المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ''}محلي: شرطة دبي تنقذ{.....



}حبوبة بوظبي{
10-10-2009, 12:02 PM
شرطة دبي تنقذ مركباً إيرانياً من الغرق


تمكنت فرق الإنقاذ البحري في شرطة دبي من إنقاذ مركب خشبي- لنش - إيراني من الغرق، وكان على متنه 12 بحاراً ومحملاً بنحو 250 طناً من مختلف البضائع والمعدات، حيث كان متجهاً إلى إيران.


وقال النقيب يحيى حسين محمد رئيس قسم الإنقاذ البحري بإدارة الإنقاذ في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي، إنه منذ تلقى بلاغا من غرفة القيادة والسيطرة بشرطة دبي في الساعة الثالثة من فجر الأربعاء الماضي، يفيد بان ربان المركب يطلب الاستغاثة نتيجة رسوه في المنطقة اليابسة في مشروع نخلة ديرة، بسبب خطأ الربان في تقدير المسافة واتجاه الحركة وخطأ في الإحداثيات وعدم اتباعه للعلامات البحرية التي وضعتها الشركة المنفذة للمشروع لتفادي اقتراب السفن والقوارب إلى الجزيرة وعلى وجه السرعة قام فريق الإنقاذ البحري نتيجة خطورة وضع المركب واحتمال غرقه وحدوث كارثة بحرية بسبب الحمولة الزائدة.

وعليه تم اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية بالتحرك باتجاه المركب الإيراني الذي كان يبعد نحو 6 أميال بحرية عن خور دبي وعند وصولهم اطمأنوا على سلامة وصحة البحارة الإيرانيين الـ 11 الذين كانوا على متنه. وبعد ذلك حاول فريق الإنقاذ سحب المركب وبمعاونة إحدى القاطرات البحرية التابعة لشرطة مبارك للملاحة، حيث تم سحب القارب إلى الميناء.


دبي ـ البيان

عتوق
10-10-2009, 12:04 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

}حبوبة بوظبي{
10-10-2009, 12:06 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


مشكوره ع الرد الغاوي

والله يعطيك الف الف عافيه:(4):