برنامج محمد بن راشد للمتميزين يرتقي بمهارات الطلبة

برنامج محمد بن راشد للمتميزين يرتقي بمهارات الطلبة

برنامج محمد بن راشد للمتميزين يرتقي بمهارات الطلبة

تعكف هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي على رصد تطور أداء الطلاب الملتحقين ببرنامج محمد بن راشد للطلبة المتميزين، والبالغ عددهم 232 طالباً وطالبة، وعقدت الهيئة اجتماعات مع أولياء أمور الطلبة سردوا خلالها التحول الملموس في مهارات أبنائهم ومكتسباتهم وزيادة حافزهم التعليمي، حيث وفر البرنامج لأبنائهم فرصاً تعليمية عالية الجودة وعزز مهاراتهم المستقبلية.

وكشفت فاطمة غانم المري المدير التنفيذي في هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، عن أن الدورة الجديدة من برنامج محمد بن راشد للطلبة المتميزين ستشهد دخول عدد من المدارس الجديدة للمشاركة في البرنامج، وذلك لضمان حصول الطلبة الإماراتيين المتميزين على تعليم ذي جودة عالية في أفضل المدارس الخاصة القائمة بدبي.

وأوضحت أن المرحلة الأولى من البرنامج استقطبت 232 طالباً وطالبة في مجموعتين وهما «جيمس» و«تعليم» اللتان بادرتا بالانضمام إلى البرنامج، وتتميز المجموعتان بمستوى الخدمة التعليمية المتميزة بهما، فضلاً عن تنوع المناهج الدراسية المعتمدة بهما بين منهاج بريطاني وآخر أميركي، وثالث بكالوريا دولية.

وأوضحت أن 30% من الطلبة الذين انخرطوا في البرنامج في مرحلته الأولى كانوا من مدارس ضعيفة ومقبولة ومن خلال البرنامج تم عمل نقله نوعية في تلقيهم تعليماً جيداً وأفضل، وجاء 25% منهم في مدارس حكومية والباقي من مدارس مختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*