كلية آل مكتوم بإسكتلندا تحتفل بتخريج الدورة 26 لبرنامج التعددية الثقافية

كلية آل مكتوم بإسكتلندا تحتفل بتخريج الدورة 26 لبرنامج التعددية الثقافية

كلية آل مكتوم بإسكتلندا تحتفل بتخريج الدورة 26 لبرنامج التعددية الثقافية

احتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي في دندي بأسكتلندا أول من أمس تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية بتخريج الدورة 26 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة برنامج التدريب الصيفي الذي بدأ في 20 يونيو الماضي بمشاركة 72 طالبة ومشاركة من 17 جامعة وكلية ومؤسسة من الإمارات ومصر وماليزيا.

وحضر الحفل الذي أقيم بفندق «أولد كورس» في سانت أندريز نائب عمدة دندي بيل كامبل وميرزا الصايغ رئيس مجلس أمناء الكلية وسعيد محمد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة والدكتور الطيب كمالي مدير إدارة التطوير الأكاديمي بوزارة الداخلية عضو مجلس إدارة كلية الشرطة بأبوظبي .

والدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية والدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد والبروفيسور إيريك فواش مدير جامعة السوربون – أبوظبي إلى جانب مسؤولي الجامعات والكليات المشاركة واللورد إيلدر مستشار الكلية.

وقام ميرزا الصايغ والدكتور أبوبكر جابر مدير الكلية وبيل كامبل بتسليم شهادات التخرج للطالبات والهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

وألقى الصايغ كلمة نقل فيها تحيات وتهنئة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للطالبات وتمنيات سموه لهن بالاستفادة المثلى من البرنامج والحصول على الفائدة والمعرفة واكتساب الخبرات والمهارات ليصبحن قياديات في المستقبل.

تدريب

ورحب بالحضور خاصة الطالبات اللاتي أكملن برنامج التدريب الصيفي في دندي وسيتوجهن إلى باريس لاستكمال الأسبوع الرابع من البرنامج، مشيراً إلى أن الطالبات اكتسبن الخبرة والمعرفة والفهم خلال برنامج التدريب الصيفي كما تعرفن على تاريخ وثقافة وعادات إسكتلندا البلد المضياف.

وأضاف إن برنامج التدريب الصيفي الذي بدأ منذ 15 عاما أثبت نجاحه.. مضيفا إن أكثر من 1200 طالبة شاركن في برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة، لافتاً إلى أن مشاركة 72 طالبة في الدورة الصيفية هو أكبر عدد منذ انطلاقة البرنامج بدورتيه الشتوية والصيفية. ورحب بمشاركة جامعة الفجيرة وجامعة حمدان بن محمد الذكية والإمارات الوطنية للبترول «إينوك» لأول مرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*