توزيع نتائج امتحانات الفصل الأول في أبوظبي

توزيع نتائج امتحانات الفصل الأول في أبوظبي

توزيع نتائج امتحانات الفصل الأول في أبوظبي

بدأت مدارس أبوظبي الحكومية والخاصة امس، توزيع بطاقات درجات امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة الصف الثاني عشر وصفوف النقل.

وكانت المدارس قد اعتمدت نتيجة امتحانات هذا الفصل على مستوى مدارس أبوظبي يوم الخميس الماضي، وانتهت من إدخال درجات التقويم المستمر للفصل الدراسي الأول في نظام معلومات الطالب الإلكتروني (SIS).

إشادة

وتمكن 14672 طالبا وطالبة في الصف الثاني عشر في مدارس أبوظبي وأولياء أمورهم امس من معرفة نتائجهم عبر نظام «معلوماتي»، مرتبط بنظام معلومات الطالب الإلكتروني (eSIS)، عبر الرابط.

وأشادت الهيئات الإدارية والتدريسية بالجهود التي بذلها مجلس أبوظبي للتعليم في إعداد أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة الصف الثاني عشر ولأول مرة، مشيرين إلى أن المجلس توفق في إشرافه وإعداده للورقة الامتحانية التي أداها الطلبة بكل أريحية،

كما توفق المجلس في وضع الوقت المحدد لامتحان كل مادة، باستثناء بعض المواد التي كانت بحاجة إلى زيادة زمنية تتراوح ما بين 10-15 دقيقة، لافتة إلى أن هذه المشكلة سيتم تداركها في الامتحانات المقبلة.

أعداد

يشار إلى أن عدد الطلبة الذي أدوا اختبارات الصف الثاني عشر بلغ 8162 طالبا وطالبة في المدارس الحكومية، و3481 طالبا وطالبة في المدارس الخاصة التي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*