بحث التعاون بين جامعات عجمان والملحقيات الثقافية

بحث التعاون بين جامعات عجمان والملحقيات الثقافية

بحث التعاون بين جامعات عجمان والملحقيات الثقافية

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان ملتقى الجامعات الخاصة بالإمارة والملحقيات الثقافية في الدولة وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب في نسخته السادسة، بهدف إيجاد قناة تواصل مباشرة بين الجامعات والكليات العاملة في الإمارة وممثلي السفارات والقنصليات والملحقيات الثقافية وبحث الفرص المتاحة لتعزيز التعاون المستقبلي بين كافة الأطراف.

حضر أعمال الملتقى الذي عقد في فندق راديسون بلو عجمان عدد من السفراء والقناصل والملحقين الثقافيين من الدول العربية والأجنبية، كما حضر أعمال الملتقى الدكتورة آمنة خليفة آل علي عضو مجلس إدارة غرفة عجمان رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، وناصر الظفري رئيس اللجنة المنظمة لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء في غرفة عجمان.

ومحمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الأعمال والاستثمار، ومسؤولو وممثلو جامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية وجامعة الخليج الطبية والكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية.

واستهل الملتقى بكلمة غرفة عجمان ألقتها الدكتورة آمنة خليفة آل علي، رحبت فيها بالحضور من السفراء والقناصل والملحقين الثقافيين وممثلي الجامعات والكليات، معتبرة الملتقى أحد دعائم استدامة وتطوير قطاع التعليم العالي في عجمان ويكون قناة تواصل مباشرة وفعالة بين الجامعات الخاصة في عجمان وممثلي السفارات والملحقين الثقافيين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*