«بريطانية دبي» تطرح 7 برامج بكالوريوس للطلبة المستجدين

«بريطانية دبي» تطرح 7 برامج بكالوريوس للطلبة المستجدين

«بريطانية دبي» تطرح 7 برامج بكالوريوس للطلبة المستجدين

كشف البروفيسور الدكتور عبدالله الشامسي مدير الجامعة البريطانية بدبي لـ«البيان» عن طرح 7 برامج للبكالوريوس، للطلبة المستجدين للعام الدراسي القادم 2018 – 2019، في دفعة قوية باتجاه بناء المستقبل استناداً إلى الذكاء الاصطناعي، لتنشئة جيل متمكن من أدوات التكنولوجيا لقيادة مسيرة صنع واستشراف المستقبل وفق متطلبات القرن الحادي والعشرين.

لافتاً إلى أن المقياس الحقيقي للنجاح يتوقف على قدرة الجامعات على إيجاد أعمال لخريجيها تتناسب مع طموحاتهم العملية وقدرتهم على النجاح والمنافسة المستمرة.

وأوضح أن الجامعة سوف تستهل برامجها للبكالوريوس بسبعة برامج وهي بكالوريوس العلوم في العمارة، بكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب -الذكاء الاصطناعي، بكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب- هندسة البرمجيات، بكالوريوس العلوم في الهندسة الكهروميكانيكية، بكالوريوس العلوم في الهندسة الصناعية، بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال، بكالوريوس العلوم في المحاسبة والمالية.

مؤكداً دعم الجامعة الكامل لهذه البرامج التي تكتسب أهمية استراتيجية كونها تواكب توجهات الدولة وخاصة بكالوريوس الذكاء الاصطناعي الذي يؤسس لجيل جديد من المبرمجين المواطنين الذين يتقنون لغات برمجة روبوتات الذكاء الاصطناعي. وأضاف أن البرامج الجديدة تمهد الطريق أمام مرحلة جديدة من التميز في الاستثمار بالعقول الإماراتية والمواهب الوطنية باعتباره الاستثمار الأجدى لدولة الإمارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .