فريق طلبة الإمارات يفوز بجائزة التميّز من «هواوي» لتقنية المعلومات

فريق طلبة الإمارات يفوز بجائزة التميّز من «هواوي» لتقنية المعلومات

فريق طلبة الإمارات يفوز بجائزة التميّز من «هواوي» لتقنية المعلومات

فاز فريق طلبة الجامعات الإماراتية الذي تشكل نتيجة تعاون مشترك بين جمعية «البيت المتوحد» وشركة «هواوي» الصينية ــ بجائزة التميّز في مسابقة هواوي لمهارات تقنية المعلومات والاتصالات التي جرت في مدينة شنزن الصينية.

وأعرب سيف علي القبيسي رئيس مجلس إدارة جمعية «البيت متوحد» عن سعادته بالنتائج المتميزة التي أحرزها فريق الإمارات، مثمناً الشراكة الفاعلة مع شركة هواوي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول المعلومات والاتصالات في تنفيذ هذه المسابقة المهمة، التي شكلت فرصة مهمة للطلاب للتعلم وتطوير مهاراتهم وخبراتهم في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تواصلهم مع عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في هذا المجال والمزودين الرائدين لحلولها التقنية.

وكانت المسابقة قد أطلقت في الشرق الأوسط في أغسطس 2017، وتهدف إلى تعزيز الخبرات العملية لدى الطلبة والمطلوبة في سوق العمل، وإعدادهم ليصبحوا عناصر فاعلة وقيادية في المجالات العلمية. وتأهلت الفرق بعد أن خاضت جولات تنافسية عدة على المستوى المحلي، وشارك الطلبة أيضاً في ورش العمل التقنية في مجالات الحوسبة السحابية والكثير من التقنيات المتطورة والحلول المستخدمة في عملية التحول الرقمي.

وقالت خلود القمزي، طالبة في جامعة الإمارات العربية المتحدة إن السعادة تغمرنا لأننا قمنا بتمثيل الإمارات العربية المتحدة في مسابقة هواوي الدولية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.. وأعطتنا هواوي فرصة عظيمة لتحسين مهاراتنا وتوسيع معارفنا، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيراً بالتجربة التي خاضتها.وقدم علي عبيد علي الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية الصين الشعبية الجائزة للفريق الإماراتي خلال حفل التتويج بحضور كبار الشخصيات الموفدة من الدول المشاركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*