جامعة الإمارات تستقبل طلبتها المستجدين

جامعة الإمارات تستقبل طلبتها المستجدين

جامعة الإمارات تستقبل طلبتها المستجدين

نظم قطاع شؤون الطلبة والتسجيل في جامعة الإمارات حفل استقبال الطلبة المستجدين، صباح أمس بمسرح المبنى الهلالي والفعاليات المصاحبة له، ضمن برنامج «مرحبا الساع» بحضور الأستاذ الدكتور محمد البيلي مدير الجامعة، وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

ورحب البيلي في كلمة ألقاها في الحفل بالكوكبة الجديدة من الطلبة الذين تم قبولهم هذا الفصل، ونقل إليهم تحيات الدكتور علي راشد النعيمي الرئيس الأعلى للجامعة وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية، وشكرهم على اختيارهم لجامعة الإمارات لمواصلة مسيرتهم الأكاديمية والمهنية. وقدم توجيهات وإرشادات للطلبة الجدد مؤكداً فيها ضرورة الالتزام باللوائح والسياسات والنظم والقوانين المعتمدة في الجامعة الوطنية جامعة «المستقبل» لضمان سير وتنظيم العملية التعليمية التعلمية.

وذكر: «اليوم تبدأ مرحلة جديدة من مسيرتكم العلمية والتعليمية، مرحلة تعتمد اعتماداً كبيراً على النقاش والبحث العلمي التي تختلف عن المراحل التعليمية في المدارس، مرحلة تتطلب مهارات وقدرات».

وأعلن البيلي عن تحديد ساعات مكتبية له شخصياً في كل من مبنى الطلاب ومبنى الطالبات للاستماع إلى آراء وأفكار ومقترحات ومبادرات الطلبة والتحاور معهم عن قرب والرد على استفساراتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*