محمد بن زايد: خليفة يدعم العملية التعليمية ويتابعها بشكل مستمر

محمد بن زايد: خليفة يدعم العملية التعليمية ويتابعها بشكل مستمر

محمد بن زايد: خليفة يدعم العملية التعليمية ويتابعها بشكل مستمر

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حرص قيادة الدولة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على دعم العملية التعليمية في الدولة ومتابعتها بشكل مستمر ومباشر بما يضمن تحقيق أهدافها في تخريج وتأهيل جيل متفوق قادر على المنافسة وتحمل المسؤولية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس في قصر البحر، الأوائل من الطلبة والطالبات في الصف الـ12 للعام الدراسي لعام 2017 ــ 2018 الثانوية العامة وأولياء أمورهم وعدداً من القيادات التعليمية والتربوية.

وهنأ سموه الطلبة وأولياء أمورهم بهذا التفوق والتميز الذي جاء ثمرة الاجتهاد والمثابرة وتعاون الأسرة مع المؤسسات التعليمية، متمنياً لهم مواصلة التفوق وبذل المزيد من الجهود في مسيرتهم الدراسية وحياتهم العلمية.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن التعليم يعد في مقدمة اهتمامات الدولة واستثمارها في المستقبل الذي يبدأ من إعداد وتأهيل الشباب المتميز المبدع، مؤكداً:«أن الاهتمام بالتعليم والارتقاء به وفق أعلى المعايير العالمية يعد خياراً استراتيجياً لتحقيق ما نصبو إليه من مستويات تطور عالمية».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*