50 طالباً من الجامعة القاسمية يعودون بعد أداء العمرة

50 طالباً من الجامعة القاسمية يعودون بعد أداء العمرة

50 طالباً من الجامعة القاسمية يعودون بعد أداء العمرة

عاد إلى أرض الدولة أول من أمس 50 طالباً من الجامعة القاسمية بعد أن أدوا مناسك العمرة على نفقة جمعية الشارقة الخيرية ضمن حملة تيسير عمرة التي أطلقتها الجمعية ضمن مبادراتها لليوم الوطني.

وقام الطلبة وهم من الدارسين في عدد من كليات الجامعة القاسمية من مختلف المراحل التعليمية بأداء مناسك العمرة وزيارة الأماكن المقدسة والتي تتاح لهم للمرة الأولى في حياتهم في إطار التعاون بين الجامعة والجمعية.

جهود

وأعرب الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية عن تقديره لجهود جمعية الشارقة الخيرية وما تقوم به من أعمال جليلة القدر في التواصل مع المحسنين وطرح الحملات المباركة التي تلبي فئات عديدة ومن بينها إتاحة زيارة البقاع المقدسة وأداء مناسك العمرة وتيسيرها.

وأشار إلى أن مبادرة الجمعية ساهمت في تمكين خمسين طالبا من الجامعة القاسمية بأداء مناسك العمرة لتحقق المبادرة لهم الرغبة في أداء المناسك وزيارة الأماكن المقدسة، مؤكدا أن المستفيدين بالمكرمة من الطلاب المتميزين دراسياً.

سعادة

ولفت مدير الجامعة القاسمية إلى أن الطلبة أبدوا سعادتهم بهذه الرحلة لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة لتكون الرحلة فرصة إيمانية كبيرة وداعمة لهم في مواصلة مشوارهم التعليمي والتفوق الدراسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*