أرجوك حميد القطامي..

قلبي انكسر
08-03-2010, 06:33 PM
والله مب راضيه يعني شو هاا وايد حصص ندرس
ومتى انرد البيت عالعصر
يواحيلنها انخلص اشغالنا وواجباتنا والوقت الصراحة يركض بسرعة يعني هاي المسألة لازم يضع لها حل

ѕнαяeeƒα αℓ-мυтαωα
08-03-2010, 06:38 PM
الصرأإحـة أنأإ مأإ ألؤؤم حد فـ هآلمؤؤضؤؤع ..~!

صحيح أنهم مأإ رأإعؤؤا الطلــأب شؤؤيه ..~

:(5):

بس فـ النهأإية هأإ الشي من مصلـحة الطألب ومؤؤ من مصلحته ..!

2 فـ ؤأإحد !!

:(37):

يعني أنه الطلأب بيخلص المنهج ؤبيرتأإح بدؤؤن ضغط فـ نهأأية العأأم الدرأسي ؤدؤأأم إضأأفي العصر هأإ شي إيجأأبي
لكن أنه الطأألب يكررف هالفترأإت بأسلؤؤب ينؤؤؤم شي !!

:(38):

يعني من الممكن أنه الطلأب يتقبلؤؤن الدؤأأم ,, لؤ جأأن شؤؤيه التدريس ممتع مؤؤ بس رمـسه × رمســة !!
ؤكتأإبه ع الصبؤؤره !!

:(48):

ؤالأكل يرحمؤنأإ شؤؤيه فيه ..~

بس ع كلــن ربي يؤؤفج اليميـع ؤإن شأأء الله كل ؤأاحد بتعدي عليه السنؤأأت الدرأأسية بخيير =]

:(50):

فمأإن الله ..~
شمـــآ
:(4):

ادور وينك
08-03-2010, 08:16 PM
حرام عليكم مانقدر على كل هذااا

أم ضروس
08-03-2010, 10:37 PM
هيه والله متى نرقد متى ناكل متى نطلع متى نيلس ويا الاهل ومتى نسوي تقارير و مشاريع و تجارب عشان نترس عيون الابلوات ومتى ناخذ نفس ..

واكل المدرسه عاد يسكت احيانا ماشيء عصير واحيانا ماشيء ماي واحيانا ماشي كاكاو واحياانا ماشيء شيء الله يخلي الفجع الي عندنا اصلا الين مانشتري و ناكل يدق الجرس وتبدا الحصص ولابلوات مايخلونا ناكل فالحصص كل حصه حوالي 45 او 55 ساعه ..

نحن جي بنموت ..

نسر الامارات
08-03-2010, 11:13 PM
.
.

انا موافق مع كل اللي قلتو ... وادري انو حرام اللي قاعد يسوه في الطلبة ...

واحب اقول انو هم سوو هلقرار على اساس انو بيساعدون الطالب ؟؟؟!!!! كيف بيساعدون الطلاب .. والطلاب كارهين الدوام المدرسي ..

لا والقهر يبونك مصحصح وفاتح عقلك طول الوقت .. يا جماعة ترانة بشر والله العظيم .. ارحمو الطلاب والله حرام اللي كاعد يصير ..

وياريت في اي نشاطات او شي واحد يقدر يسويه في المدرسة ( اتكلم عن المدارس الثانوية ما اعرف الباقي ) .. بس دروس فوق دروس لحد ما الواحد عقلة ينفجر ...

ومو بس هذا .. حتى الواحد لما يروح على بيتة ما يخلص ..... اكيد فاهميني

والملل سيطر على كل الحصص .. حتى صار الواحد مالة خلق اي شي .. "لا دراسة ولا هم" ....

درجات الطلاب صارت اقل من قبل والحال للاسوء << ( يمكن اني مو شاطر مثل البعض .. بس حتى الشاطر مستواهم الدراسي ضعف)

اقتباس:
<table width="100%" border="0" cellpadding="6" cellspacing="0"> <tbody><tr> <td class="alt2" style="border: 1px inset ;"> ومن الأمور التي تستدعى خروج بعض الطلبة من المدارس إلى جانب التدخين والملل من اليوم الدراسي، وهي الوجبات الغذائية حيث إن البعض يتسلل إلى خارج المدرسة أثناء الفسحة فقط لشراء وجبة غذائية، خاصة أن ما يتم بيعه في المقاصف لا يروق لعدد منهم، كما أن أسعار الشطائر وغيرها من المواد الغذائية خارج المدرسة أقل من سعرها في المقاصف المدرسية . </td> </tr> </tbody></table>
هذا اقتبسة من الموضوع الموجود في الموقع الرئيسي وحبيت اعلق "يعني بدل ما يراعون الطلاب .. لا زودو عليهم الهموم"

اقتباس: <table width="100%" border="0" cellpadding="6" cellspacing="0"> <tbody><tr> <td class="alt2" style="border: 1px inset ;"> بس فـ النهأإية هأإ الشي من مصلـحة الطألب ومؤؤ من مصلحته ..! </td> </tr> </tbody></table>

لا والله اخوي مو من مصلحة الطالب ابداً ... لانهم بس يبون يخلصون ....

اقتباس:

<table width="100%" align="center" border="0" cellpadding="6" cellspacing="0"> <tbody><tr> <td class="alt2" style="border: 1px inset ;"> يعني أنه الطلأب بيخلص المنهج ؤبيرتأإح بدؤؤن ضغط فـ نهأأية العأأم الدرأسي ؤدؤأأم إضأأفي العصر هأإ شي إيجأأبي </td> </tr> </tbody></table>

يرتاح .. وين الفايدة يرتاح بدون ادنى فهم للمادة ؟؟؟!!! .. صحيح كلنة نكره الضغظ بأخر العام الدراسي ... بس في شي اسمة "توازن" ..

.
.
.

اتمنى انو ما يكون ردي جارح لأي احد ... بس هذي الحقيقة وكلنة نعرفها وفاهميها ...

ان شاء الله الوزارة ما تنزل قرارات ثانية تظلم الطلاب ....

"بالنسبة لي انا مع اني ثانوية بس اداوم 7 حصص ... بس حاس بمعاناتكم لانة كلنة تقريباً نقضي 9-10 ساعات باليوم الدارسي !!!"

مرة ثانية ارجو انو ردي ما يكون ازعجكم ....

سلام ....

http://www.arabsdurra.org/Durra_images/files/wj0y0rzcztwecgyjmzym.bmp

احسن شي ...... D:

التايرالمبدع
08-03-2010, 11:32 PM
التاير يقول ما في اليد حيله

الهجرسي
09-03-2010, 11:11 AM
أنا أظن أن الاستفتاءات هذه لا تفيد , و ما يتفق عليه هو الذي سيتم

مرام شمس الدين
09-03-2010, 02:34 PM
شو نسوي يعني ما بيدنا شي

mthm4
09-03-2010, 03:24 PM
انا موافق علي تمديد حتى يزيد نسبة الزكاء

ملل والله ملل
09-03-2010, 04:57 PM
ياعالم يا نااس نحن بشر مثل ما انتو بشر شو تسع حصص تبونا انمووت

لعب
09-03-2010, 06:13 PM
#00ff09
#ff0088

أميرة بغروري
09-03-2010, 06:21 PM
والله بـ العكس الدواام حلو بس صدقكن ماشي وقت للدراسه =)

سوسورر
09-03-2010, 08:04 PM
والله حرام ليش متى بنخلص واجباتنا حراممممممممم بس نروح البيت نأكل وبعدين ننام نصحى الساعة6 نسوي واجباتنا و اعمالنا ونا م مافي وجت حرامممممممممممممممممممممممممممم

ميسون احمد
09-03-2010, 08:15 PM
السلام عليكم

ميسون احمد
09-03-2010, 08:16 PM
فتكالسلام عليكم

عين عذااري
09-03-2010, 08:20 PM
السلام عليكم
والله حرام رحمتهم بنات الثوية الحصة9 رقااااد

الحمد لله اني مب من بنات الثنوية

$ snoop $
09-03-2010, 09:13 PM
أنا أرفضها بشكل نهائي

قلبي شموخ
09-03-2010, 10:26 PM
السلام عليكم جميعا
أنا صراحتا وااايييد أتعب من الدوام يالله بحيل نقعد لين الحصة السابعة نتعب نبي النام والله حرام الثانوية الله يعينهم يرجعون البيت الساعة3.5 والله حرام أنتو تقولون عشان المناهج احنا انسوي المستحيل عشان انخلص الدرس في حصة وحده مانقدر انسولف ويا الابله و الابلة معصبه ومحتشره علي البنات حليلنا والله قسم بالله ظالمينا حراااااااااااااااااااام

السموحه على الكلام

sooos999
09-03-2010, 10:46 PM
..| الصرآحه انا ضد هالدوآم وكنت بتصل وبحآول أني اشتكي بس يوم جفت الموضوع حبيت أساهم بصوتي وبصوت ربيــعآتي وبنآت الصف لنه محد رآضي عن دوآم المدرسه ,, يعني نوصل المدرسه 4:00 بالكثير ولو رقدنا بعد ما نرجع من المدرسه يكون مر الوقت وخلص اليوم ,, ولو ما رقدنا ما بنقدر ندرس لنه تعب خلاص ,, وفوق كل هذا مافي وقت لدراسه الأمتحانات ولا نسوي تقارير ولا نسوي بحوث ولا عرض بور بوينت ,, يعني الدوآم القديم كآن رآحه بالنسبة لنــآ ,, وأتمنى انه الوزآرة تقتنع بوجهة نظرنــآ |..

..| sooos999 |..

فتى الأمارات
09-03-2010, 11:51 PM
في بداية الكلام السلأم عليكم ورحمة الله وبركاته.... وثاني شي نحنا 8 حصص وودنا نذبح عمارنا غير الفراغ الي نحصله... هذا واحد ...ثنييين وهوه الاهم 8 حصص وطالب يفهمله كم كلمه عقب موت بس 9 ماظني يحاول يفهمم يفكر فالطلعه وبعدها فالأفضل والأحسن 8 او 7 عشان الطالب يحب الحضور للمدرسه ومايحب يغيييب ومايكرهه المدرسه ...فحاولو انكو تريحونهم عشان يعطونكم الي عندهم هذا الأفضل و7 او8 كافيييييات واكثر وماأظن انهن مايكفن .... وثالث شي ارجو ان حصص الفراغ المدارس تستغلهن في شي ينفع الطالب ومايخلونهن مجرد سوالف وضحك لأن السوالف مايخلصن والضحك لا بد منه بس يكون في شي ينفعهم ومايضرهم هذا الأفضل براييي وعساني ماثقلت ولا طولت وماأظن حد يخالفني في هذا الرأي... والسموحه ومشكورين على هالموضوع الغاوي والي يفيييد الطلاب ويخليهم يتفاعلون ومشكورين

alqasi
10-03-2010, 03:39 PM
في الحقيقة انه وقت طويل للطالب لانه يشعر بالملل احيانا من المدرسة و كثرة الدراسة لذا يجب على كل طالب ان لا يعمل على اكثر من طاقته ... و شكرا ...

زهــ بلادي ــرة
10-03-2010, 06:26 PM
مشكووووووووووور على الموضوع بس يارب ما يسووه

القيصر fadi
10-03-2010, 07:44 PM
صار الانسان متل روبوت بروح انسان بيرجع روبوت خربان

زورق
10-03-2010, 08:28 PM
شو نسوي مب ايدينا شي ...
الله يعينهم ويعينااا

المفروض ما نقول احنا ما بإيدنا شئ ولا نتكاسل حتي عن إبداء اعتراضنا وهذا هو أقل التصرفات الي ممكن نسويها
لو كنا بدوله أجنبيه كانوا بسوون مظاهرات و يمكن الطلاب والمعلمين يعتصمون عن الدوام ليوم واحد على الاقل أنا مااقول هالكلام عشان ادعوا لهذي التصرفات لكني مااحب الي يهمشون آرائهم بطريقه ضعيفه جذيه وان شاء الله صوتنا بوصل للمسؤولين شرات ما وصل بدايه العام الحالي وأجلوا العام الدراسي شهر كامل والله يعينا احنا دوم نتحمل قرارات المسؤولين الي ما يعرفون شئ عن التدريس بس زيارات وتصوير ويروحون ولا هم جربوا التدريس باربع وعشرين حصه وكانوا يدرسون ايام اول المناهج سهله و الدوام يخلص 1 والجو كان احلا من الحين المفروض ياخذون آراءنا كطلبه وكمعلمين ومدراء مب بين يوم وليله نصبح على قرار تطويل اليوم الدراسي والله شئ يحز بالخاطر تحس انك شئ مب مهم ولا رايك مهم وهم ادري بشغلنا منا يعني وادري بمصلحه الطالب ! وكل هذا عشان مقارنه غريبه سوها ويا باجي الدول اشويه عقل وحكمه في اتخاذ القرارات مب تقليد و منظره بوسائل الاعلام على الفاضي

آسفه لاني اكتب باللهجه مب باللغه العربية الحلوه

sqsq
10-03-2010, 08:45 PM
لاى لللللللللللللللللللللللللللللؤىاى

dxb_a7mad
10-03-2010, 09:13 PM
لييش دبي نقصو من وقتهم ونحن لااااء ؟ّ!!!
بووظبيي ليين 3:30 والله تعبناااااا محد معببببببر

اميرة الخوافي
10-03-2010, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في اطاله اليوم الدراسي اجهاد لطالب مما يقلل قدرته على التركيز وفيه اضاقه للوقت فلا يملك الطالب الوقت
الكافي لسترجاع دروسه في المنزل ..

m.3thora
10-03-2010, 10:29 PM
مدري احسهـ اوكي ومب اوكي

اوكي لان احس كشخة

مب اوكي لان ما متفيجة اجابل شيف المسات طول الوقت

شعشبونهـ
10-03-2010, 10:55 PM
شو نسوي مو فيدنا شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

amoona90
11-03-2010, 01:37 AM
الصراحة ما في فايدة من تطويل الدوام و زيادة الحصص غير التعب الي يطلع فوق راسنا و اصلا مثل ما قلتو عقولنا تتسكر عل الحصة السادسة ! و بعد نرجع لبيوتنا ف وقت متاخر و ابد ما في وقت للراحة و لا الدراسة زائد الواحبات اللي يعطونا ما شاء الله عليهم المعلمات ما يقصرون الكتاب كله واجب علينا نحن و هم مرتاحين ولا على بالهم عندك امتحان و لا انتحري المهم يبيلنا الواجب جاهز و بعد المشاريع و التقارير و الانشطة و العروض و ال و ال نتمنى من المسؤولين يردولنا وقت دوامنا الطبيعي لان مثل ما سبق و ذكرت انه ليس هنالك فائدة !!!!!!!

زورق
11-03-2010, 02:54 PM
مدري احسهـ اوكي ومب اوكي

اوكي لان احس كشخة

مب اوكي لان ما متفيجة اجابل شيف المسات طول الوقت

يعني المدرسات بموتن عشان يشوفن ابتسامتج أو طرف ثوبج
من بدال ما تقولين يعطيهن العافيه والله يوفقهن في تعليمنا
عيب والله

الدهمانية
11-03-2010, 05:43 PM
اللة يعينهم الصراحة

هتلر الجبار
11-03-2010, 05:49 PM
هذا التمديد ليس في صالح الطالب لماذا؟
تخيلو ان الطالب ينام الساعة 11م عشان يقوم الساعة 5ص يروح المدرسة
الحصة الاولى تبدأ الساعة 7.5ص وكل حصة 50 دقيقة قولولي كيف يستوعب الطالب المواد مع هذا الضغط الغير معقول؟
ويوم ينتهي الدوام الساعة 2 يكون الطالب خلاص هلكان حالته حاله ماله نفس لايراجع في البيت ولا يحل الواجبات ولا يذاكر حق الامتحانات
يوم يوصل البيت تكون الساعة 3 يعني عصر يعني اذا حسبناها اكثر من ثلثي اليوم في المدرسة,
وهذاما يسبب التراجع الكبير اللي يقولون عنه والوزارة ما شاء الله كل يوم تقول ان الطالب مهمل وكسول ومايبي يتعلم وردي عليهم ان الطالب كيف بكون متميز مع هذا الضغط .
لذا لازم نجبر الوزارة على التعديل مهما كان الوضع

سبورتيه كشخه
11-03-2010, 09:18 PM
خخخخخخخخخخ

السسسنه خلللللللصصصت والحين تبونهم يردون الدوام شرات قبل ؟؟!!

روح وروح
11-03-2010, 11:04 PM
والله مااحد راضي ..

تعب تعب والله يمكن تصير عذااب النار أهون من الدرااسة جانهاا جي يعني متى ندرس غير هذاا نبا نقابل أهلنا و أخوانا مايمدي حق كل نشاطات

كابرون
12-03-2010, 07:47 AM
والله .. ما نحصل وقت .. نذاكر .. ولا نحل الواجبات .. ولا نحضر

نرد البيت وراسنا بينفجر ..

و الحصص الأخيرة ما نستوعب شي ... حتى الأبلوات .. ما يرومن يشرحن ..

و ما شي وقت عشان نذاكر حق الأمتحانات ..

وما نقدر نستوعب شي ونحن نذاكر ..

ونضطر انا نسهر الين الساعه 2 عشان نخلص المذاكرة

و نسير المدرسه اليوم الثاني عيونا منفخة و فينا رقاآآآآآآآد

والله مب حالة ×_×

ammar aljouhari
12-03-2010, 12:37 PM
انا رأيي انه يقللوا عدد الحصص الى 6 حصص
لانه بصراحة انا انام في الحصة السابعة ما اقدر اركز
وايضا اتمنى من الوزارة تقليل الضغط على طلاب الثانوية
بحث _ مشاريع _ امتحانات شفوية _ امتحانات قصيرة _ امتحانات تقويم .........................................
ويجب على الوزارة تغيير نظام امتحانات آخر السنة والله حرام عليهم كتاب كامل وبالذات كتاب الدين دروس خرافية وانا متاكد 100%
انه ما حد فيكم فاهم شي من كتاب الدين بس احفظ الكتاب وروح الامتحان وانا اولهم واموت في آخر السنة علشان احفظ الكتاب
وحتى جميع الكتب اتمنى من الوزارة انها تخفف في آخر السنة من دراسة كل الكتاب الى فقط الجزئية الي لم يتم الاختبار فيها
وكل هذه الاشياء يجب تحسينها لانها تحطم الطالب وتفقده حماسه للدراسة والصراحة تسبب له عقدة نفسية
وآسف على الاطالة والي بيغي يناقش معاي هذا الموضوع واتمنى انه يكون موجه من الوزارة يراسلني على الايميل
killer10101Xlive.com
وشكرا لكم

nwaaary
12-03-2010, 01:20 PM
امبهدليــــنااااا تبهـــديل و لو رمسنا من اليوم لييييين بعد مليون سنه محد بيسويلنااا سالفة انا اخر 3 حصص ما ارووم ارفع راسي عن الطاوله من التعب والمشكله حاطيلنا فيزيا وكيميا ورياضيات اخر 3 حصص ويوم رمسنا قالو مانروم نسوي شي قهررررر محد يراعي مايرحموووون ولا يخلون رحمت ربهم تنزل بس ماقووووول غيير حسبي الله ونعم الوكييييل مأجوووريييين ان شاالله

بقرة ضاحكه
12-03-2010, 03:59 PM
حرااااااااام والله تعب من خاااطر
اصلن محد يحس فيناا لان وقت متاخر وبعدين اصلن ماشي وقت نذاكر فيه نحن نرد العصر متى بنتغداء ومتى بنرقد ومتى بنصلي ومتى ومتى ومتى

طلب اللوزارءه طل بطلب حسوو فيناا بليييييييييييز

ولد دبي99
12-03-2010, 08:25 PM
السلام عليكم انا الاصراحه عقب الحصه السادسه ما انتبه عدل لان يكون فيلي رقاد و نحنا عندنا 8 حصص بس نحنا شو تقدر انسوي غير انا نتحرطم

فتاة الفجيرة
12-03-2010, 09:17 PM
والله بالنسبة لي أنا أقترح إنهم يراجعون حساباتهم مرة ثانية لأن ماشي وقت عند الطلاب، يوصلون ويأذن العصر ،عيل متى المذاكرة وحل الواجبات وفترة الراحة والله حرام ،،،،،،،، أرجوكم انظروا في الموضوع
وأشكر الأخ المدير العام لمشاركته مشاكلنا

L!l Jojo
13-03-2010, 12:07 PM
احناا سكولنا 7 حصص بس كل حصه سااعه ... اناا موو مسويه سالفة لهالموضوع لأني ارد باي كاار... بس وحليلهم الي يردون بباصات ولا اذا كانت اخر بنت ,... هاي متا بذااكر .. ومتا بتتغدا ومتا ومتا ... وحليلها والله

الله يكون في عوناا

anas belal karamany
13-03-2010, 12:21 PM
اكيد مش راضين احنا بنرجع لبيت نتغدى وبنام بعد ما نصلي العصر وبعدين نصحى الساعة 6
وبعدين نستحمى وبعدين نحل الواجبات لحد العشاء
وبعدين اصلي العشاء ولما ارجع اتعشى و تكون الساعة 9
ولما تكون عليا امتحانات صعبة اطر اسهر مبعدين اروح المدرسة معرفش احل حاجة

anas belal karamany
13-03-2010, 12:25 PM
اه ونسيت اقول ان الاساتذه اصلا بيكونو تعبانين واحنا تعبانين من الحصة الالسابعة لحد التاسعة يعني منذكرش
وحصص الرياضيات كل يوم يعيد نفس الموضوح واحيانا بيخلينا نحل نفس الاسئلة
والانجليزي بيتاخر ثلث ساعة وعدين يجي يدينا ورقة عمل ويمشي
من الاخر مفيش فايدة غير التعب

برنسيسه كوول
13-03-2010, 12:36 PM
صراحه احسن الوقت من قبل

$ليونيل ميسي$
13-03-2010, 12:44 PM
لا طبعاً غير راضي

لأنه يوم نرجع بكون الساعة 4
بننام لين الساعة 6
ما يكفي باقي الوقت دراسة

ذكرى صالح
13-03-2010, 04:21 PM
مافي تعليق انا مع الجميع في كل شي قالوا

ذكرى صالح
13-03-2010, 04:24 PM
الواحد متى يلحف يسوي الواجبات الي علي ويرتاح وووووووو...............................الى آخره وانا بصراحة مع الجميع

ذكرى صالح
13-03-2010, 04:25 PM
اكييييييييييييييييييييييييييييييييد مش راضيين

رولا صابر
14-03-2010, 12:15 PM
اكيد نحن ما نقدر نسوي شي بس الله يعينا عيل شو يقولون المسائي هم يرجعون الساعة 9 او 10 بس الله يعين كل اللي بالمدارس *_*

رولا صابر
14-03-2010, 12:16 PM
#f200ffلا اله الا الله

الشاطر^_^
16-03-2010, 10:18 PM
غير راضي

موضوع مميز

الرياح العتيه
18-03-2010, 10:11 PM
آآآآآآآآآآآآآه من الدوام بس ادعوا لنا والله

ساكورا 303
23-03-2010, 09:35 PM
انا الصراحة من الحصة السابعة مااستوعب شي في الحصص الي قبله استوعب اشياء بس مش كلها لا المناهج صارت صعبة وخاصة الرياضيات للشراكة وحصتين في اليوم المس تحاول تحاول بس عقول الطالبات ماتتستوعب العيب مش من المس ولا من الطالبة من المناهج الصعبة والدراسة الكثير لان في فروق فردية واشياء كثيرة لازم المناهج الي تنحط تراعي هاي الاشياء وماننسى يعني المناهج صعبة مانقدر نفهمها وبعد يضغطونا ب9حصص

هتلر الجبار
26-04-2010, 11:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحين المفروض ان اي قرار تتخذه وزارة التربية والتعليم لازم يسوون استطلاع بين الطلبة واولياء امورهم والمدرسين

اذا كانوا راضيين من هذا القرار ينفذوه بس اذا رفضة اكثر من 70% مستحيل ان يثمر

ولازم التربية ان تسمع من الطلبة لانهم هم من يتعلموا ليست الوزارة مع احترامي للجميع

لذلك يجب ان لا نسكت لان المستوى الدراسي اصبح متدني وفي خطر كبير على مستقبل ابناء الامارات

وصلآوي
04-05-2010, 08:07 PM
هذا تفكير جاهل
كيف تسع حصص؟
يبون يقنعونا إن الطالب بأدي واجباته ومذاكرته في المدرسة؟
هناك مدارس
ترجع العصر البيت بحجة إن الطالب يأدي واجباته ومذاكرته في البيت
لكن في حقيقة الأمر هذا ليس منه شيء
كلام فاضي
وبعدين ماراعوا المدرسين والمدرسات
ليش حياتهم للطلاب بس
ماعندهم بيوت وعيال ومسؤوليات أخرى
وخاصة المدرسات
الوحدة ترجع الساعة ثنتين وبعد تتبهذل
هي بتقابل زوجها ولا عيالها ولا شؤون منزلها
منطق الحصة التاسعة منطق غير عاقل أبدا

مطنشه المدرسه
05-05-2010, 09:40 PM
والله أنا الصراحه مع أن نحنا حصصنا 7 بس مب راضيه عن تمديد ساعات الحصص والله يرفع ضغطي >< الله يكون بعون الجميع يا رب آميييييين

الفراشة لولو
11-05-2010, 12:49 AM
حرااام الطلبة بيتعبون متى بيخلصون اللي عليهم حتى الأوائل يمكن يتعبون ما يقدرون حرام

القيصر fadi
25-05-2010, 01:51 PM
بتمنا لكل يصوط مو راضي لانو ملل وللة

ام عذبه
26-05-2010, 10:54 AM
انا احس ان محد بيقوم بالواجب

والله ان نحن نتكلم ونتعب اعمارنا بس على الفاضي

ولا بيسون لنا سالفه

ولا كنا الوزاره بتحس فينا لان اكيد هم عيالهم خالصوا تدريس

والله حرام حرام حرام

MeYawii
26-05-2010, 12:06 PM
و الله حرااااام عليهم تعبونا , عقب الحصة السابعه >> رقـــــــــــــــــــــاد محد يروم يستوعب
والله هذا انا ما اسميه مصلحه حق الطالب لان الطالب يرد البيت 4 او 4 و نص و ماشي وقت نروم نرقد و نريح فيه و كله دراااسه
يخففون علينا شوي مب يسوون قرار و كا ياخذون راي الطلاب الصراحه هااي اناااانيه ,, العالم كلهم يدعون عالوزارة و المجلس كارهينهم !
و الله هالشي قهر حراام عليهم قالوا عسب رمضان طولوا الوقت قلنا اوك بس الفصل الثاني نفس الحاله و الله ما يصير جي
حتى المدرسات مب عايبنهن هالقرار
-- السموحه لان هاا رأيي و بس ^^