منصور بن زايد: الشباب المؤهل بالعلم ثروتنا الحقيقية

منصور بن زايد: الشباب المؤهل بالعلم ثروتنا الحقيقية

منصور بن زايد: الشباب المؤهل بالعلم ثروتنا الحقيقية

أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أن الشباب المؤهل والمزود بالعلم والمعرفة والمهارة هو الثروة الحقيقة التي تسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة ودفعها، وتعمل بفعالية على بناء مجتمع المعرفة القادر على التميز والتنافس في المستقبل بكل تغيراته ومستجداته.

جاء ذلك خلال حضور سموه، أمس، في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، الحفل الذي نظمه مكتب البعثات الدراسية التابع لوزارة شؤون الرئاسة، لتكريم 184 خريجاً من إدارتـَي البعثات الداخلية والخارجية للمكتب للعام الدراسي 2015 -2016، ممن أنهوا دراساتهم في الجامعات المرموقة داخل الدولة وخارجها.

وتقدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بالتهنئة للخريجين على نجاحهم، مشيداً بحرصهم وسعيهم الدؤوب لتحقيق التميز الدراسي وإحراز أعلى الدرجات، كما هنأ سموه أولياء أمور الخريجين، مشيراً إلى أن نجاح كل طالب وطالبة يُعدّ إنجازاً تعتز به الدولة.

وأكد سموه استمرار وزارة شؤون الرئاسة في دعمها للطلبة لمواصلة دراساتهم العليا في أرقى الجامعات من خلال مكتب البعثات الدراسية، انطلاقاً من تشجيعها للمتفوقين الساعين إلى التميّز، وتجسيد مفاهيم الابتكار في التعلّم والتحصيل العلمي، ليتحملوا مسؤولية نقل المجتمع إلى آفاق رحبة من التقدم والرقي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*