’أبوظبي للتعليم‘ يعتمد جداول امتحانات الفصل الأول

’أبوظبي للتعليم‘ يعتمد جداول امتحانات الفصل الأول

اعتمد مجلس أبوظبي للتعليم جداول الامتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الدارسي 2015/2014، للصفوف من السادس إلى الـ 12 في مدارس ومراكز تعليم الكبار. ويبدأ امتحان المهمات لمدارس التعليم العام للصفين الثامن والتاسع يومي 16 و17 ديسمبر المقبل، وبالنسبة للصفين الـ 10 و الـ 11 بقسميه العلمي والأدبي ستعقد الامتحانات 14 حتى 17 ديسمبر.

’أبوظبي للتعليم‘ يعتمد جداول امتحانات الفصل الأول

’أبوظبي للتعليم‘ يعتمد جداول امتحانات الفصل الأول

وقال المجلس إن امتحانات طلبة الصف الـ 12 للقسم الأدبي في مدارس التعليم العام ومراكز تعليم الكبار والدراسة المنزلية تبدأ في السابع من ديسمبر المقبل، وتنتهي 18 ديسمبر، أما امتحانات طلبة الصف الـ 12 للقسم العلمي فتبدأ اعتباراً من التاسع من ديسمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

كما تبدأ امتحانات طلبة التعليم الخاص ومراكز تعليم الكبار الصباحية للصفوف من السادس إلى التاسع من 14 حتى 18 ديسمبر، أما الصفان الـ 10 والـ 11 بقسميه العلمي والأدبي فتبدأ الامتحانات 10 ديسمبر حتى 18 ديسمبر.

وأضاف أن امتحانات الصفوف من السابع حتى التاسع للدراسات المنزلية وتعليم الكبار المسائية، ستبدأ في السابع من ديسمبر وتنتهي 11 ديسمبر، فيما تنتهي امتحانات الصفين العاشر والـ11 بمراكز تعليم الكبار بقسميه العلمي والأدبي 15 ديسمبر، أما امتحانات طلبة الدراسة المنزلية فتبدأ في السابع من ديسمبر وتنتهي امتحانات الصف السابع 15 ديسمبر، فيما تنتهي امتحانات الصفوف الثامن والتاسع والـ11 العلمي 16 ديسمبر، وبالنسبة للصفين العاشر والـ11 الأدبي فإن آخر يوم لامتحاناتهما 18 ديسمبر.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*